ايمان العاصي

إيمان العاصي تبوح بأسرار عن علاقتها بابنتها وتأثرها بطلاق والديها وما موقفها من الزواج مجددًا؟

سما جابر
8 أكتوبر 2024

النجمة المصرية إيمان العاصي حلت ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس وكشفت إيمان العاصي التي صورت الحلقة بصحبة ابنتها ريتاج؛ عن كواليس مسلسلها الجديد "برغم القانون" الذي حقق نجاحًا لافتًا، كما كشفت عن كواليس أعمالها السابقة وجنب من علاقتها بابنتها الوحيدة.

إيمان العاصي تكشف أصعب مشاهدها في "برغم القانون" وكواليس "جعفر العمدة"

النجمة المصرية إيمان العاصي كشفت عن أصعب مشاهدها في مسلسل "برغم القانون" الذي حقق نجاحًا كبيرًا بمجرد عرضه، وأكدت إيمان أن أصعب مشهد هو المشهد الذي توجه فيه ليلى صفعة لأكرم الذي يجسد دوره محمد القس، بسبب كل ما تسبب فيه لها من ألم، وأضافت عن هذا المشهد: "المشهد صعب أوي وكنت حاطة إيدي على قلبي ومرعوبة جدا كل ما يوم التصوير يقرب، الراجل عمل في ليلى كل ده وفي الآخر هيتقابلوا.. والمشهد طويل ومدته تقريبا 10 دقايق، لكن مشهد حلو والحوار خطير".

الفنانة إيمان العاصي كشفت كذلك جانب من كواليس مسلسل "جعفر العمدة" الذي نال تفاعل قطاع كبير من الجمهور في الوطن العربي، وأكدت أنها تلقت رسائل تهديد بخطف ابنتها الوحيدة ريتاج، انتقامًا من أدائها لشخصية دلال، وأضافت: "حبيت شخصية دلال في جعفر العمدة على الرغم من أنه مكانش حد متعاطف معاها.. وحسيت ان الناس عايزة تاكلني بعد المسلسل، حتى كانت تيجي لي رسايل تهديد وكنت بخاف أنزل الشارع من ردود الأفعال.. وكانوا بيقولوا لي إنتي لو مارجعتيش ابن جعفر العمدة، هنعرف عنوانك وهنخطف بنتك وكانت رسائل حقيقية جداً".

إيمان نفت كذلك ما تردد وقتها حول تغيير نهاية المسلسل، مؤكدة أن أول مشاهد كانوا قد قاموا بتصويره في العمل هو الحلقة الأخيرة، وأشارت إلى أنه تمت إضافة مشهد واحد فقط لكنه لم يؤثر على نهاية الأحداث.

ف

كواليس مضحكة في بداية حياة إيمان العاصي وسر خلاف أحمد عز ونور الشريف

إيمان العاصي كشفت كذلك عن كواليس أول عمل درامي قدمته وهو مسلسل "أمس لا يموت" مع النجمة رغدة وعبد العزيز مخيون، وتعرضت إيمان لموقف محرج خلال التصوير مع الفنانة رغدة، فقالت: "في مشهد أستاذ عبد العزيز مخيون وقع من السلم وأغمى عليه، وهو حد مهم في المسلسل عند رغدة، فوقعت على الأرض تشيله وعيطت جامد.. أنا كنت واقفة مع سوسن بدر بضحك ضحك هستيري على تمثيلها، ورغدة بصراحة احتوتني جدا وفهمتني إن اللي عملته مصيبة كبيرة، وإني لو عملته مع حد غيرها كان أكلني"، كما أكدت أنها بعد ذلك شاركت في مسلسل "حضرة المتهم أبي" مع الفنان الراحل نور الشريف الذي تسير على نصائحه في الالتزام حتى الآن.

كما كشفت الفنانة المصرية عن سر خلاف الفنان نور الشريف والفنان أحمد عز في فيلم "مسجون ترانزيت" وأوضحت أن هناك خلاف حدث على ترتيب الأسماء على تتر العمل، حيث إن أحمد عز كان مصرًا على أن يتم كتابة اسم نور الشريف في البداية إلا أن نور الشريف رفض"

وأضافت إيمان العاصي: "أخدوا وقت كبير لأن أحمد عز فضل يقول أنا مقدرش أحط اسمي قبله، وأستاذ نور يقول أنت دلوقتي نجم السينما ونجم الشباك أنا شبعت، أنا نجم دراما دا وقتك أنت مش وقتي أنا".

ه

علاقة إيمان العاصي بابنتها ريتاج

إيمان العاصي تحدثت كذلك عن أحد أهم جوانب حياتها الخاصة، وهي علاقتها بابنتها ريتاج وكيف أنها أم متعلقة بها للغاية، لافتة إلى أنها لا تستطيع النوم إلا بجوارها وأضافت: "من يوم ما اتولدت وهي بتنام جنبي، ودخلت المدرسة وعندها أوضتها مقفولة، لكن في تعلق مرضي بيني وبينها، هي دلوقتي عايزة تنام في أوضتها لكن أنا مش عارفة أعمل الخطوة دي".

ل

ولفتت إيمان إلى أنها تحاول كذلك لعب دور الأب والأم مع ابنتها خاصة وأنها انفصلت عن والد ريتاج وهي حامل فيها فتابعت: "مفيش حاجة في الدنيا تعوض غياب الأب، وبحاول على قد ما أقدر أعمل الدورين، لكن نموذج الأب عند البنت مهم جدا وخصوصا في سن من 13 لـ17 سنة، وأهم بكتير من نموذج الأم وبيديها ثقة في نفسها، ومش هقول إني ناجحة في ده لأنه دور لا يعوضه إلا وجود الأب".

إيمان العاصي كشفت كذلك أن علاقتها بابنتها بمثابة علاقة صداقة قوية لا تخلو من العديد من الخلافات، كما كشفت عن رأي ابنتها فيها وقالت إن الابنة تراها "دراما كوين" ودائمًا ما يكون هناك خلافات على ملابسها وشعرها، فيما علقت ريتاج وقالت: "أنا ومامي دايما نتخانق على نفس الحاجات وإحنا زي بعض بالظبط، وفي الآخر بنتصالح، هي عموما متفتحة بس في حاجات معينة بتاخد بالها منها".

كيف أثر انفصال والدا إيمان العاصي على علاقتها بابنتها وما موقفها من الزواج مجددًا؟

إيمان العاصي تطرقت كذلك إلى فكرة انفصال والديها وكيف أثر ذلك على علاقتها بابنتها، وأضافت: "كنت صغيرة أوي لما بابا وماما انفصلوا وعندي تقريبا 9 سنين، وكان عندي هدف إني أتجوز وأعمل أسرة واستحمل حتى لو شوفت خيانة جوزي في بيتي وعمري ما أطلب الطلاق، وطبعا كله طلع بلح"، وأشارت إيمان إلى أنها اختارت أن تعيش مع والدتها بعد الانفصال قائلة: "أنا بحب بابا أوي ربنا يسعد روحه، وبحب ماما جدا، وأنا صغيرة كانت لو خرجت أفضل قاعدة في البلكونة أعيط عياط هستيري كأن حاجة حصلت لها، وكان عندي تعلق مرضي بأمي".

ل

وعن موقفها من الزواج مرة أخرى، شددت النجمة المصرية على رفضها للأمر وأن الفكرة لم تخطر ببالها منذ انفصالها عن والد ابنتها، لافتة إلى أن زواجها مجددًا من الممكن أن يخلق فجوة بينها وبين ابنتها لأنها لن تستطيع أن تكون زوجة طبيعية.

الصور من حسابات ايمان العاصي وابنتها على انستجرام