من إطلالة تامر عاشور وزوجته في الزفاف

في ذكرى زواجه.. تامر عاشور عاش تجربتين عاطفيتين تركتا أثراً في حياته

عندليب دندش
10 أكتوبر 2024

يحتفل الفنان المصري تامر عاشور اليوم بالذكرى الأولى لزواجه من الإعلامية المصرية نانسي نور إذ أقاما في 10 أكتوبر من عام 2023 حفل زفاف ضخم لهمافي أحد فنادق القاهرة الكبرى على كورنيش النيل بحضور المقربين والأصدقاء. ولكن زيجة عاشور هذه لم تكن الأولى في حياته إذ سبق له أن عاش تجربة زوجية أخرى إنتهت بالإنفصال بعد أن أثمرت عن ولادة ابنة له.

بمناسبة ذكرى زواجه سنتعرف على تفاصيل علاقاته الزوجية والتي أثمرت كل منهما عن ولادة إبنة له.

الزيجة الأولى للفنان تامر عاشور

تامر عاشور انفصل عن زوجته السابقة سمر أبو شقة
تامر عاشور انفصل عن زوجته السابقة سمر أبو شقة 

في نهاية عام 2017 وبعد قصة حب تزوج الفنان تامر عاشور من السيدة سمر أبو شقة في حفل زفاف ضخم حضره عدد كبير من نجوم الغناء منهم محمد حماقي ورامي جمال وانطلقا بعدها في رحلة شهر عسل صدمت الجمهور. فخلال هذه الرحلة تفاجأ الجمهور بأن الثنائي وتحديدا بعد شهر واحد من الزواج انفصلا عن بعضهما على الرغم من تكتم عاشور عن الأمر قبل أن يعود ويؤكد شائعات الطلاق بعد 6 أشهر من زفافه، وتؤكد طليقته بأن الإنفصال وقع بسبب عدم وجود تفاهم بينهما.

ولكن في منتصف عام 2018 إنتشرت أنباء عن عودتهما مرة أخرى ولكن هذه العودة لم تطل كثيراً إذ سرعان ما تم تأكيد الإنفصال بعد أن أنجبت سمر ابنتها الأولى من عاشور، وتزامنًا مع إعلان خطبة عاشور من دارين حلمي حينها والتي انفصل عنها لاحقاً. وعلقت بعد ذلك على سبب الطلاق بالقول "النكران والخيانة". مضيفة أن الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صورًا تُنشر عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته وهي لا تزال على ذمته.وأوضحت سمر أبو شقة حينها أن ابنتهما الوحيدة "أيام" لا تزال تقيم معها في منزلها منذ اليوم الأول لانفصالهما، بينما فضّل عاشور عدم التعليق على الطلاق حرصاً منه على إبقاء حياته الشخصية بعيداً عن وسائل الإعلام.

وبعد فترة طويلة من الانفصال غير الرسمي، شهد صيف 2023 الطلاق رسمياً بين تامر عاشور وزوجته سمر أبو شقة، وذلك بعد طلب زوجته أكثر من مرة،  إذ كان الثنائي منفصلين من دون طلاق.

علاقة تامر عاشور ونانسي نور

من إطلالة تامر عاشور وزوجته في الزفاف
من إطلالة تامر عاشور وزوجته في الزفاف

إستطاع الفنان تامر عاشور أن يطوي الصفحة السوداء من زيجته الأولى بكل سهولة والمبادرة إلى اقتحام الحياة العاطفية لإمرأة أخرى وهي الإعلامية المصرية نانسي نور التي أعلن عقد قرانه عليها بعد طلاقه الرسمي من سمر أبو شقة في خبر فاجأ الجمهور إذ أن الثنائي لم يعلن من قبل عن علاقتهما التي ظلت طي الكتمان إلى حين الارتباط.

وقام عاشور بنشر مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته بعد إتمام مراسم عقد القران علق عليها بالقول "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراننا"، ليعلن عن الأمر بشكل رسمي. كما حرص على إهداء زوجته إحدى أغنياته خلال الإحتفال بعقد القران وعنوانها "خليني في حضنك"، ممازحا الحضور بالقول بعد إتمام المراسم "مش هعمل كده تاني".

زواج تامر عاشور ونانسي نور

تامر عاشور احتفل بزفافه على نانسي نور بعد انفصاله عن زوجته الاولى منذ سنوات
تامر عاشور احتفل بزفافه على نانسي نور بعد انفصاله عن زوجته الاولى منذ سنوات

وفي تاريخ 10/10/2023 إحتفل تامر ونانسي بزفافهما وأقاما للمناسبة حفلاً ضخما تميز بديكور حالم إذ زينت الورود الملونة المكان بأكمله تداخلت فيه ألوان الورود الزرقاء والبيضاء والوردية والحمراء مما انعكس على جمالية المكان. كما سيطرت أجواء الفرح والحماس على الحفل الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة الكبرى على كورنيش النيل.

حضر الحفل عدد من الأصدقاء والمقربين للعروسين ونجوم الفن بينهم النجم محمد حماقي والشاعر هاني عبد الكريم، والمطرب هيثم شاكر والمايسترو هاني فرحات، والفنانة أنغام ، كما حضر رامي جمال وزوجته والإعلامية ريهام السهلي والإعلامي خالد مرسي وغيرهم.

تألقت العروس خلال الحفل بفستان زفاف أبيض  فخم تميز بقصة حورية البحر التي تأتي مجددة عند الخصر مع ذيل واسع قليلا في اسفل الفستان. ازدان قماش الفستان بالورود النافرة من قماش الدانتيل التي زادته فخامة وانوثة. كما استغنت عن الطرحة الطويلة واستعاضت عنها بالكاب، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي بأسلوب النصف رفعة الى الخلف مع الغرة واختارت الإعلامية المصرية المكياج الترابي الكلاسيكي الذي أبرز نعومة ملامحها وجمالها المصري. واللافت كان حملها خلال الحفل لباقتين من بوكيه ورد العروس تميزت البوكيه الاولى بأنها جاءت اللون الابيض فقط، بينما البوكيه الثانية جاءت بأزهار مختلفة وتداخل فيها اللون الأخضر مما زاد من جماليتها.

وما زالت علاقة من الرومانسية تخيم على حياة الثنائي منذ زفافهما والتي قالت بعده نانسي "أنا المحظوظة بتامر عاشور" مبدية سعادتها بالزواج منه.

ولم تكشف نانسي نور عن قصة تعارفها بتامر عاشور قائلة "دا سر بيني وبينه" ولكنهما عاشا قصة حب طويلة ورفضت في إحدى المقابلات أي علاقة لها بطلاقه من أم ابنته.رُزق الثنائي بابنتهما الأولى "سيليا".

لفتات رومانسية عدة بين تامر عاشور ونانسي نور
لفتات رومانسية عدة بين تامر عاشور ونانسي نور

وتظهر الرومانسية بين الثنائي في لفتات عدة منها مثلاً إحتفال عاشور بعيد ميلاد زوجته في ديسمبر 2023 إذ نشر صورة لهما عبر عبر حسابه على "إنستجرام"، موجهًا الشكر لها، حيث علق على الصورة: "مش عارف أشكرك على إيه ولا إيه، ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك أبدًا ويحفظك".