القوة والأناقة.. هند صبري في جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" تزامنًا مع  الجزء الثاني من "البحث عن علا"

القوة والأناقة.. هند صبري في جلسة تصويرية خاصة بـ"هي" تزامنًا مع الجزء الثاني من "البحث عن علا"

مجلة هي
24 سبتمبر 2024

في الأسبوع الأخير من هذا الشهر، تطلّ على شاشاتنا من جديد شخصية "علا عبد الصبور". تعرّفنا عليها في مسلسل "عايزة أتجوز"، وواكبنا رحلتها عبر تطورات حياتها الشخصية وتقلباتها ورحلة بحثها عن الحب وعن ذاتها، في ظل مواجهة تحديات شخصية ومهنية والتعامل مع مسؤوليات كثيرة، في الجزء الأول من مسلسل "البحث عن علا"، الذي انتظرنا موسمه الثاني بفارغ الصبر.

انطلق الموسم الجديد من "البحث عن علا" مع بطلته ومنتجته المنفّذة النجمة التونسية "هند صبري"، التي أسرت الجمهور بتأديتها الواقعية والمؤثرة لدور "علا" في سياق درامي كوميدي لاقى صدى رائعا لدى المشاهدين، فصار الجزء الأول من "البحث عن علا" من بين أبرز الأعمال على منصة "نتفلكس" NETFLIX في العالم العربي. وتزامنا مع إطلاق جزئه الثاني، جمعنا بالممثلة اللامعة "هند صبري" حوار حصري وجلسة تصويرية خاصّة بالتعاون مع "نتفلكس".

هند صبري
أقراط CRESCENT DIAMOND، من الذهب عيار 18 قيراط، بتصميم النجمة مع الهلال المستوحى من الطراز العثماني، مرصع بالماس والصفير، عقد HANEYA، من الذهب عيار 18 قيراط بتصميم فلاحى مصري، مرصع بالماس والزمرد، مزين بقلب مزخرف بأسلوب "فيليغري"، وزخارف هلالية وزهور مستوحاة من الريف، مع تنفيذ تقنيات عثمانية، خاتم "سنايك" Snake حصري من الذهب عيار 18 قيراطًا والفضة الإسترلينية يعرض تقنية الأسلاك الملتوية المميزة لتجسيد جلد الثعبان، منقوش عليه "العين عليها حارس" - "الحماية من الشر" مزدان بالماس والياقوت، وخاتم "راب أراوند سنايك" Wrap Around Snake من الذهب عيار 18 قيراطًا، مصنوع باستخدام تقنية "المباريم"، مزدان بالياقوت والماس والفيروز . جميع المجوهرات من دار "عزة فهمي" AZZA FAHMY.

إطلالة سوداء من "منى الشبل" Mona Alshebil
كعب من "هيفاء حميد" Haifa Humaid


متألقة بمجوهرات دار "عزة فهمي" AZZA FAHMI المعروفة بحرفيتها المتفوقة وصونها للتراث، والتي تجمعها بها علاقة وطيدة، تظهر "هند صبري" بلمسات من الثقة والقوة فتمثّل بحضورها الآسر المرأة العصرية التي تجمع بين الرقي والصمود. وقد تحدّثنا إليها عن ما ينتظرنا في الموسم الثاني من "البحث عن علا" الذي شاركت أيضا في كتابة نصّه، وشخصية "علا"، وتمثيل المرأة القوية في الدراما العربية، وأكثر بكثير.

هند صبري

ارتبط الجمهور بشكل وثيق مع شخصية "علا" ، التي تغيرت كثيرا منذ ظهورها الأول. هل سنلمس المزيد من الانقلابات في هذه الشخصية في الموسم الجديد؟
بالتأكيد، فأنا أقدّم دائما أدوارا لشخصيات حقيقية من لحم ودم، ومن منّا لا يتغير. من الطبيعي أن تتغير "علا" دائما، أن تتطور، وأن تتعلم من أخطائها، و أن ترتكب أخطاء أخرى. "علا" نموذج للمرأة العربية، وأنا أعتبرها شخصية من لحم ودم تتحرك وتنمو وتتطور معي طوال الوقت؛ ولكل سن تحدياته، وكل ظرف تواجهه المرأة يجعلها في تحدّ جديد، ولهذا فإن تحديات "علا" لا تنتهي أبدا.

الواقعية والعملية التي أصبحت تميز "علا عبد الصبور" هل هي نقيضة للرومانسية، بمعنى هل ستغلق باب الحب؟
لا نستطيع غلق باب الحب، فالحب دائما موجود. ربما يختلف، وربما يأتي في شكل آخر، وليس شرطا أن يكون الحب مرتبطا برجل وامرأة، فحب المرأة لنفسها مهم. تابعوا "علا" وهي تتطور وتتعلم.
 

هند صبري

عقد تشوكر LOTUS، من الذهب عيار 18 قيراط والفضة الإسترلينية مستوحى من قناع توت عنخ آمون ومعالم طيبة. يتميز بنقوش هندسية تتناوب بين باقات اللوتس وزهور الأقحوان، سوار LOTUS BOUQUET، من الذهب عيار 18 قيراط والفضة الإسترلينية يحتفي بزهرة اللوتس، مع زهور كبيرة وبراعم الزهور، يعكس التصميم الأنماط الزاهية لأسقف المعالم الطيبية في مصر القديمة، سوار TRIBAL CALLIGRAPHY، من الذهب عيار 18 قيراط مزين بالزمرد ومنقوش عليه كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي: "من بين ألف ضحكة و ضحكة بعشق ضحكتك - من بين ألف سكة و سكة بختار سكتك"، أقراط TRIBAL، من الذهب عيار 18 قيراط والفضة الإسترلينية مستوحاة من المجوهرات القبلية القديمة. مرصعة بالأحجار الكريمة، ومنقوشة عليها كلمة "الهوى"، خاتم OTTOMAN CRESCENT، من الذهب عيار 18 قيراط يتميز بنجمة وهلال مستوحى من الطراز العثماني، مرصع بالماس والياقوت بقطع الباغيت، خاتم Twisted Stone من الذهب عيار 18 قيراطاً ومزدان بالماس، ونُقشت عليه كلمة "مودة" بالخط العربي، جميع المجوهرات من دار "عزة فهمي" AZZA FAHMY

فستان من "العنود السالم" ALANOUD ALSALEM


أيهما أقرب لشخصيتك: "علا" في الموسم الماضي، أم "علا" الجديدة؟
كل منهما قريبة منّي، وفي كل منهما جزء منّي. لا أستطيع أن أحب وقتا أكثر من الآخر، فلكل زمن تعيشه الشخصية جماله.

إلى أي مدى جاءت بصمتك وتدخلاتك في التطورات التي جرت للشخصية، لا سيما وأنك مساهمة أساسية في الإنتاج؟
أنا مشرفة على ورشة الكتابة، وقد ساهمتُ في الكتابة في الجزئين، وكان لي وجود وبصمة كبيرة في كتابة هذين الجزئين.

هند صبري

أصبحت تمتلكين علامة تجارية خاصة، وكذلك "علا عبد الصبور" أصبحت صاحبة عمل. هل نموذج المرأة القوية المستقلة قليل في الدراما العربية؟
بالطبع، وأنا أحب تقديمه مع كل نماذج المرأة الأخرى، سواء القوية أو الضعيفة، المستقلة أو المعتمدة. أنا أحرص على التعبير عن المرأة العربية بجميع فئاتها.

على ذكر علامتك في الملابس، أنت أيضا من ضمن المتحمسين لعلامة المجوهرات الرائدة "عزة فهمي" . فإلى أي مدى تعبر تصميماتها عن ذوقك؟
أنا أعتبرها تعبّر عن ذوقي وذوق أي امرأة، فهي تراعي في تصميماتها كل الأذواق سواء الجمالية أو العملية. يمكن اعتماد تصميمات "عزة" في كل الأوقات، خلال العمل أو الدراسة أو حتى في السفر والسهر والنزهات.

الأصالة - الابتكار الحرية التراث التفرد الرفاهية. أي من هذه الكلمات يمكن أن تصف ما تبحثين عنه في الحلي التي تقتنينها؟
 كل هذه المعاني طبعا، فكلها صفات موجودة في شخصيتي.

هند صبري
أقراط CRESCENT Chandelier، من الذهب عيار 18 قيراطا، تتميز بزخارف هلالية ونجوم مستوحاة من الطراز العثماني، مع تفاصيل دقيقة من الزخارف بأسلوب "فيليغري". منقوشة بكلمة "مودة"، ومرصعة بالماس والصفير.

إطلالة سوداء من "منى الشبل" Mona Alshebil


ابنتاك "عالية" و" ليلى" بدأتا مرحلة المراهقة تقريبا، فأعمارهما ما بين الثالثة عشرة والحادية عشرة. هل تستعيران مجوهراتك؟
بالطبع، ولكن لديهما شخصية مستقلة، وتحاول كل منهما حاليا إيجاد مجموعتها الخاصة من المجوهرات التي تناسب سنّها وشخصيتها.

أيهما ذوقها أقرب إليك، سواء في الملابس أو المجوهرات؟
لكل منهما شخصيتها المستقلة، وأنا لا أفرض عليهما أي شيء أبدا، خصوصا في الملابس والمجوهرات والإكسسوارات.

هند صبري
خاتم EMERALD BLOSSOM، محدود الإصدار، مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطا، مرصع بحجرة زمرد عيار 17.10 قيراط، محاطة بماس بوزن 1.04 قيراط، وأزهار ثلاثية الأبعاد.

أقراط CRESCENT DIAMOND، من الذهب عيار 18 قيراطا، مرصعة باللؤلؤ والماس المرصوف، ومنقوشة بكلمة "البهجة"، سوار POETRY CALLIGRAPHY، من الذهب عيار 18 قيراط والفضة الإسترلينية منقوش بكلمات أغنية أم كلثوم "هذه الدنيا سماءٌ أنت فيها القمر - هذه الدنيا عيونٌ أنت فيها البصر"، جميع المجوهرات من دار "عزة فهمي" AZZA FAHMY.

فستان أسود لدى "إيتوال لا بوتيك" Etoile La Boutique



تظهرين معهما بشكل نادر، ولكن على ما يبدو أن تغييرا ما حدث بعد ظهورهما معك في إحدى الإعلانات. فهل يمكن أن يتكرر هذا الظهور مجددا؟
 لا أعرف. كل شيء له ظرفه ووقته ومناسبته.

هل لدى أي منهما مواهب في الفنون أو التصميم، وهل تتابعان أعمالك؟
لديهما مواهب كثيرة لن أتحدث عنها الآن، لأنهما في مرحلة الاكتشـــــــاف وصقــــل مواهبهــــما.

هند صبري

Credits

    اخراج إبداعي وإدارة أزياء: Jeff Aoun

    تنسيق الأزياء: Raghad Muhammed

    تصوير: Abeer Ahmed

    مساعد الديجيتال: Mohanned Turki

    ماكياج: Manar Gamil

    تصفيف شعر: Josline Saade

    موقع التصوير: AFNAN SPACE STUDIO