مريم الابيض

طرق تنسيق النجمات للبليزر الزهري تلهمك في اختيار أزيائك بالشهر الوردي

سما جابر
7 أكتوبر 2024

شهر أكتوبر الوردي دائمًا ما يحرص البعض على الاحتفال به بطرق مختلفة، سواء بتسليط الضوء على النماذج الإيجابية لمحاربات مرض السرطان، أو رصد أجمل إطلالات النجمات عاشقات الموضة باللون الوردي ودرجاته المختلفة في العديد من المناسبات، وفيما يلي أجمل هذه الإطلالات وأحدثها ايضًا التي ظهرت بها النجمات من قبل.

مريم الأبيض

مريم الأبيض سبق وتألقت في ظهور سابق بإطلالة عملية عبارة عن سروال من الجينز الأزرق الفاتح بتصميم مستقيم ونسقت معه بليزر باللون الوردي الزاهي جاء بتصميم مريح مع أكمام طويلة وأزرار أمامية وياقة صغيرة وجيبين جانبيين وأمسكت مريم حقيبة وردية صغيرة مزينة بالفصوص المعدنية.

ه

ديما الشيخلي

ديما الشيخلي تألقت مؤخرًا أيضًا بإطلالة تلائم الشهر الوردي عبارة عن تنورة باللون الأبيض جاءت بتصميم قصير ومجسم ونسقت فوقها توب من الصوف باللون الرمادي بتصميم مريح، وارتدت ديما فوق التوب بليزر شتوي بإحدى درجات اللون الوردي الناعم جاء بتصميم فضفاض مع أكمام طويلة ومريحة وجيوب عريضة على الجانبين وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

ه

هنا الزاهد 

النجمة هنا الزاهد في أحد أعمالها الفنية سبق وشاهدناها وهي مرتدية فستان على شكل بليزر باللون الوردي الفاتح، مميز بخط مزدوج من الأزرار الأمامية، مع الجيوب الجانبية والياقة الدائرية الضيقة، كما تميز بأكمام طويلة وجاء خاليا من النقشات مع قصة مستقيمة وقصيرة، نسقته بكل رقة مع بوت عالي باللون الأبيض مع حمل حقيبة كتف بنفس اللون، كما حرصت على ارتداء نظارة شمسية

ه

شذى حسون 

النجمة العراقية شذى حسون تألقت بإطلالة جذابة مؤخرًا ببدلة وردية اللون، تميزت بستايلها الفضفاض والمريح المناسب للفترات النهارية، وجاءت البدلة مكونة من بليزر طويل مع الجيوب البارزة والأزرار النافرة، وارتدت أسفلها توب بيضاء قطني ناعم، وجاء السروال بتصميم واسع ومنسدل بلمسة كلاسيكية، وما أضفى اللمسة الكاجوال على طلتها الحذاء الرياضي الأبيض، ونسقت معه حقيبة يد أنيقة بنفس اللون.

ه
آشلي بارك

النجمة أشلي بارك ظهرت كذلك مؤخرًا بطقم بنقشة الكاروهات باللونين الأسود والوردي الداكن، حيث نسقت إطلالتها من بليزر قصير بتصميم مستقيم مع أزرار أمامية وأكمام متوسطة الطول وجيوب جانبية، إضافة إلى شورت بتصميم واسع وانتعلت صندل ذهبي بكعب عال وأمسكت حقيبة وردية.

ه
نهى نبيل

نهى نبيل تألقت في ظهور سابق مؤخرًا كذلك بإطلالة عبارة عن بدلة مكونة من سروال مريح وطويل باللون الوردي الفاتح، ونسقت معه توب أبيض بتصميم مجسم وفوقه بليزر قصير بقصة مريحة مع أكمام طويلة وأزرار أمامية باللون الذهبي وأمسكت جقيبة ضخمة من جلد الزواحف.

ه
نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم النجمة اللبنانية خطفت الأنظار من قبل بإطلالة مكونة من سروال أسود واسع بقماش منسدل لامع، مع قصة الأرجل الواسعة، ونسقت معه توب بلون مماثل وبقماش حريري لامع، جاء قصته من الأمام على شكل رقم 7، ووضعت طرف التوب أسفل السروال الذي أرفقته بحزام جلدي أسود مزيناً في وسطه بقطعة معدنية، أما اللمسة الأبرز في إطلالتها فكانت البليزر الوردي الفاتح الطويل الذي اتسم بتصميم كلاسيكي مع الأكمام الطويلة والجيوب الجانبية والزر الكبير عند مستوى الخصر، كذلك جاءت ياقته بتصميم كلاسيكي.

ف

درة 

النجمة التونسية درة تألقت في إحدى رحلاتها السابقة بإطلالة مريحة ببدلة كلاسيكية باللون الفوشيا الموحد، عبارة عن بليزر قصير ارتدته مع توب ضيق بياقة عالية بنفس اللون، ونسقته مع سروال بأرجل واسعة، وانتعلت حذاء رياضي مسطح باللون الأبيض مطبع بخطوط عريضة باللون الأسود والزهري، كما حملت حقيبة كروس صغيرة باللون الأبيض.

ف

كما ظهرت من قبل كذلك بإطلالة أنيقة عبارة عن بدلة كلاسيكية باللون الوردي الفاتح، مكونة من سروال مستقيم، مع بليزر متوسط الطول بقصة عصرية بفتحة صدر غير منتظمة وأكمام طويلة وتزين البليزر بالكريستالات البراقة في معظم أنحائه.

ه
ياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري حرصت خلال حضورها منتدى الإعلام العربي الذي يقام في دبي؛ على الظهور بإطلالة جذابة عبارة عن بدلة كلاسيكية أنيقة باللون الوردي الفاتح، جاءت عبارة عن سروال بصيحة الشارلستون مع بليزر مريح بأكمام طويلة مع زر واحد أمامي وجيبين عريضين على جانبيه، ونسقت أسفله قميص باللون الأبيض، وانتعلت ياسمين صبري حذاء مدبب بكعب عال باللون الوردي كذلك، وأمسكت حقيبة باللون العنابي زادت من جمال إطلالتها، واستعانت بمجوهرات بسيطة.

ف

أنابيلا هلال

الإعلامية أنابيلا هلال تألقت في ظهور سابق بإطلالة عبارة عن تنورة طويلة ومجسمة باللون الوردي جاءت بفتحة ساق أمامية طويلة مع الفصوص التي زينت منطقة الخصر، ونسقت معها بليزر قصير من نفس اللون كذلك جاء بتصميم مريح مع أكمام طويلة وياقة عريضة ونسقت أسفله توب وردي قصير.

ف

كارلا حداد

كارلا حداد تألقت مسبقًا بإطلالة جذابة عبارة عن شورت وردي مريح مزين بحزام عريض على منطقة الخصر ونسقت معه توب أبيض حريري بتصميم مريح مع بليزر باللون الوردي بأكمام طويلة وأزرار معدنية وتركته مفتوحًا من الأمام وجاء بتصميم مجسم قليلًا.

ف
الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام