إليزابيتا فرانكي تطلق مجموعة ذا فيم بارادوكس

إليزابيتا فرانكي تطلق مجموعة ذا فيم بارادوكس

4 أكتوبر 2024

إليزابيتا فرانكي تطلق مجموعة ذا فيم بارادوكستعلن العلامة التجارية الشهيرة إليزابيتا فرانكي عن إطلاقها المجموعة الراقية "ذا فيم بارادوكس" التي تجسد روح الإبداعات المقدمة من عروض الأزياء الرائعة وصيحات الموضة المتعددة على مدار عشر سنوات متتالية ضمن مجموعة تُعبّر وبقوة عن أسلوب التصميم المتبع لدى هذه العلامة التجارية وعن طابع الأنوثة الرقيقة، وذلك احتفاءً بقوة الجمال ورونقه وأسراره الكامنة.

إليزابيتا فرانكي تطلق مجموعة ذا فيم بارادوكس

ساهمت دار الأزياء هذه في تقديم عشرين عرض أزياء تحمل جميعها مفهومًا واحدًا، ألا وهو الوضوح في الرؤية دومًا، مدفوعًا بعنصري التفاني في العمل والعناية بأدق التفاصيل. تحرص إليزابيتا فرانكي على تبني مفهوم التغيير المبتكر في كل أفكارها دون كلل أو ملل مطلقًا، الأمر الذي يعكس وجود اتصال حقيقي بالمستقبل المشرق وما يحمله بين طياته من مفاجآت. تهدف تشكيلة موسم ربيع وصيف 2025 إلى استكشاف الطاقة التي يبعثها التناقض بين اللونين الأسود والأبيض، وبين القوة والنعومة في آنٍ واحدٍ. فالمرأة التي تتألق على ممر عرض الأزياء تسير خطواتها بثقة أكيدة وحس عالٍ وعميق، وهذا ما يُبرز أفكارها بإصرار وعزيمة ويعكس تمكين المرأة العصرية في أصدق وأروع شكل من أشكال التمكين.

إليزابيتا فرانكي تطلق مجموعة ذا فيم بارادوكس

تضم المجموعة سترات محبوكة ذات أشكال محددة وسراويل ذات تصميمات ذكورية مريحة، وهي مزينة بخامات رومانسية ولطيفة كالدانتيل، ومزودة بتفاصيل جذابة مثل ربطات الفيونكة والزهور الجميلة. تأتي السترات في الصدارة لتخطف كل الأنظار إليها، وهذا لأنها تُعد التوليفة المثالية التي تجمع بين كل قطع المجموعة معًا. وعند تنسيق إطلالة تجمع بين تلك السترات والسراويل ذات القصّات الذكورية المريحة، أو عند ارتداء السترات مع فساتين فائقة النعومة والأنوثة بفضل مشدات الخصر والملابس الفاتنة تحتها، تتجلى فخامة الابتكار وعظمة الإبداع في أبهى صورة. إنها أيقونة معبرة عن الازدواج الذي تتسم به هذه المجموعة. تمتاز الأقمشة ذات الطابع الذكوري المريح بأنها تزدان بخامات ناعمة مثل الحرير الرقيق والحرير الأورجانزا.

إليزابيتا فرانكي تطلق مجموعة ذا فيم بارادوكس

يساعد ملمس الحرير الرقيق الشفاف في إبراز وتعزيز جمال الجسم الأنثوي، بينما يعمل الأسود والأبيض على إضفاء لمسة طاغية على المجموعة، ولكن المفاجأة المذهلة تأتي فعليًا من درجة الكاكاو الداكنة القريبة من الأسود وكذلك درجة الكاري الأكثر حيويةً وبريقًا حتى تكسران القواعد المألوفة وتحطمان كل القيود، وهذا لأجل تسليط الضوء على المرأة التي لا تهاب أي تناقضات.

إليزابيتا فرانكي تطلق مجموعة ذا فيم بارادوكس

تكتمل هذه الإطلالات بمجموعة ساحرة من الأحذية الجلدية ذات الكعوب العالية والمقدمات المدببة مع حقائب اليد الملساء والمواكبة لأحدث الصيحات الرائجة. إنها تشكيلة حالمة ومتنوعة، وهي أيضًا مثالية لمختلف المناسبات: سواء أكنتِ في النهار وتحتاجين إلى إطلالة مريحة يغلب عليها الطابع الذكوري، أم كنتِ في المساء وتريدين إطلالة رقيقة ووضع الحقيبة على كتفكِ فحسب، ستجدين كل ما يحقق رغباتكِ.