ميغان ماركل تعيد تدوير أكثر فساتينها إثارة للجدل

مبهرة وأنيقة.. ميغان ماركل تعيد تدوير أكثر فساتينها إثارة للجدل

عبد الرحمن الحاج
6 أكتوبر 2024

تعرف دوقة ساسيكس ميغان ماركل كيف توجه بوصلة الإعلام إليها بذكاء، ولا عجب في ذلك إذ أن عملها السابق في مهنة التمثيل يعطيها خبرة وأفضلية في هذا، وبعد تقارير صحفية إنجليزية عن "توهج" الأمير هاري مؤخرا في زياراته ومهامه "المنفردة بدون زوجته"، أعادت ميغان ماركل تسليط الضوء عليها، عندما خرجت لحضور حفل مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس.

 ميغان ماركل بفستان كارولينا هيريرا المثير
 ميغان ماركل بفستان كارولينا هيريرا المثير

دوقة ساسيكس تظهر بفستان مثير في لوس أنجلوس

واختارت الدوقة ميغان، البالغة من العمر 43 عامًا، إعادة تدوير فستانها القرمزي الجذاب من كارولينا هيريرا، والذي ارتدته سابقًا في عام 2021 في حفل في مدينة نيويورك، وبدت ميغان مبهرة وأنيقة للغاية في فستانها النابض بالحياة، وتميز فستانها المميز بفتحة رقبة على شكل V منخفضة وفتحة ساق جريئة تمتد على طول الجزء الأمامي، وارتدت ميغان فستانها هذا لأول مرة في نوفمبر 2021 في حفل  Salute To Freedom Gala ولإضفاء لمسة من الإثارة، ارتدت الفستان الجريء بدون تنورة قابلة للفصل. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي باللون الأحمر وسوار ذهبي لامع لإضفاء جرعة إضافية من التألق.

 ميغان ماركل وصديقتها كيلي ماكي
 ميغان ماركل وصديقتها كيلي ماكي

ميغان ماركل تثير الجدل مجددا بفستان كارولينا هيريرا القرمزي

أما بالنسبة للشعر والمكياج، فقد اختارت ممثلة مسلسل Suits السابقة، إطلالة تبرز جمالها، فقد تركت شعرها الأسود اللامع في تموجات شاطئية، وأبرزت ملامحها بلمسة من أحمر الخدود الوردي وظلال العيون اللامعة وأحمر الشفاه البيج، ولم ترتدي أي مجوهرات باستثناء خاتم خطوبتها المذهل المصنوع من ثلاثة أحجار من الماس، مما جعل فستانها هو نقطة الحديث في مظهرها.

دوقة ساسيكس ميغان ماركل مع بول فيفيانو
دوقة ساسيكس ميغان ماركل مع بول فيفيانو

من الجدير بالذكر هنا، أن ميغان أثارت الجدل حين ظهرت بهذا الفستان عام 2021، وتصدر الفستان عناوين الأخبار في ذلك الوقت، حيث جذب انتباه محبي الأسلوب الملكي بسبب خط العنق "الجريء" غير المعتاد الذي ربما لم تكن ميغان لترتديه أبدًا لو لم تبتعد عن الحياة الملكية.

ميغان ماركل أصبحت أكثر جرأة بعد اعتزال الحياة الملكية
ميغان ماركل أصبحت أكثر جرأة بعد اعتزال الحياة الملكية

اتفاق هاري وميغان على المهام المنفردة

وخلال الحدث، التقت الدوقة بمجموعة من الضيوف، بما في ذلك رئيس مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس والرئيس التنفيذي له، بول إس. فيفيانو، ومؤسسة تحالف الأمهات، كيلي ماكي زاجفين، وشهد الحفل عروضاً للمغنية ديمي لوفاتو وظهوراً لنجوم هوليوود كالي كوكو وجيمي لي كورتيس.

تكرر ظهور هاري وميغان بشكل منفرد في مهام مختلفة
تكرر ظهور هاري وميغان بشكل منفرد في مهام مختلفة

هذا ويأتي ظهور ميغان بعد سلسلة من المهام المنفردة للأمير هاري، ووفقا لمصادر إنجليزية، فإن خطة هاري وميغان طويلة المدى تتمثل في متابعة "المشاريع الفردية" مع بقاء تركيزهم المشترك على مؤسسة Archewell.

 

أفراد العائلة المالكة يعيدون تدوير إطلالاتهم

الأميرة آن أكثر أفراد العائلة المالكة تدويرا لملابسهم
الأميرة آن أكثر أفراد العائلة المالكة تدويرا لملابسهم

يشار أيضا إلى أن هذه ليست هذه المرة الأولى التي تخالف فيها العائلة المالكة الموضة وتعيد استخدام إطلالة مستعملة، فالأميرة آن الأميرة الملكية شقيقة الملك تشارلز الثالث، هي واحدة من أكثر الشخصيات تكرارًا للأزياء في العائلة المالكة، بينما اشتهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون، بارتداء نفس الفستان في نفس المناسبة، لعدة سنوات متتالية.

 

كيت ميدلتون تجيد تدوير فساتينها بذكاء

أميرة ويلز كيت ميدلتون اعتادت تدوير فساتينها
أميرة ويلز كيت ميدلتون اعتادت تدوير فساتينها

وفي عام 2023، أعادت كيت تصميم فستانها الأبيض المستوحى من الطراز اليوناني من تصميم ألكسندر ماكوين في حفل توزيع جوائز البافتا، حيث قامت بتبديل خط العنق وأضافت قفازات أوبرا سوداء لجعله غير قابل للتعرف عليه تقريبًا من نفس الفستان الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز البافتا في عام 2019.

كيت ميدلتون بين عامي 2011 و 2021
كيت ميدلتون بين عامي 2011 و 2021

كما حضرت كيت أيضا حفل توزيع جوائز Earthshot مع زوجها الأمير وليام في عام 2021 مرتدية ثوبًا أرجوانيًا من تصميم ألكسندر ماكوين بفتحة رقبة على الكتف على الطراز اليوناني، وأعادت الأميرة ارتداء الفساتين عدة مرات منذ أن أصبحت في دائرة الضوء الملكية، لكنها التزمت بقواعد اللباس الخاصة بالحفل، والتي طلبت من الحضور "مراعاة البيئة عند اختيار ملابسهم"، حيث سبق لها أن ارتدتها في عام 2011 في حفل توزيع جوائز البافتا في لوس أنجلوس.

الصور من انستغرام وshutterstock