صبا مبارك

اللون البني بدرجاته الخيار الأمثل للنجمات والمشاهير من أجل استقبال مميز للخريف.. شاهدوا تنسيقاته الخاطفة

سما جابر
25 سبتمبر 2024

يبدو أن درحات اللون البني دائما ما تكون الاختيار المثالي للنجمات وعاشقات الموضة خلال اختيارهن لأزيائهن المناسبة لاستقبال فصل الخريف، حيث تألقت مؤخرا عدد من النجمات والمشاهير بإطلالات لافتة وأنيقة من درجات هذا اللون المميز، وفيما يلي أبرز تلك الإطلالات.

جيسيكا عازار

جيسيكا عازار تألقت مؤخرًا في إطلالة جذابة وثقت من خلالها ملامح حملها في الأشهر الأخيرة، واختارت جيسيكا عازار الظهور بفستان مجسم باللون البني الفاتح انسدل مجسمًا على جسدها مع فتحة الصدر المستديرة والحمالات العريضة، وظهرت ممسكة ببطنها، ونالت تلك الإطلالة إعجاب وتفاعل جمهورها.

ة

كيندال جينر 

العارضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر ظهرت في عرض أزياء دار Bottega veneta، مؤخرًا متألقة بفستان مجسم طويل باللون البني، تميز بقصة محتشمة بالأكمام الطويلة والياقة العالية، تغمره الثنيات المائلة الممتدة من الكتف إلى الجانب الآخر من الخصر، لتجتمع عند حلقة معدنية، ثم تتدلى اطراف الثوب فوق ساقيها بقصة واسعة غنية بالثنيات بطول يعلو الكاحل، وحملت معه كلاتش من الجلد المجدول بنفس لون الفستان مع حذاء مدبب متناغم 

ة

صبا مبارك 

صبا مبارك فبدت متألقة في شوارع ميلانو بإطلالة عصرية أنيقة من Fendi على هامش أسبوع الموضة هناك، ونسقت إطلالتها من فستان ميدي مجسم باللون البني، مميز بأكمام طويلة وياقة ضيقة، واحتضنت تحت ذراعها حقيبتها الكبيرة من نفس الماركة، كما انتعلت بوت جلدي عالي الساق.

ل

جوليان مور

نجمة هوليوود الشهيرة جوليان مور تواجدت في عرض أزياء دار Bottega veneta، واختارت إطلالة عملية بصيحة الجلد، منسقة من سروال واسع بالخصر العالي، مع توب أبيض، وارتدت فوقه بليزر واسع من الجلد كذلك،كما انتعلت حذاء باللون الأبيض وحملت كلاتش مزينة بنقشة برية، مكتفية بأقراط ذهبية كبيرة.

ة

نادين نسيب نجيم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم خطفت الأنظار مؤخرًا بإطلالة من توقيع المصمم العالمي زهير مراد، حيث اختارت فستانا جذابا مصمم بقماش حريري باللون البني، اتخذ قصة الأوف شولدر بالأطراف المثنية المتداخلة فوق منطقة الصدر، مع أكمام طويلة ومغلقة على شكل قفاز، والمبهر في التصميم هو الياقة العالية التي جاءت بتصميم مختلف على شكل زخرفات هندسية مطرزة بخطوط براقة ملتفة، تمتدة لغاية الظهر.

ة


سيلينا غوميز

النجمة سيلينا غوميز تألقت مؤخرًا كذلك بإطلالة جذابة في استقبال الخريف، حيث ارتدت سروال من الجينز الأزرق الواسع، كما نسقت تي شيرت مخطط باللونين الأبيض والبني ووضعت فوقه معطف طويل وواسع باللون البني جاء بأكمام طويلة وياقة عريضة وطويل حتى أسفل مع الأزرار الأمامية.

ة

ليلي كولينز

ليلي كولينز تألقت كذلك مؤخرًا خلال احتفالها بمسلسل "إيميلي في باريس" بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن فستان ضيق وقصير بدرجات مختلفة من اللون البني مع الحمالات العريضة وفتحة الصدر على شكل حرف V، ووضعت على خصرها حزام جلدي عريض باللون الأسود مع اكسسوار ذهبي، وارتدت جوارب سوداء شفافة وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

ع

فيكتوريا ماجراث

أما المؤثرة فيكتوريا ماجراث فتألقت في إطلالة عملية بأسبوع الموضة بميلانو وارتدت تنورة ميدي جلدية باللون البني وبتصميم واسع ومريح وخصر مرتفع ونسقت فوقها سترة من الصوف بتصميم واسع كذلك وبأكمام طويلة ورقبة مرتفعة وانتعلت صندل باللون البيج بكعب عال وأمسكت حقيبة ملونة وارتدت نظارة شمسية باللون البني.

ل

ديما الشيخلي

ديما الشيخلي ظهرت كذلك مؤخرًا بإطلالة عصرية من Fendi، منسقة من بلوفر باللون الأزرق الباهت، مع تنورة جلدية طويلة وواسعة بسحاب أمامي من الجلد البني، ارتدت معها بوت جلدي عالي، كما حملت كلاتش باللون الأزرق.

ة

ماكس كولينز

النجمة الفليبينية ماكس كولينز تألقت في أسبوع الموضة بميلانو بفستان مستقيم باللون البني المزين بالنقشات باللون البيج في معظم أنحائه وجاء الفستان بأكتاف عريضة وفتحة رقبة مغلقة مع فتحتي ساق طويلتين من الجوانب، وانتعلت حذاء بوت باللون البني وأمسكت حقيبة صغيرة وحددت خصرها بحزام رفيع.

ة

الصور من حسابات دور الأزياء المذكورة والنجمات على انستجرام وafp.