الحقائب الزهرية صيحات أساسية دعماً لحملات التوعية من سرطان الثدي

الحقائب الزهرية صيحات أساسية لتشعي أنوثة في أكتوبر.. إختاريها دعماً لحملات التوعية من سرطان الثدي

نانسي شربل
7 أكتوبر 2024

تبرز في إطلالاتك هذا الشهر صيحات الحقائب العصرية والبارزة بتدرجات اللون الزهري المشرق التي تضفي المزيد من الاناقة والجاذبية دعماً لحملات التوعية من سرطان الثدي. فانتقي حقائب زهرية وغير تقليدية بارزة بقصاتها المربعة أو الكبيرة لتضمن لك أناقة لا مثيل لها.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك أجمل الأفكار لاختيار صيحات الحقائب العصرية بتدرجات اللون الزهري التي تغني أناقتك في شهر أكتوبر. فانتقيها وفقاً لذوقك.

حقائب يد ساتان باللون الزهري الفاتح

حقائب يد ساتان باللون الزهري الفاتح
حقائب يد ساتان باللون الزهري الفاتح بأسلوب دار Philosophy

من أجمل صيحات حقائب اليد العصرية التي تضفي المزيد من الحيوية على اطلالاتك، اختاري التموجات الزهرية الفاتحة مع القماش الساتان اللماع الذي يضمن لك قصة غير جامدة واطلالة فاخرة. فانتقي بأسلوب دار Philosophy الحقيبة الملفتة بشكل عصري، وابرزيها من خلال الثنيات العريضة التي تسهّل عليك حملها خلف الابط بأسلوب عصري وبسيط.

حقائب يد مربعة وجلدية باللون الزهري

حقائب يد مربعة وجلدية باللون الزهري
حقائب يد مربعة وجلدية باللون الزهري بأسلوب دار Gucci

كما يمكنك اختيار أجمل صيحات حقائب اليد المربعة باللون الزهري الفاتح مع القماش الجلدي اللماع بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Gucci. تألقي بالقطع الصغيرة مع طبعة الشعار النافرة والمتدرجة على الجهة النصفية للحقيبة بشكل عصري، اضافة الى مسكة اليد الصغيرة التي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح.

حقائب يد على شكل علبة باللون الزهري القوي

حقائب يد مربعة باللون الزهري القوي
حقائب يد على شكل علبة باللون الزهري القوي

كما يمكنك التألق بموضة حقائب اليد الدائرية والبارزة على شكل علبة باللون الزهري القوي. هذه القطع الهندسية يمكن أن تكون من اختيارك مع القماش الجلدي اللماع والمزخرف. فانتقي اللون المشرق على كامل القطعة بأسلوب مميز ومتناغم مع الملابس المنقوشة، واضمني اطلالة يومية متألقة بشكل يومي ومتجدد.

حقائب يد صغيرة باللون الزهري

حقائب يد صغيرة باللون الزهري
حقائب يد صغيرة باللون الزهريمن دار Georges Hobeika

ومن أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، موضة حقائب اليد الصغيرة جداً والكاجوال مع اللون الزهري الفاتح بقصات مربعة. فانتقي هذه القطعة من دار Georges Hobeika مع الخطوط الفضية النافرة على جوانب الحقيبة باللون الفضي. ولا تترددي بتنسيق هذه الحقائب مع موضة الفساتين الزهرية لتكوني أنيقة وملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة.

حقائب يد مضلعة باللون الزهري

حقائب يد مضلعة باللون الزهري
حقائب يد مضلعة باللون الزهري من دار CHANEL

ولا شيء يضاهي أناقة الحقائب الزهرية والهندسية المنسدلة على الاكتاف بتفاصيل النقشات المربعة والفاتحة التي تبرز على كامل القطعة المضلعة لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين بها خلال الخريف. فأنتقي القطع الملفتة من دار CHANEL مع السلاسل الفضية المترابطة مع الجلد العريض لتتمكني من حملها بأسلوب حيوي.