عارضة الأزياء اميرة الزهير بإطلالة من علامة هلا الغرباوي في عدد مجلة هي لليوم الوطني السعودي

أسبوع الموضة في الرياض يدعو العارضين والعارضات للمشاركة في هذا الحدث الأكثر ترقباً في عالم الموضة

شروق هشام
25 سبتمبر 2024

بعد النجاح  الكبير الذي حققته النسخة الأولى من أسبوع الرياض للموضة.. تستعد العاصمة السعودية لإنطلاق النسخة الثانية من هذا الحدث الإبداعي بحجم أكبر وبعروض أكثر تميزا، ليواصل مسيرته في ترسيخ مكانة السعودية كمنصة محورية في عالم الأزياء، والذي انضمت من خلاله العاصمة السعودية لعواصم الموضة حول العالم.. بينما لا يمثل هذا الحدث الأكثر ترقباً في عالم الموضة فرصة للمصممين والمصممات فحسب بل يمثل فرصة أيضا للطموحين والمحترفين من عارضي وعارضات الأزياء للتألق والمشاركة.

أسبوع الموضة في الرياض يبحث عن وجوه جديدة من العارضين والعارضات

أسبوع الموضة في الرياض يبحث عن وجوه جديدة من العارضات والعارضين
أسبوع الموضة في الرياض يبحث عن وجوه جديدة من العارضات والعارضين

في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها هيئة الأزياء الرامية إلى تطوير وتنمية هذا القطاع، وإبراز حجم التطور الإبداعي للمواهب السعودية، يعود أسبوع الأزياء في الرياض في نسخته الثانية، والتي ستقام خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر القادم، كإحدى أبرز الفعاليات الخاصة بقطاع الموضة والأزياء في المملكة ضمن فعاليات وزارة الثقافة بشكل عام وهيئة الأزياء بشكل خاص، وهو الحدث الذي تم إدراجه ضمن أبرز الفعاليات في تقويم فعاليات المنظومة الثقافية لعام 2024 الذي أصدرته وزارة الثقافة.

من عروض الأزياء في النسخة الأولى من أسبوع الموضة في الرياض
من عروض الأزياء في النسخة الأولى من أسبوع الموضة في الرياض

وكون أسبوع الأزياء في الرياض في نسخته الثانية يعود بحجم أكبر وأكثر إثارة من النسخة الافتتاحية الأولى، ليساهم في رسم صورة مستقبلية مبتكرة للأزياء السعودية على الساحة الدولية، ويعزز من مكانة المملكة كوجهة رائدة في عالم التصميم والموضة، فلقد كشف أسبوع الأزياء في الرياض عن البحث عن وجوه جديدة من العارضين والعارضات للمشاركة في هذا الحدث وللتألق على منصات العرض، ودعا الطموحين والمحترفين في المملكة لتقديم طلبهم والمشاركة في هذا الحدث الأكثر ترقباً في عالم الموضة في المنطقة.

https://www.instagram.com/p/DATh4GOpoRr/

أضواء، كاميرا، أزياء.. دعوة للعارضين والعارضات للمشاركة

عارضة الأزياء اميرة الزهير بإطلالة من علامة Lurline في عدد مجلة هي لليوم الوطني السعودي
عارضة الأزياء اميرة الزهير بإطلالة من علامة Lurline في عدد مجلة هي لليوم الوطني السعودي

أشار أسبوع الموضة في الرياض عن عودته من جديد، أكبر وأكثر إثارة من أي وقت مضى، وأوضح بأنهم يبحثون عن وجوه جديدة من العارضات والعارضين لتخطف الأضواء على منصة العرض! وأكد على أن العارضين والعارضات الذين لديهم ما يلزم ليكونوا جزءاً من الحدث الأكثر ترقباً في عالم الموضة في المنطقة.. فهذه فرصتهم للتألق والمشاركة في أسبوع تاريخي مليء بالسحر والأناقة والاهتمام العالمي، في عروض الأزياء التي ستقام من 17 إلى 21 أكتوبر القادم.

ودعا أسبوع الموضة في الرياض جميع العارضين والعارضات الطموحين والمحترفين في المملكة العربية السعودية للانضمام إليهم، ليكونوا تحت الأضواء ويستعرضوا موهبتهم، من خلال تقديم طلبهم عبر الرابط الإلكتروني المخصص.

https://events.srmgdigital.com/show-form/21

ووفقا للرابط المخصص للتقديم، فإنه في حال تم قبول الطلب سيتواصل فريق الكاستينج مع المقبولين من العارضين والعارضات، وذلك لحضور الجلسة المباشرة في الرياض، حيث تم تحديد مواعيد الكاستينج المباشر للمقبولين من العارضين الرجال بتاريخ 4 أكتوبر 2024 ، وللمقبولات من العارضات النساء بتاريخ 5 أكتوبر 2024 

أسبوع الرياض للموضة

من عروض الأزياء المبهرة في العام الماضي
من عروض الأزياء المبهرة في العام الماضي

يُذكر بأن أسبوع الرياض للموضة يهدف إلى تعزيز مكانة الرياض كوجهة عالمية للموضة من خلال استقطاب أبرز المصممين، كما يسعى هذا الحدث إلى تسليط الضوء على المواهب الصاعدة من مختلف مناطق المملكة، وتوفير منصة عالمية لهم للتألق والإبداع.. ومن خلال تقديم عروض حية ومجموعات أزياء، في هذا الحدث الإبداعي الذي سيشارك به نخبة من ألمع المصممين والمصممات على مستوى محلي وعالمي، سواءً في فئة الأزياء الراقية (Couture) أو فئة الأزياء الجاهزة (Ready to Wear) ، أو فئة الأزياء اليومية (Streetwear) ، سيساهم هذا الحدث في رسم صورة مستقبلية مبتكرة للأزياء السعودية على الساحة الدولية، مما يعزز من مكانة المملكة كوجهة رائدة في عالم التصميم والموضة.

الصور خاصة بمجلة هي ومن حساب أسبوع الرياض للموضة.