اجمل تسريحات شعر ومكياج رضوى الشربيني في إطلالاتها.. استلهمي منها

لمسات جمالية لا تستغني عنها رضوى الشربيني في إطلالاتها المتألقة.. استلهمي منها

إحسان علّوه
30 سبتمبر 2024

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43 ويزداد حضورها نضوجاً وإطلالاتها توهجاً، فتعد ملهمة للمرأة بشخصيتها المميزة وثقافتها الواسعة، وأساليبها الجمالية ايضا. تحب رضوى الشربيني رسمات المكياج البارزة التي تعزز من جاذبية جمالها الطبيعي بطريقة متوهجة، فهي تحب تحديد شكل العين بالآيلانير خاصة رسمة عيون القطة، كذلك تحب الظلال اللامعة، والرموش البارزة وكلها لمسات تعزز من أنوثة المرأة، في حين تتجه نحو تسريحات شعر أنيقة وراقية بدون الإتجاه نحو التسريحات غير المألوفة. وتعد نموذجا جمالياً ملهما للمرأة في إطلالاتها هذه، فدعونا نلقي على مجموعة من اللمسات الجمالية التي تطبقها لتستلهموا منها بمناسبة عيد ميلادها.

لمسات مكياج لا تستغني عنها رضوى الشربيني

رضوى الشربيني واحدة من رائدت الإعلام في العالم العربي، واستطاعت كسب شعبية كبيرة لمناصرتها حقوق المرأة. وهي ايضا واحدة من الملهمات في عالم الجمال ايضا. تتمتع رضوى الشربيني بجمال لافت بالعيون الملونة والبشرة الحنطية وتقاسيم الوجه المتناسقة. وتحب تطبيق مكياج واضح وبارز مع حفاظها على اختيار رسمات راقية بعيدا عن المبالغة. نراها تركز كثيرا على رسمة العيون بأسلوب القطة التي تأتي مسحوبة بخط آيلانير متوسط العرض عند الجفون العلوية، مع اختيار ظلال لامعة، مثل الفضي، او البرونزي، او حتى اللون الأسود، وتطبقه بطريقة ناعمة تليق بجمال عينيها.

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني بمكياج معدني لامع
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني بمكياج عيون القطة
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني بمكياج مشرق

كذلك تحبذ تعزيز جمال رموشها بالماسكارا المكثفة او الرموش المستعارة التي تساعد على جعل العين بنظرة يقظة وساحرة. ولمساعدتك على تطبيق مكياج عينيها اليك هذه المستحضرات:

  • آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري: لتطبيق هذه اللوك بإحترافية كإطلالة رضوى الشربيني، قومي برسم آيلانر مسحوب واجعلي الخط أكثر سماكة عند الزاوية الخارجية للعين. أخطفي الأنظار مع هذا الآيلاينر الذي يذهب بالجرأة إلى حدود جديدة ليس لها مثيل في عالم الجمال. أغرمنا بمحدد العيون السائل وسريع الجفاف هذا من أستيري، فهو مقاوم للتلطخ، ومقاوم للماء، لأنك تستحقين أن تتألقي بمطهر مثالي مفعم بالرقي.
آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري
آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري
  • مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا Celestail Nirvana 2 من علامة "بات ماكغريس لابس" Pat McGrath Labs: اخترنا لك مجموعة ظلال "ماتهرشب" Mthrshp Mega من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" Celestail Nirvana التي تضم 18 درجة لونية مختلفة، بما فيها توليفة من تدرجات الألوان المطفية بلمسات مرهفة والألوان المعدنية البرّاقة المميزة بقوامها الغني الذي يمنح كثافة استثنائية من التمريرة الأولى للفرشاة على العيون. بعد تجربتنا لهذه الألوان من ظلال العيون نؤكد لك بأنها تتميز بقوام ناعم سهل المزج وتماسك لوني دون تكتّل المواد وألوان مميزة لإطلالة تدوم طويلاً.
مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا
مجموعة ظلال ماتهرشب Mthrshp Mega من مجموعة سيليستيال نيرفانا
  • لإطلالة مكياج معدنية على طريقة رضوى الشربيني، اخترنا لك باليتَي ظلال العيون Creamy Obsessionالجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty: نحن لا نستغني عن  باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession، فهما تحتويان على ألوان مونوكرومية بتركيبة مُبتكرة وغنيّة بالأصباغ تتمتّع بتأثير ميتاليكي وبقوام يتحوّل من كريم إلى بودرة لتنساب على البشرة بسلاسة تامة وتتيح لك ابتكار إطلالات كلاسيكية متنوّعة.
ظلال العيون Creamy Obsessionالجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty
ظلال العيون Creamy Obsessionالجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty

بالنسبة الى بشرة رضوى الشربيني، فنلاحظ نقاوتها وإشراقتها، مع استخدامها لتغطية بشرة خفيفة، وهايلايتر مضيء الى جانب احمر الخدود المدموج بطريقة احترافية أعلى عظمة الخد. وتختار ألوان قريبة من لون بشرتها وغير فاقعة.

اخترنا لك على طريقتها:

ـ أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من شيجلام: يأتي بثلاثة درجات جديدة ومُبهرة وترقية مبتكرة لأداة التطبيق. بعد التجربة أغرمنا بأحمر الخدود السائل "كولور بلووم" الأكثر رواجاً من شيجلام، والذي أصبح حديث رواد وسائل التواصل الاجتماعي بتركيبته التي تدوم طويلاً وبملمس جل-كريمي خفيف الوزن وقابل للمزج بسلاسة لإشراقة متألقة. لاحظنا ايضا ان أداة التطبيق ذات الطرف الإسفنجيتمنح لوناً غنياً وغير لامع، ما يمنحك إطلالة خدود جميلة وممتلئة.

أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من شيجلام
أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من شيجلام

اما أحمر شفاه رضوى الشربيني، فغالبا ما تتجه نحو التدرجات النيود الهادئة مثل الوردي والبني مع تحديد شكل الفم بكونتور قريب من لون احمر الشفاه. ننصحك بتجرية أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty : بالطبع لا غنى لك عن أحمر شفاه بلمسات غنية تدوم طويلا. ستعشقين أحمر شفاه ليجاسي المرطّب من أوّل مرة تستخدمينه. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة لا تُنسى.

أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty
أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty

تسريحات شعر تحبها  رضوى الشربيني

رضوى الشربيني من الإعلاميات اللواتي يحبذن اللوك الكلاسيكي مع تسريحات راقية والتي صنعت بها هويتها الجمالية، مثل تسريحات الشعر المالس او الويفي الخفيف وصولا الى تسريحة النصف رفعة. دعونا نلقي نظرة على مجموعة من تسريحات شعرها بهذه الصور:

 رضوى الشربيني
 رضوى الشربيني بتسريحة الشعر الويفي الجانبي
 رضوى الشربيني
 رضوى الشربيني بتسريحة الشعر النصف رفعة
 رضوى الشربيني
 رضوى الشربيني بتسريحة شعر ويفي عصرية
 رضوى الشربيني
 رضوى الشربيني بتسريحة الشعر المالس
 رضوى الشربيني
 رضوى الشربيني بقصة الشعر الكاري

مصدر الصور من انستغرام رضوى الشربيني.