مكياج سهرات ناعم من وحي سيلينا غوميز  مع المستحضرات المجرّبة

3 خطوات تحقق لك إطلالة جمالية متألقة ومشرقة بأسلوب سيلينا غوميز ..إليك طريقتها

إحسان علّوه
6 أكتوبر 2024

النجمة سيلينا غوميز ما تزال تتصدر الأضواء في الفترة الأخيرة بعد  تصدرها قائمة أصغر المليارديرات، ومشاركتها في العديد من الفعاليات الفنية. وفي أحدث اطلالة لها على انستغرام في إحدى المناسبات بدت بإطلالة مشرقة مع البشرة المتوهجة ومكياج العيون الكلاسيكي المسحوب بالآيلاينر، فاحصلي على إطلالتها بثلاث خطوات.

تفاصيل مكياج سيلينا غوميز

النجمة العالمية سيلينا غوميز أخذتنا الى عالم من الجمال الأنيق مع أجدد إطلالة لها على انستغرام، موقعة بأنامل خبيرة المكياج Soo Park التي ركزت لها على عناصر جمالية بارزة في ملامحها، أولها بشرتها المتوهجة والمشدودة حيث ظهرت بمظهر مضاء وشبابي وببشرة نضرة، كذلك ركزت على جمال عينيها بخطوتين، الآيلانير المسحوب مع الماسكارا السوداء المكثفة والهايلايتر عند مدمع العين، واعتمدت مع هذا اللوك الظلال البنيّة الخافتة على الجفون العلوية مع أحمر الشفاه البرونزي وتحديد شكل الفم بكونتور داكن، حيث يعتبر احمر الشفاه هذا من صيحات الموضة المستمرة معنا لهذا العام. إليكم 3 خطوات أساسية استخدمتها سيلينا غوميز مع مستحضراتنا المرشحة من تجربتنا للحصول على إطلالة ساحرة بأسلوبها.

النجمة سيلينا غوميز
مكياج النجمة سيلينا غوميز بأسلوب راقي

هايلايتر Gucci Glow Highlighter  من علامة غوشي :

للوهلة الأولى عند النظر الى ملامح سيلينا غوميز، لا وبد وأن نلاحظ الإشراقة الفورية على بشرتها ذات المظهر النضر والمشدود. والسر في ذلك اعتمادها للهايلايتر بطريقة محترفة جدا ومكثفة. دمجت القليل من الهايلايتر مع كريم الأساس لتبدو بشرتها براقة، ثم مررت الهايلايتر عند أعلى عظمة الخدين، وأسفل الحاجبين بطريقة ناعمة، ولم تتخلى عن لمسة البلاشر الوردي الفاتح الذي دمجته ايضا مع الهايلايتر على تفاحة الخدين. وللحصول على طلتها نرشح لك مستحضر Gucci Glow Highlighterالمثاليّ لتتألقي بإطلالة حيوية ومتألقة. والخبر السار بكونه متاحا بخمسة ألوان نابضة، مُصمّمة جميعها لإبراز جمالك. تعجبنا كثيرا تركيبته القابلة للتكثيف والمرنة بشكل فائق وثباته لفترة طويلة. من وحي التجربة لاحظنا ان مستحضر Gucci Glow Highlighter يمنح إشراقة مضيئة ومُتعدّدة الأبعاد بفضل تقنية التقاط الضوء التي يتميّز بها.

هايلايتر Gucci Glow Highlighter  من علامة غوشي
هايلايتر Gucci Glow Highlighter  من علامة غوشي

كما انه مناسب كثيرا للمبتدئات في عالم المكياج حيث تمتزج بنية المستحضر الخفيفة والأثيريّة بسلاسة مع البشرة ممّا يُتيح وضعه بسهولة تامّة، كما أنّها تتّسم بملمس ناعم ومفعول يدوم طوال اليوم، وتؤمّن الراحة والترطيب للبشرة مع توهّج مُخصّص ومظهر طبيعيّ للغاية.

اكثر ما نحبه بهذا المستحضر هو انه مهما تعدّدت الطبقات، تسمح تركيبته القابلة للتكثيف للغاية بتحقيق إطلالات مُتنوّعة، بدءًا من اللمعان الخفيف إلى المظهر الجريء ذي التأثير الذي يدوم طوال اليوم.

كذلك لفتتنا كثيرا المجموعة التي تشمل خمسة ألوان شاملة ومرحة، تتراوح بين لون الباستيل  Sunrise Gold، المستوحى من الفجر إلى Frosted Lilac الفضي، والتألّق المشمس لـWarm Gold، وOpal Pink  المرهف، وWarm Bronze الذي يُحاكي لون غروب الشمس الحادّ والغني.

كما وتعجبنا كثيرا علبة  Gucci Glow Highlighter الذهبية المستديرة والمُزيّنة بنمط تتداخله نجمة وخطوط، مع اسم غوتشي في وسطها. ويحدّ مستحضر إضفاء الإشراق من الداخل إطار زهريّ كما ويحتوي على مرآة لوضعه بسهولة تامة حتّى أثناء التنقل مما يسمح لك بتجديد مكياجك خلال النهار بكل سهولة.

آيلاينرIntense By KIKO MILANO

بجمال عيون آسر، سحرتنا سيلينا غوميز بنظرة عينيها ومكياجها الذي عزز من سحبة العين بأسلوب شبابي ونظرات خاطفة. اعتمدت لها خبيرة التجميل خط الآيلانير الغرافيكي الكلاسيكي الذي مدته بدءا من منتصف الجفن الى حدود خارج العين بطريقة مكياج الريترو. هذا المكياج يمكن للمرأة تطبيقه في المناسبات النهارية والليلية حيث يضفي اللوك الراقي على ملامح الوجه. ولتطبيقه اخترنا لك آيلاينرIntense By KIKO MILANO . بعد تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يتميز بلمسة لونية غنية وكريمية من تمريرة واحدة سهلة التطبيق. ابتكري إطلالة عيون مميّزة مع آيلاينر Intense السائل بلمسات غير لامعة سواء كنت تريدين رسم خطّ بسيط أو رفيع أو خطّ كثيف غرافيكي.

آيلاينرIntense By KIKO MILANO
آيلاينرIntense By KIKO MILANO

مع هذا اللوك اكتفت سيلينا غوميز بالقليل من ظلال العين باللون البني فوق الجفن المتحرك، ولمسة من نفس الظلال أسفل الرموش، الى جانب إضاءة مدمع العين بالقليل من الغليتر.

 مسكارا  Fan Fest Mascara من بنفت للحصول على مظهر رموش يوسّع فتحة العين:

لاحظنا مظهر العين المفتوح في أجدد إطلالة لـ سيلينا غوميز، فبعد خطوات مكياج العين، طبقت لها خبيرة المكياج ضربات الماسكارا المكثفة لجعل العين مفتوحة والرموش مثنية. ننصحك للحصول على طلتها، استخدام مسكارا  Fan Fest Mascaraمن بنفت. هذه المسكارا تفرق الرموش وتجعلها العنصر الأبرز في مظهر العيون. كما وسيُضفي التأثير المعزّز للكثافة عمقًا وحدّة يخلقان تباينًا لافتًا مع البشرة المشرقة الدافئة.

 مسكارا  Fan Fest Mascara من بنفت
 مسكارا  Fan Fest Mascara من بنفت

لمسات إضافية في إطلالة سيلينا غوميز

بدا واضحاً أن إبراز الحواجب بطريقة طبيعية بأسلوب الشعرة شعرة من السمات الجمالية التي ترافق النجمة العالمية سيلينا غوميز في معظم إطلالاتها الأخيرة. لذلك، لا بد لك بأن تولي أهمية في مظهر الحواجب وتمشيطهما وتعبئة الفراغ بينهما بخطوط طبيعية.

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز بتسريحة شعر الكعكة

كذلك، فإن تسريحة شعر سيلينا غوميز بنمط الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة، ساعد على شد ملامح الوجه بطريقة شبابية وراقية.

مصدر الصور من حساب انستغرام سيلينا غوميز.