نظرة على الإطلالات الجمالية لشيرين عبد الوهاب في مناسبة عيد ميلادها

رحلة في عالم جمال شيرين عبد الوهاب..كيف تغيّرت إطلالاتها مع السنوات؟

إحسان علّوه
8 أكتوبر 2024

نحتفل اليوم بعيد ميلاد النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي تتم عامها الـ 44 التي رافقتنا منذ بداية مسيرتها الفنية بإطلالات جمالية متنوعة نوعاً ما، لكن غلب عليها الطابع الكلاسيكي، أي تلك الأساليب التي لا تندثر موضتها مع مرور الزمن، من المكياج الى تسريحات الشعر. لكن ذلك لم يمنعها من مفاجئتنا احيانا في اختيار إطلالات جمالية جريئة، على غرار حلق شعرها كلياً قبل حوالي عامين. فنلقي الضوء على مجموعة من أساليبها الجمالية لتستلهموا منها تزامنا مع احتفالها اليوم في 8 اكتوبر بعيد ميلادها.

أحدث إطلالة ملهمة لـ شيرين عبد الوهاب

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب استأثرت على اهتمام الجمهور في إطلالة حديثة لها قبل أسابيع قليلة بأحدث ظهور، وبدت أكثر نحافة عن السابق وأكثر جمالاً، ويعتبر هذا الظهور الأول لـ شيرين بعد فترة غياب طويلة عن الأضواء. شيرين اتجهت بهذه الإطلالة الى أحدث صيحات المكياج من خلال تطبيق الألوان البرونزية البرّاقة مع التدرجات الترابية بطريقة ناعمة وتليق بجمالها المصري، ما جعل طلتها ملهمة، خاصة عند اعتمادها الظلال البرونزية اللامعة على كسرة الجفن وخط أيلانير مجنح على الرمش العلوي بطريقة رفيعة وابتداء من زاوية العين الداخلية على الخارج، مع تطبيق كحل نيود فاتح داخل الجفن لتوسعيها، مع الحرص على تطبيق الرموش المستعارة الطويلة والماسكارا السوداء لمظهر عيون ساحر.

أحدث إطلالة ملهمة لـ شيرين عبد الوهاب
أحدث إطلالة ملهمة لـ شيرين عبد الوهاب

بهذه الإطلالة، عادت شيرين عبد الوهاب الى الشعر المتوسط الطول الذي يصل طوله الى حدود الأكتاف، وحافظت على لونه البني الداكن الذي اشتهرت به منذ بداية مسيرتها الفنية. اعتمدت بهذه الإطلالة الجديدة، تسريحة الشعر بالخصل الويفي الرفيعة والمتلفة للخلف بطريقة فنيّة لافتة مع الغرة الجانبية، فبدت بجمال استثنائي.

إطلالات سابقة لشيرين عبد الوهاب على مر السنوات

لفتتنا إطلالة صاحبة أغنية "نساي" هذا العام ، بعدما بدت بغاية التألق مع الشعر المتوسط الطول بالتموجات الويفي والقصّة العصرية ذات الطبقات المتدرجة واهتم بشعرها مزين الشعر اللبناني طوني مندلق، وحرص على اعتماد ستايل شعر يتناسق مع وجهها الدائري والممتلئ.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب بالمكيباج الوردي عام 2024

بالنسبة الى المكياج، اختارت المكياج البني الممزوج مع الغليتر البرونزي على الجفون مع رسمة سحبة العين بشكل مجنح، وأكملت لوكها بأحمر الشفاه البني الذي يعد من اتجاهات الموضة الرائحة للعام 2024.

هذا العام ايضا، فاجأت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب فاجأت الجميع بحضورها على السجادة الخزامية لحفل Joy Awards 2024 الذي أقيم في السعودية، وبدت بأنها استعادت إطلالتها الجمالية السابقة بالشعر الطويل لكن مع اتجاهها الى تغيير لافت في أسلوب مكياجها. ترافق هذا التجدد مع إعادة شيرين عبد الوهاب تعاونها مع خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم، والتي اختارت لها هذه المرة مكياجاً أكثر توهجاً عن السابق بعدما كنا نراها بأساليب المكياج المطفئة. وبالتالي، طبقت لها الظلال الدخانية بالتدرجات البرونزية مع الغلير اللامع فوق الجفون، والرموش الطويلة، وأحمر الشفاه الحيادي الذي أكمل لوحة إطلالة ملامحها بشكل متناغم ومتناسق، وبدت باللمسة النهائية بشكل ساحر وعصري حيث أحببنا ما اعتمدته.

اطلالة شيرين عبد الوهاب في حفل Joy Awards 2024
اطلالة شيرين عبد الوهاب في حفل Joy Awards 2024

عام 2022، صدمت شيرين عبد الوهاب جمهورها بعدما ظهرت حليقة الرأس تزامنا حينها مع اعلانها بداية جديدة في حياتها بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.  وظهرت شيرين بهذه الإطلالة بكل جرأة بأكثر من لوك في حفلاتها الغنائية.

 شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب صدمت الجمهور عام 2022 بحلاقة شعرها بشكل كامل

في احدى اطلالاتها بالشعر القصير، تعاونت شيرين مع خبيرة التجميل هالة عجم، وطبقت لها خبيرة التجميل المكياج الملون الذي ارتكز على الألوان الوردية المشرقة، وهو لون يمنح البشرة الحنطية المظهر المشرق ويعزز من أنوثة المرأة. وارتكز مكياج شيرين بالتالي على الظلال الوردية القوية التيغلفت جفونها العلوية والسفلية بشكل هالة وردية، مع استخدام قلم الكحل النيود الفاتح على خط الجفون الداخلي لتوسيع العين، كذلك طبقت لها خبيرة التجميل الهايلايتر اللامع عند مدمع العين، وختمت اطلالة العين بالرموش البارزة والكثيفة، ما عزز من جمال العينين. هالة عجم اكملت مكياج شيرين عبد الوهاب، بكونتور على بشرتها مزجت فيه ما بين الدرجتين الوردية والبرونزية، واكتفت بتلوين شفاهها بأحمر الشفاه المطفئ.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب بالشعر القصير
​  شيرين عبد الوهاب صدمت الجمهور عام 2022 بحلاقة شعرها بشكل كامل  ​
شيرين عبد الوهاب بالشعر القصير

وقبل أن تحلق شعرها للصفر، كانت تعتمد في العام 2022 قصة الشعر المتوسط الطول مع لون الشعر البني الداكن.

شيرين عبد الوهاب بالشعر الطويل
شيرين عبد الوهاب بالشعر الطويل

اما في عام 2021، فرأينا شيرين عبد الوهاب بنيو لوك الشعر الكاريه مع تسريحات الشعر الويفي ورسمات المكياج الترابية التي جاءت أكثر احترافية عن السنوات التي سبقتها.

شيرين عبد الوهاب بالشعر الكاري عام 2021
شيرين عبد الوهاب بالشعر الكاري عام 2021

وقبل العام 2021 كانت تطل شيرين عبد الوهاب بتسريحة الشعر المتوسط الطول، فيما ما يزال يذكر الجمهور اطلالاتها في بداياتها بالشعر القصير الصبياني التي تزامنت مع اطلاقها لفيديو كليب بعنوان "اه يا ليل".

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب بالشعر الطويل

وخلال السنوات الماضية، حافظت شيرين عبد الوهاب على إطلالات مكياج ترابية جذابة وناعمة في نفس الوقت، وارتكزت فيها على إبراز بشرتها بالمظهر المخملي المشرق مع اللمسة البرونزية. واعتمدت في ذلك على تطبيق كريم أساس مطابق للون بشرتها السمراء،  مع تحديد تقاسيم الوجه الكونتور بطريقة ثلاثية الأبعاد، ثم تطبيق الهايلايتر الذي يمنح وجهها الإضاءة والتوهّج  خاصة في حفلاتها على المسرح، كما تستخدم الدرجات البرونزية او تدرجات الألوان الخوخية و الترابية كبلاشر لخدودها.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب بالمكياج الترابي
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب بمكياج قوي 

مصدر صور شيرين عبد الوهاب من حسابها على انستغرام ومن حساب خبيرة التجميل هالة عجم ومنسق الأزياء سيدريك حداد اضافة الى الشركة المنظمة لحفلاتها الغنائية.