مجموعة Alexander McQueen لربيع وصيف 2024-2025 تظهر الطابع الأنثوي بصيحات إستثنائية

مجموعة Alexander McQueen لربيع وصيف 2024-2025 تظهر الطابع الأنثوي بصيحات إستثنائية

بلمسات طبعت هوية دار Alexander McQueen في عالم الموضة، وصيحات شبابية متنوعة لطالما تغنّت بها هذه الدار، أتى عرض أزياء هذه الدار ملفت ومتنوع، لتحاكي من خلاله اطلالة المرأة اليومية بكل أسلوب أناقتها. فلاحظنا في مجموعة Alexander McQueen لربيع وصيف 2024-2025، التركيز على الالوان الكلاسيكية مع بعض التدرجات الملونة التي برزت بقطع فريدة من نوعها، وتصاميم استثنائية تظهر الطابع الأنثوي.

إليك بالتفاصيل والصور مجموعة Alexander McQueen مباشرة من أسبوع الموضة في باريس تميّز مع القصات الهندسية التي تحاكي الروح العصرية مع الأقمشة المتنوعة والجريئة المعتمدة بشكل ملفت في هذه المجموعة.‏

موضة الفساتين والبدلات السوداء

موضة الفساتين والبدلات السوداء

انطلق عرض ازياء ربيع وصيف 2024-2025 لمجموعة  Alexander McQueen بموضة الفساتين والبدلات السوداء التي برزت بكثير من الانوثة. فبرزت الفساتين القصيرة مع التول الابيض المتدرج من الاسفل، اضافة الى موضة البنطلون الضيق الذي لا يصل الى حدود الكاحل مع الجاكيت الطويلة المترابطة بثنيات الاقمشة الهندسية وغير المستقيمة لتمنح المرأة اطلالة ملفتة للنظر وأناقة تستحق التوقف عندها.

موضة الفساتين الطويلة المحتشمة

موضة الفساتين الطويلة المحتشمة

وعند الغوض في تفاصيل المجموعة، برزت في عرض Alexander McQueen موضة الفساتين الطويلة المحتشمة التي تتخطى حدود الكاحل مع الياقة العالية التي رافقت العديد من القطع. كما لفتنا موضة الفساتين الحريرية والتول بقصتها المستقيمة التي تصل الى تتخطى حدود الركبة بأسلوب الكلوش الناعم والمنسدل من اسفل الركبة.

موضة التنانير الفضفاضة والفضية

موضة التنانير الفضفاضة والفضية

ومن خلال التنانير الفضفاضة التي زيّنت عرض Alexander McQueen، تم ‏استخدام كافة أنواع الأقمشة الصيفية من التول والدانتيل والنقشات الفضية الفاخرة المتدرجة على كامل التصميم مع الاقمشة المتدرجة على طول التصميم. ولم تتخلى هذه الدار عن صيحة الكروب توب المنقوشة مع القطع الضيقة والفضية بقصات لا تخف الخصر.

فساتين قصيرة مع تفاصيل الريش

فساتين قصيرة مع تفاصيل الريش

واللافت اختيار عرض Alexander McQueen موضة المعاطف المترابطة والكارو المتدرجة بقصته الطويلة مع ثنيات الاقمشة العريضة من الجهة الامامية. أما الفساتين القصيرة والمناسبة لسهرات ربيع وصيف 2025، فأضفت حيوية مطلقة على المجموعة مع أقمشة الكورسيه العالية وتفاصيل الريش النافرة والهندسية بشكل ملفت في المواسم المقبلة.

موضة الجاكيتات القصيرة والذهبية

فساتين قصيرة مع تفاصيل الريش

ومن خلال موضة التصاميم الملفتة والمزخرفة مع موضة الجاكيتات القصيرة، تبرز هذه المجموعة ‏مدى ‏أهمية هذه الصيحة كجزء أساسي من موضة صيف 2025 خلال اسبوع الموضة في باريس لجعل المرأة ‏واثقة من نفسها.‏ وما لفتنا في عرض أزياء مجموعة  Alexander McQueenموضة الجاكيتات البراقة والذهبية التي أضفت سحراً خاصاً على المجموعة، الى جانب ثنيات اقمشة الريش النافرة لتبرز على كامل التصميم.