كيم كارداشيان

كيم كارداشيان ترد على أنباء ارتباطها باللاعب جود بيلينغهام.. فما موقف أبنائها؟

سما جابر
8 أكتوبر 2024

كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع باتت حديث الجمهور مؤخرًا بعدما ترددت أنباء عن ارتباطها بلاعب كرة القدم الشهير جود بيلنغهام، فبعدما زارت كيم كارداشيان قبل حوالي شهر؛ مرافق مدينة ريال مدريد الرياضية "الفالديبيباس" مع اثنين من أطفالها.

كيم كارداشيان ترد على أنباء ارتباطها باللاعب جود بيلنغهام

وبعد ذلك ذهبت كيم وأطفالها إلى استاد سانتياغو برنابيو لحضور مباراة الفريق أمام ريال بيتيس؛ فخرجت تلك الأنباء التي تجاهلتها كيم تمامًا إلى أن قررت التعليق عليها خلال الساعات الماضية.

كيم كارداشيان نفت تمامًا الأنباء التي خرجت حول وجود علاقة بينها وبين جود بيلنغهام الذي يصغرها بحوالي 22 عامًا، ووصفت الأمر بأنه شائعة، حيث قالت في إحدى المقابلات التلفزيونية: "إنه أمر مضحك للغاية لأن أطفالي يحاولون إقناعي بقولهم لي نحن مستعدون وأنا لست كذلك".

ل

هل أطفال كيم كارداشيان يشجعوها على دخول قصة حب جديدة؟ 

ويبدو أن أطفال كيم كارداشيان هم من يريدون لوالدتهم الارتباط مجددًا بعد انفصالها عن كاني ويست، وتابعت كيم قائلة: "يريد أحد أطفالي أن أرتبط بلاعب كرة سلة أو كرة قدم، أما هناك آخر فيريد أن أدخل في علاقة مع المذيعين، كما لو كان لديهم قوائم، ويحاولون إعدادي خلسة، وهذا ليس ما أريده"، مشددة على أنه بالرغم من استعداد أطفالها لدخولها في علاقة عاطفية جديدة إلا أنها ليست مستعدة لهذا الأمر في الوقت الحالي.

وسبق وقد ذهبت كيم كارداشيان إلى مقر تدريبات ريال مدريد لتنشر عبر صفحتها على انستجرام صورها برفقة عدد من النجوم وأبرزهم شريكها التجاري الإنجليزي جود بيلنغهام والفرنسي إدواردو كامافينغا والبرازيلي فينيسيوس جونيور، وكانت كيم وقعت مع الإنجليزي في وقت سابق ليكون وجه ماركتها التجارية "سكيمز" لبيع الملابس، ويعد بيلنغهام أحد أبرز وجوه الفريق في الجانب التسويقي وبات يحظى بمكانة كبيرة داخل وخارج ملاعب كرة القدم.

ل

كيم كارداشيان تحتفل بمرور 5 سنوات على تأسيس علامتها التجارية SKIMS

الجدير بالذكر أن كيم كارداشيان قد احتفلت مؤخرًا بمرور 5 سنوات على تأسيس علامتها التجارية SKIMS، وتحدثت في وسائل الإعلام عن مشروعها التي شاركت في تأسيسه عام 2019 مع رواد الأعمال في مجال البيع بالتجزئة غينز وإيما غريد، وكشفت عن دورها الرئيسي فقالت: "أتعامل مع المرئيات وجميع الأفكار والأقمشة والمقاسات.. أنا وجه هذه العلامة التجارية"، وبحسب مجلة فايننشال تايمز فإن شركة كيم أصبحت شركة ملابس كاملة النمو بقيمة سوقية تبلغ 4 مليارات دولار ومكانة رائدة، عبر شراكات مع NBA وفريق الولايات المتحدة الأمريكية للألعاب الأولمبية.

كما لفتت فايننشال تايمز إلى أنه تم تعزيز كل التوسع المذهل من خلال الأرباح، فبلغت الإيرادات في عام 2023 ما يقرب من 713 مليون دولار، بزيادة تقارب 45 في المائة عن العام السابق، والذي ارتفع بحد ذاته بنسبة ملحوظة بلغت 80 في المائة عن عام 2021، بالإضافة إلى عامل آخر يتمثل باستفادة كارداشيان من شهرتها، كما كشفت كيم كارداشيان المنابع التي تستلهم منها فأضافت: "أصطحب أطفالي إلى مباراة كرة قدم، وأستلهم من لاعب يحبه ابني".

ل

معلومات عن كيم كارداشيان

ومن المعروف أن كيم كارداشيان ولدت في كاليفورنيا عام 1980 لوالد أمريكي من أصول أرمينية ووالدة أمريكية من أصول هولندية، وتخرجت كيم في مدرسة ماريماونت بيل أي الثانوية في كاليفورنيا عام 1998، وحازت كيم بشهرة واسعة منذ عملها كعارضة أزياء، مما جعل منها وجها للعديد من العلامات التجارية البارزة للعديد من السلع كالأحذية وطلاء الأظافر والمجوهرات والعطور.

وفي عام 2008 اتجهت كيم إلى التمثيل عبر فيلم Disaster Movie الذي رشحت عنه لجائزة رازاي، ثم اتجهت إلى الدراما التلفزيونية، وشاركت في العديد من المسلسلات كان أبرزها Beyond the Break و CSI: NY و Drop Dead Diva.

ة
 
الصور من حساب كيم كارداشيان على انستجرام