إحصلي على توهج فوري لبشرتك مع أفضل مستحضرات الهايلايتر المجربة

إحصلي على توهج فوري لبشرتك مع أفضل مستحضرات الهايلايتر المجربة

نور عبد الساتر
27 سبتمبر 2024

مع قدوم فصل الخريف، قد تفقد بشرتكِ بعضاً من نضارتها ولونها المشرق،ولكن لا تقلقي، فأنا سأشاركك عزيزتي القارئة تجربتي في استعادة توهج البشرة فورا من خلال عالم الهايلايتر. اكتشفي معي أسرار الإشراقة الندية مع أفضل مستحضرات الهايلايتر التي جربتها لهذا الموسم والنصائح المميزة لتحصلي على إطلالة ساحرة في خريف 2024.

إحصلي على توهج فوري لبشرتك مع أفضل مستحضرات الهايلايتر المجربة
إحصلي على توهج فوري لبشرتك مع أفضل مستحضرات الهايلايتر المجربة

ـ أولا، اليك عزيزتي حيلة جديدة لتحقيق إشراقة بشرة  ندية  ومتوهجة في موسم خريف  2024:

امزجي مرطّب Smooth Sip مع هايلايتر Dewlala Liquid Glow من علامة بنفت كوزمتكس
امزجي مرطّب Smooth Sip مع هايلايتر Dewlala Liquid Glow من علامة بنفت كوزمتكس

لابتكار إطلالة بتوهّج نديّ كامل وجذاب في هذا الموسم ما عليك سوى مزج بضع قطرات من هايلايتر Dewlala Liquid Glow مع مرطّب Smooth Sip من علامة بنفت كوزمتكس. هذه الحيلة هي المفضلة لدي لتحقيق إشراقة بشرة ساحرة تشع جاذبية وتمنحك إطلالة مشرقة تكسر رتابة فصل الخريف. ومن وحي التجربة لاحظنا ان هذا المزيج يضفي توهّجاً طبيعيّاً مبهراً على بشرتك مما يمنحك إطلالة حيوية ومتجددة في موسم خريف 2024. لتطبقي هذه الحيلة على طريقتنا مرري على وجهك القليل من الهايلايتر ممزوج بالتساوي مع المرطب وادمجيه على كامل الوجه لأضافةلمسة بريق ناعمة تعزّز إشراق بشرتك من دون أن تبدو دهنية.

والآن إليك خيارتنا من مستحضرات الهايلايتر المجربة لتحقيق توهج ندي وجذاب هذا الخريف:

ـ  هايلايتر  Desert Diamonds Highlighter من علامة أستيري السعودية:

هايلايتر من استيري DESERT DIAMONDS HIGHLIGHTER
هايلايتر من استيري DESERT DIAMONDS HIGHLIGHTER

تزيّني بلمساتٍ ناعمةٍ مستوحاة من تلألؤ النجوم في سماء الصحراء السعودية مع  هايلايتر  Desert Diamonds Highlighter من علامة أستيري السعودية. يعجبنا كثيرا هذا الهايلايتر فهو مميز ، ويضمن للسيدات إطلالة مكياج مليئة بالإشراق واللمعان في موسم خريف 2024. أحببنا تركيبته خفيفة الوزن والمصنوعة من مكونات دقيقة للغاية تعزز تألق بشرتك بنعومة، وتوفر ثباتاً لونياً يدوم طوال اليوم. ويأتي الهايلايتر بلونين مميزين يمكن التألق بهما بشكل منفصل، أو دمجهما معاً للحصول على إطلالة تفيض بالبريق. لتطبيقه على طريقتنا ،  قومي بوضعه على أعلى عظمة الخد وأعلى الحاجبين لإضفاء لمعان النجوم المذهل على بشرتك.

ـ التدرج اللوني الجديد من هايلايتر Fabulous Skin  من HERRERA BEAUTY:

هايلايتر Fabulous Skin بلون Rosé Hour (2)
هايلايتر Fabulous Skin بلون Rosé Hour  

يضيف هذا المستحضر الى اطلالتك في الخريف  لمسة من الإشراق والحيوية لا تقاوم.ويأتي هايلايتر Fabulous Skin بلون Rosé Hour درجة 02 للمرة الأولى منذ إطلاقه عام 2020.

بعد ان جربنا لك هذا المستحضر، نستطيع ان نقول لك اننا أحببنا كثيرا  تركيبته  من البودرة الكريمية ولمستهالرائعة التي تمنح البشرة إشراقاً وتطريباً ونعومة لا مثيل لها، مما يجعله خياراً مثالياً لعاشقات الأناقة والإطلالات الملفتة. ونحن نعتبر أن الهايلايتر مستحضر أساسي لإبتكار مكياج مشرق لذا لا تترددي وإختاري هذا المستحضر للمسة من التألق مستوحاة من إشراقة شعاع شمس الربيع.

ـ هايلايتر  ـGucci Glow Highlighter من علامة غوشي :

مستحضر Gucci Glow Highlighter
مستحضر Gucci Glow Highlighter

اليك  مستحضر Gucci Glow Highlighterالمثاليّ لتتألقي بإطلالة حيوية ومتألقة. انه متاحبخمسةألواننابضة، مُصمّمة جميعهالإبرازجمالكالشخصيأكثرمنأيّوقت.تعجبنا كثيرا تركيبته القابلة للتكثيف والمرنة بشكل فائق وثباته لفترة طويلة.

من وحي التجربة لاحظنا ان مستحضر Gucci Glow Highlighter يمنح إشراقة مضيئة ومُتعدّدة الأبعاد بفضل تقنية التقاط الضوء التي يتميّز بها.

انه مناسب كثيرا للمبتدئات في عالم المكياج حيث تمتزج بنية المستحضر الخفيفة والأثيريّة بسلاسة مع البشرة ممّا يُتيح وضعه بسهولة تامّة، كما أنّها تتّسم بملمس ناعم ومفعول يدوم طوال اليوم، وتؤمّن الراحة والترطيب للبشرة مع توهّج مُخصّص ومظهر طبيعيّ للغاية.

اكثر ما نحبه بهذا المستحضر هو انه مهما تعدّدت الطبقات، تسمح تركيبته القابلة للتكثيف للغاية بتحقيق إطلالات مُتنوّعة، بدءًا من اللمعان الخفيف إلى المظهر الجريء ذي التأثير الذي يدوم طوال اليوم.

المجموعة:

تشكيلة مستحضر Gucci Glow Highlighter
تشكيلة مستحضر Gucci Glow Highlighter

لفتتنا كثيرا المجموعة التي تشمل خمسة ألوان شاملة ومرحة، تتراوح بين لون الباستيل Sunrise Gold، المستوحى من الفجر إلى Frosted Lilac الفضي، والتألّق المشمس لـWarm Gold، وOpal Pink المرهف، وWarm Bronze الذي يُحاكي لون غروب الشمس الحادّ والغني.

كما وتعجبنا كثيرا علبة Gucci Glow Highlighterالذهبية المستديرة والمُزيّنة بنمط تتداخله نجمة وخطوط، مع اسم غوتشي في وسطها. ويحدّ مستحضر إضفاء الإشراق من الداخل إطار زهريّ كما ويحتوي على مرآة لوضعه بسهولة تامة حتّى أثناء التنقل مما يسمح لك بتجديد مكياجك خلال النهار بكل سهولة.