ميلي بوبي براون

اكتشفوا أبرز إطلالات ميلي بوبي براون العملية المناسبة للفتيات قبل سن العشرين

سما جابر
3 أكتوبر 2024

احتفلت ميلي بوبي براون، نجمة مسلسل "Stranger Things"، بزفافها على جيك بونجيوفي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد أكثر من عام على إعلان خطبتهما، وخطفت ميلي بوبي براون الأنظار برومانسيتها في حفل زفافها، والذي جاء بعد أشهر من زواجها سراً، كما أن اسمها تصدر منصات البحث وبات الجمهور كهتمًا كذلك بأسلوبها في اختيارات أزيائها العملية، وفيما يلي نظرة على أجملها 

ميلي بوبي براون بإطلالات عملية تناسب الفتاة قبل سن العشرين

النجمة الشابة سبق وقد خطفت الأنظار بإطلالة عملية تناسب الفتيات قبل عمر العشرين، حيث ظهرت مرتدية سروال مريح وصل طوله حتى الكاحل، وجاء بنقشة الكاروهات، ونسقت معه توب بأكمام قصيرة وفتحة رقبة مستديرة  باللون الوردي، مع حذاء كونفيرس باللون الوردي كذلك.

ة

ميلي بوبي براون تألقت كذلك في طقم أنيق ورقيق باللون الأسود، جاء مكونًا من سروال ضيق وتوب مجسم وقصير، وتزين التوب من الأعلى بقماش باللون البيج مع حمالات عريضة كذلك وأربطة باللون البيج، كما أن الأربطة زينت السروال أيضًا.

ل

وفي إطلالة أخرى أطلت ميلي بوبي براون بسروال من الجينز الأزرق الفاتح بتصميم مريح ونسقت معه معطف من نقشة الكاروهات بألوان الأحمر والأبيض والأسود جاء بأكمام طويلة وتصميم مريح وياقة عريضة.

ة

ميلي بوبي براون تتألق بصيحات مريحة

ميلي بوبي براون تألقت كذلك من قبل بصيحات مريحة وناعمة فسبق وارتدت طقم باللون الأبيض من قماش الصوف الخفيف، جاء مكونًا من سروال مستقيم مع توب قصير بأكمام طويلة وفتحة رقبة مستديرة.

ة

وفي إطلالة سابقة تألقت النجمة الشابة في طقم باللون الأبيض كذلك جاء عبارة عن سروال واسع بخصر مرتفع، مع توب مريح وصل طوله حتى الخصر، وأمسكت بحقيبة بنية صغيرة ووضعت نظارة شمسية ورابطة بيضاء على رأسها.

ة
كما أنها ألهمت الفتيات ممن هن بمثل عمرها بإطلالة سابقة عبارة عن فستان حريري مريح باللون الأزرق السماوي انسدل مستقيمًا مع حمالات رفيعة وأكتاف عريضة انسدلت على ذراعيها، وجاء الفستان بتصميم ميدي مع فتحة ساق جانبية طويلة.

ل
أجمل إطلالات ميلي بوبي براون الكاجوال

ميلي بوبي براون لها أيضًا عدة إطلالات كاجوال تألقت بها مسبقًا فارتدت من قبل تنورة من الجينز الأزرق بتصميم قصير ومجسم مع بطانة باللون الأبيض ونسقت معها كروب توب باللون الأسود برقبة مرتفعة، كما ارتدت جاكيت جلدي قصير باللون الزيتي جاء بتصميم مريح وأكمام طويلة ومريحة.

ة
فيما ظهرت ميلي في إطلالة كاجوال أيضًا قبل زواجها فارتدت سروال ضيق باللون الأسود بخصر مرتفع، ونسقت معه سترة باللون الزيتي بتصميم مريح مع أكمام طويلة وتزينت السترة بسحاب أمامي، كما انتعلت حذاء رياضي أبيض وأمسكت حقيبة كبيرة داكنة اللون 

ل
ميلي بوبي براون تألقت كذلك في إطلالة عملية ارتدت فيها سروال من الجينز الواسع ونسقت معه توب فاتح ومجسم مع أكمام قصيرة للغاية ورقبة مستديرة، كما تألقت كذلك في سروال من الجينز الأزرق بتصميم مريح مع جيوب عريضة، ونسقت معه توب أبيض قصير بحمالات رفيعة على شكل سلاسل.

ل

ل

معلومات عن ميلي بوبي براون 

الجدير بالذكر أن ميلي بوبي براون ممثلة شابة من مواليد 19 فبراير عام 2004، ولدت في ماربيا بإسبانيا، وهي أحد أبرز الوجوه الصاعدة في هوليوود ونجمة مسلسل Stranger Things الذي رشح لجائزة الجولدن جلوب كأفضل مسلسل خيال علمي، كما استطاع Stranger Things تكوين قاعدة جماهيرية واسعة حول العالم، وترشح لجوائز أخرى مهمة منها الإيمي وبافتا.

ومن المعروف أن المسلسل حقق شهرة لأبطاله منذ عرضه للمرة الأولى في 2016 وساهمت في إطلاقهم بسماء هوليوود، إلى جانب ترشحهم للعديد من الجوائز التليفزيونية الشهيرة، وتدور أحداثه حول فتاة ذات قدرات نفسية حسية تساعد أصدقاء طفل مفقود في بحثهم الخاص عن صديقهم، والمسلسل من بطولة أليك أوتجوف وبريا فيرجسون وتشارلي هيتون وكاليب ماكلوجلين وجاتين ماتارازو وفين وولفهارد وناتاليا داير وديفيد هاربر ووينونا رايدر ونواه شناب

جاءت بداية ميلي بوبي براون من خلال مسلسل Once Upon A Time in Wonderland في دور الطفلة "أليس" كما ظهرت في بعض المشاهد في أشهر دراما تليفزيونية Grey's Anatomy.
ة

الصور من حساب ميلي بوبي براون على انستجرام