كايلي جينر

النجمات يخطفن الأنظار في ختام أسبوع الموضة بباريس والأسود اختيار كايلي جينر وآنا دي أرماس وإيرينا شايك

سما جابر
2 أكتوبر 2024

اختتم أسبوع الموضة بباريس يوم أمس، بالعديد من العروض المميزة التي شهدت حضور ومشاركة عدد من أشهر النجمات والعارضات وعاشقات الموضة، حيث تنافست هؤلاء النجمات بإطلالات خاطفة في تلك العروض وبتن حديث الجمهور بأناقتهن، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتهن

كيت بلانشيت

النجمة العالمية كيت بلانشيت تألقت في عرض لويس فويتون بإطلالة جذابة تميزت بأناقتها حيث ظهرت مرتدية سروال جلدي باللون الأسود اللامع بتصميم مستقيم ومزين من عند الخصر بعقدة ضخمة جاءت على شكل وردة بارزة، ونسقت مع السروال بلوزة باللون الأبيض بتصميم مريح وبأكمام متوسطة الطول مع رقبة مستديرة ونسدل من الأكمام بعض الشراشيب الرفيعة البيضاء.

ل

زيندايا

النجمة الشابة زيندايا تألقت كذلك في العرض نفسه بإطلالة عصرية بلمسة كلاسيكية حيث ظهرت مرتدية تنورة منتفخة تزينها الكشكش باللون النيود، وبتصميم قصير، ونسقت فوقها بليزر باللون الأسود بأكمام طويلة وتصميم مريح مع ياقة باللون النيود وفتحة صدر على شكل حرف v، ووضعت منديل باللون الأحمر لتزين به الجزء العلوي، مع الجوارب الشبكية السوداء.

ع

آنا دي أرماس

النجمة آنا دي أرماس تألقت كذلك في إطلالة جذابة خلال حضورها عرض لويس فويتون حيث ظهرت مرتدية بودي سوت أسود وفوقه فستان من الدانتيل باللون نفسه جاء بتصميم مجسم من الأعلى مع أكمام متوسطة الطول ورقبة مستديرة، ثم انسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا حتى منطقة الركبة وأمسكت حقيبة سوداء.

ة
إيرينا شايك

العارضة إيرينا شايك تألقت في أحد العروض بأسبوع الموضة الباريسي، بإطلالة باللون الأسود فظهرت مرتدية معطف جلدي بنقشة الزواحف، جاء بتصميم مريح مع أكمام طويلة انتهت على شكل قفاز، وأزرار أمامية، فيما جاءت نهاية المعطف غير متوازية وانتعلت حذاء باللون الأسود بكعب عال.

ل

كايلي جينر 

كايلي جينر تألقت في أحد العروض بفستان من وحي الأميرات واختارته باللون الأسود، وجاء الفستان من الأعلى بصيحة الكب وبتصميم ضيق، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا وبقماش مختلف مع التجاعيد التي أضفت له لمسة من الفخامة، وأكملت أناقتها بقفازات مزينة بالكريستالات من الأعلى.

ل

ليسا

ليسا نجمة فرقة بلاك بينك الكورية الجنوبية تألقت في إطلالة شبابية عصرية فارتدت تنورة ضيقة وقصيرة باللون البني من الجلد وجاءت بتصميم مجسم ومزينة بالسحابات، ووضعت حزام جلدي أسود عليها ونسقت معها توب كورسيه جلدي باللون البني الداكن المائل للون الأسود، وبتصميم قصير وأكملت أناقتها بمعطف ميدي جلدي بتصميم مريح مع أكمام طويلة وياقة عريضة.

ة
جنيفر كونلي

النجمة جنيفر كونلي تألقت في إطلالة باللون الأسود عبارة عن تنورة جلدية قصيرة بتصميم مريح مع الثنيات التي أضفت لها لمسة استثنائية، مع عقدة على الخصر على شكل فيونكة ونسقت معها توب من القماش المفرغ باللون الأسود اللامع بأكمام طويلة وتصميم مجسم ورقبة مرتفعة وأمسكت حقيبة باللونين الأبيض والأسود.

ة
سينثيا إيريفو

أما سينثيا إيريفو فبدت متألقة في سروال واسع باللون الأسود مع خصر مرتفع، ونسقت معه جيليه باللون الأبيض بتصميم عصري مع حمالات رفيعة وأزرار أمامية ذهبية وجاء الجيليه بتصميم مجسم وواسع قليلًا من الأسفل، وأكملت أناقتها بقبعة باللون الأبيض.

ع
هويون جونغ

النجمة هويون جونغ تألقت في سروال باللون الأسود جاء مريحا من الأعلى ثم انسدل مجسما، ونسقت معه توب أسود بتصميم مريح مع الحمالات العريضة التي التفت حول الرقبة وتزينت أطرافها بشريط من الدانتيل، مع فتحة صدر على شكل حرف V، وجاء التوب طويلًا من الخلف وقصيرًا من الأمام.

ة
ديما الأسدي

ديما الأسدي تألقت في إطلالة شتوية عبارة عن سروال ضيق باللون الأسود ونسقت معه معطف قصير باللون البيج بتصميم مريح وأكمام طويلة وواسعة، وياقة عريضة وانتعلت حذاء بوت قصير باللون الأسود 

ة

الصور من حسابات لويس فويتون والنجمات على انستجرام وafp.