زفاف خيالي في دار الأوبرا

دور الأوبرا العالمية شاهدة على أفخم الأعراس وأجملها!

27 سبتمبر 2024

تلفتنا الأعراس الفخمة التي تقام في أماكن خيالية وقصور تاريخية، لكن بعض الحفلات المميزة والفريدة باتت تقام خلال السنوات الأخيرة في دور الأوبرا حول العالم. تحتل هذه الدور مكاناً عالياً في ثقافات بعض الشعوب، وترز إلى عصور ماضية قديمة ولها لمسة تاريخية والملفت أن معظم هذه الدور تعود إلى عصور خلت وبعضها مرّ على بناءه آلاف السنين. سنتعرف اليوم من موقع "هي" على بعض من أجمل الأعراس التي أقيمت في دور الأوبرا حول العالم، وهذه الصور ستلفت نظرك وربما تمنحك فكرة جميلة لتقيمي أنت حفل زفافك في دار الأوبرا.

أعراس خيالية في دور الأوبرا العالمية
أعراس خيالية في دور الأوبرا العالمية

زفاف في دار الأوبرا والديكور خيالي

كل تفاصيل هذا الزفاف رائعة من الديكور والورود وإطلالة العروس، ومكان الحفل هذه المرة في دار الأوبرا الضخم في قصر "غارنييه" في فرنسا، وقد قدّم مغني الأوبرا ماتيو بوتشيلي بعضاً من روائع والده مغني الأوبر العالمي أندريا بوتشيلي. وأوبرا غارنييه دي باريس هي أيقونة باريسية ويعد دار الأوبرا والباليه الفخم جزءًا من النسيج الثقافي للمدينة مثل نوتردام أو متحف اللوفر أو برج إيفل. وصمم تشارلز غارنييه دار الأوبرا للإمبراطور نابليون الثالث وهي دار أوبرا من القرن التاسع عشر في باريس.

الرقصة الأولى والأجمل في اعراس دار الأوبرا يمكن أن تستوحي منها أفكاراً لزفافك

قد تكون هذه الرقصة الأولى هي الأجمل والأكثر براعة بين الرقصات الأولى التي تقام في الأعراس الفخمة ومن بينها الأعراس في دار الأوبرا، جسد العديد من الراقصين لوحات راقصة تحاكي ثقافة البلاد. أكثر من 100 راقص أدوا رقصات ميزة وبلباس موّحد باللون الأبيض الأبيض للراقصات وبدلات رسمية للشبان، هذه الإفتتاحية المميزة لهذا الزفاف جعلت منه حفلاً لا ينسى بالنسبة للضيوف وللعرسان.

أوبرا غارنييه تحتفي بأعراس مميزة لا تشبه غيرها

أيضاً هذا الزفاف الكبير والفخم أقيم في دار أوبرا "غارنييه" في فرنسا، هذه القاعة الكبيرة والتي يعود تصميمها من القرن التاسع عشر تحتفي بأجمل وأكبر حفلات الزفاف في العالم. من إطلالة العروس الفخمة إلى الورود التي زينت قاعة الحفل كلها تفاصيل أغنت الزفاف وجعلته حكاية من الأحلام، إضافة إلى الكيكة والفرق الموسيقية التي أدت أغاني تناسب أجواء الحفل.

زفاف خيالي في دار الأوبرا
زفاف خيالي في دار الأوبرا

زفاف فخم في دار الأوبرا الفرنسية

يبدو أن دور الأوبرا الفرنسية وجهة مميزة للعرسان، ومنها هذا الزفاف الفخم الذي أقيم في دار الأوبرا الفرنسية. وبأجواء ساحرة وثيم زفاف رومانسي احتفل هذا الثنائي بزواجهما في أكبر دور الأوبرا الفرنسية حيث تم نقل أجواء وديكور إلى أرض العجائب الخيالية في قاعة الأوبرا الباريسية وفرة الزهور والشموع المتلألئة والصور المذهلة جعلت هذا الزفاف ساحرًا مع لمسة من اللمسة البصرية الحديثة.