عطور نسائية بنفحات ساحرة لأمسيات خريف 2024 بينها عطر مستوحى من جاذبية الليالي الباريسية

عطور نسائية بنفحات ساحرة لأمسيات خريف 2024 بينها عطر مستوحى من جاذبية ليالي باريس

نور عبد الساتر

مع حلول فصل الخريف، تتحول اهتماماتنا إلى الأجواء الدافئة والملابس الثقيلة، ولكن لا يجب أن ننسى أن العطر هو اللمسة النهائية التي تكمّل إطلالتنا وتترك انطباعًا لا يُنسى. فمع تغير الفصول، تتغير أيضًا رغباتنا في العطور، فنجد أنفسنا نبحث عن روائح أكثر عمقًا ودفئًا لتناسب أجواء الخريف الباردة. فإليك مجموعة من خياراتنا عطور نسائية بنفحات ساحرة لأمسيات خريف 2024 بينها عطر مستوحى من جاذبية الليالي الباريسية.

ـ عطر باتشولي باريس Patchouli Paris من علامة جيرلان Guerlain:

عطر باتشولي باريس Patchouli Paris من علامة جيرلان Guerlain
عطر باتشولي باريس Patchouli Paris من علامة جيرلان Guerlain

حتى في أصغر التفاصيل، يتزين عطر باتشولي باريس بجاذبية سحر الليالي الباريسية الجامحةليكون خيارنا الأول للإطلالات المسائية والأمسيات الفاخرة هذا الموسم. كما وقد تم تلوين العطر بمهارة بلونٍ أحمرٍ متوهجٍ يستحضر أضواء مدينة باريس.بالنسبة إلى جيرلان Guerlain، يجسّد الباتشولي جوهر العاصمة الفرنسية. لعبة من التناقضات، تحملك فيها النضارة المباشرة لضفاف نهر السين إلى عالم من الدفء الجاذب للمسرح الباريسي. أناقة النغمات الخشبية تستحضر المسارح بألواحها الخشبية ودور الأوبرا الفاخرة، وفي الوقت عينه ترسم عمقًا بكرياً مرهفاً انما ذات حسيّة مميّزة. هذه الحسيّة الجاذبة، مثل لطخة جلدية، هي بمثابة الوجه الخفي لليالي الباريسية، مع لمسة من المشاعر المثيرة. من وحي التجربة، سحرتنا نفحات العطر حيث يبرز الباتشولي الصعب المنال مقدماً عرضًا مسرحياً فاتناً. مترنماً احتفالاً وإثارة، يتوهج جموحاً جريئاً تحت الأضواء الحمراء في أكثر أحياء باريس حماسة. عند ملامسته نعومة السوسن البودري الخشبي، يتشكل عناقٌ آسر يمزج بين رائحة أخشاب هذه الأماكن الأسطورية، ودفء البشرة المتأجج ببريق الأضواء في جو مفرط في الإثارة ورائحة البودرة التي تنبعث من فناني الأداء.يتغير الوجه بينما تتسارع الوتيرة مع اقتراب الليل من نهايته، نهاية كمقدمة لأحاسيس ورغبات أخرى.وأكثر ما لفتنا كان الأثر العطري العنبري من الفانيليا، ومن العنبر والمسك ما يترك طابعا دائما بالفخامة ويرتقي بإطلالاتك في الأمسيات الراقية.

ـ عطر Myriadلمجموعة Les Extraitsمنلويس فويتون:

عطر Myriad لمجموعة Les Extraits من لويس فويتون
عطر Myriad لمجموعة Les Extraits من لويس فويتون

يمثل عطر Myriadقصيدة تتغنى بالتنوع والجمال والقوة، وإشادة بألوان عطرية استثنائية تترك عبقاً متلألئاً ينبض بالحياة لتتألقي في مناسبات خريف 2024 بإطلالة تفيض بسحر لا ينتهي. يقدم لك عزيزتي الصبية المعاصرة خبير العطور جاك كافالييه بيليترود من خلال عطر Myriadتركيبة أصلية بعبير خشب العود الثمين المعروف باسم "الذهب الأسود"، والذي يتميز برائحته التي أسرت حواسنا حتى خيل إلينا أنها تضم بين نفحاتها جميع الأنسام العطرية في العالم.سحرتنا نفحات العطر المخملية الخلابةفهي تعبر عن الذوق الرفيع لتتألقي في المناسبات والأمسيات الفاخرة. احببنا كثيرا نغمات العطر التي تجمع أيضا بين نفحات الورد البلغاري النضرة وخلاصة ورد مايو المُركزة الفوَّاحة الواردة من غراس.كما لفتنا أيضا إحتواء العطرعلى الزعفران الذي تمثل نفحاته نقطة تباين تعزز أثير العود المفعم برائحة الجلود والتوابل الطبيعية الآسرة، وعلى خلاصة الكاكاو التي تضفي على العطر لمسة حسية مجردةمع غيمة كثيفة من أريج الأمبريت والمسك الأبيض ترتقي بالعطر إلى آفاق بعيدة وتستقر على البشرة لتمتزج بعبير الأشنة التي تضيف لمسة نهائية أخاذة.

لفتنا كثيرا مظهر العطر الذي يخطف الأنظار قبل أن يأسر عبيره القلوب؛ حيث يتراوح لون سائل العطر بين الأحمر الداكن والوردي المائل للون العنبر. يستحضر لون العطر المُفعم بالجرأة عجائب الطبيعة المدهشة بألوانها الخلابة التي تنبض بسحر لا نهاية له. اعجبنا كثيرا تصميم العطر المفعم بالحرية وكأن قارورة العطر تحلق في الهواء.

ـ عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown:

عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown
عطر Rose Dunes من علامة Molton Brown

النفحات الشرقية تترك إنطباعا بالفخامة وجاذبية لا تنسى خصوصا في المناسبات المسائية. تعجبنا كثيرا توليفة عطر Rose Dunes من علامة Molton Brownالشرقية اذ يفوح العطر بروائح الزنجبيل والفلفل الأخضر الطازج مع نفحات وسطى من الأزهار المنعشة، أما النفحات القاعدية فهي غنية بالمسك وعطر العود الفاخر والنفحات الخشبية مع لمسة من الباتشولي لإضافةٍ مميزة تقدّم عبقاً يأسر الحواس. ويضمّ عطر Rose Dunes ، الذي يحمل توقيع خبير العطور فيليب باباريلا، مزيجاً غنياً من روائح الأزهار والعنبر والنفحات الخشبية.

ويستمد عطر Rose Dunes اسمه من وردة الصحراء الشهيرة في الصحارى العربية
ويستمد عطر Rose Dunes اسمه من وردة الصحراء الشهيرة في الصحارى العربية

تعجبنا ايضا زجاجة عطر Rose Dunesالأنيقة بألوان مستوحاة من غروب الشمس على رمال الصحراء. ويزين الزجاجة شريط مميز ومصنوع من مواد مُعاد تدويرها بنسبة 95% انطلاقاً من التزام العلامة بالحد من النفايات والحفاظ على البيئة. ولا نخفي عنك عزيزتي يستمد عطر Rose Dunes اسمه من وردة الصحراء الشهيرة في الصحارى العربية، التي تختلف عن الأزهار الحقيقية وتتشكل من تبلور المعادن بهيئة وردة فريدة.