نجوى كرم

إطلالات نجوى كرم الزهرية اختاري أجملها لمناسباتك المختلفة لتتألقي بها في الشهر الوردي

سما جابر
10 أكتوبر 2024

النجمة اللبنانية نجوى كرم تعتبر واحدة من أكثر النجمات اللواتي يدعمن بقوة محاربات مرض السرطان مع كل مناسبة، سواء بتصريحاتها الداعمة والمشجعة أو حتى بإطلالاتها المميزة، حيث يبدو أن نجوى كرم تعشق الظهور باللون الوردي في العديد من المناسبات سواء بالتزامن مع الشهر الوردي أو حتى في الفعاليات والمناسبات الأخرى.

نجوى كرم تنتظر الأسبوع القادم عرض برنامج المسابقات واكتشاف المواهب "أرابز جوت تالنت"، وبالتزامن مع عرض البرنامج والشهر الوردي أيضًا، دعونا نسلط الضوء على أجمل إطلالاتها باللون الزهري بدرجاته المختلفة وتنسيقاته الأنيقة.

نجوى كرم بصيحة الفساتين الوردية

نجوى كرم التي يبدو أنها تعشق درجات اللون الوردي؛ ظهرت في إحد حفلاتها وهي مرتدية فستان ملتف على قوامها مع صيحة الكتف الواحدة والتنورة الكلوش المزدانة بالكسرات، وهو من توقيع مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم، وجاء الفستان بالقماش اللامع الأنيق.

ه

نجوى كرم يبدو كذلك وأنها تعشق الفساتين اللامعة والبراقة في حفلاتها، فشاهدناها بإطلالة لامعة في حفل غنائي لها في الكويت من قبل اختارت في الحفل فستان بقصة حورية البحر بتدرجات اللون الوردي الأنثوي من توقيع Falguni Shane. انسدل الفستان الأنيق على قوامها بقصة مجسمة أبرزت منحنيات قوامها مع الخصر المحدد والأكمام الطويلة، وازدان القماش بخطوط الترتر البراقة والمتداخلة بأسلوب فاخر مع لمسة الذيل المنسدل ذو فتحة واسعة مزينة بالشراشيب اللامعة باللون الفوشيا، والتي زادت اللوك تميزا.

ه

كما تألقت نجوى كرم بفستان ناعم من قبل جاء بقصة مستقيمة باللون الوردي الفاتح، وتزين بالكشكش والثنيات التي زادت من أناقته، وجاء الجزء العلوي بصيحة الكب مع فتحة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان طويلًا حتى أسفل مع الكشكش الأنيق.

ه

نجوى كرم بإطلالات وردية بلمسات كلاسيكية

أيضًا اللمسات الكلاسيكية كان لها أكثر من ظهور بالإطلالات الكلاسيكية حيث سبق وظهرت خلال الترويج لأحد أغنياتها، ظهرت نجوى كرم بإطلالة كلاسيكية باللون الوردي كذلك، عبارة عن بدلة مكونة من سروال ضيق مع بليزر متطابق بأزرار أمامية، وأكمام طويلة، ونسقت مع البدلة توب بدرجة أفتح قليلًا باللون الوردي، فيما نسقت مع الإطلالة حذاء ورد بكعب عال.

ل

من بين الإطلالات الكلاسيكية التي اختارتها نجوى كرم كانت عندما ظهرت ببدلة باللون الفوشيا بالكامل من توقيع Alice + Olivia، مكونة من سروال واسع طويل مع بليزر متطابق، ونسقت معها توب بنفس اللون الفوشيا من Wolford، بالإضافة إلى حقيبة باللون الأصفر الخردلي من Fendi، وحذاء بالأصفر أيضًا من أليكسندر ماكوين، وهو اللون الذي اعتبره البعض بمثابة لمسة جريئة وصاخبة على تلك الإطلالة، حيث خطفت الأنظار بإطلالاتها المتناسقة والجذابة.

ه

اللون الوردي كان حليف النجمة اللبنانية حيث سبق وظهرت به في جلسة تصوير فارتدت بدلة أنيقة بهذا اللون المبهج، مكونة من سروال ضيق مع بليزر بأكمام طويلة وأزرار أمامية وتركته مفتوحًا، ونسقت أسفله بلوزة حريرية منقوشة بدرجات مختلفة من الوردي والبرتقالي مع أزرار أمامية صغيرة.

ف

أجمل إطلالات نجوى كرم بلمسات اللون الوردي 

النجمة اللبنانية نجوى كرم تزداد جمالاً بعد الإعلان عن زواجها، كذلك بدا بأنها تتجه نحو نمط جديد من الأزياء غير المألوف. أحببنا اختيارها لمزيج لوني جمع بين الأزرق والزهري بطقم خطف الأنظار حيث بدأت تتجه نحو مزج لافت للألوان في أزيائها. تألف الطقم من تنورة واسعة بصيحة الكسرات ويصل طولها الى الكاحل، مع حزام من نفس لون التنورة، ونسقت معها بلوزة زرقاء مموجة ومطبعة بالرسومات الفنية، وجاء تصميمها باكمام طويلة مع ياقة عالية وربطة عند الخصر. بدت نجوى كرم بهذا النمط من الملابس بغاية الأناقة بعيدا عن فساتين السهرة المعتادة

ه

نجوى كرم ظهرت كذلك من قبل متألقة بالتنورة الطويلة الكلوش التي تميزت بلونها الوردي الفاقع وبتصميمها المتفرد من حيث الكسرات المجعدة في جزئها العلوي لتتسع بعدها التنورة بشكل كلوش مريح وعصري ليصل طولها الى الكاحل، بينما كان لافتا تنسيقها معها قميصا كلاسيكيا باللون الأبيض عقدت نهايته على شكل فيونكة بصيحة متجددة، اطلالة نجوى كرم  تلك جاءت بتوقيع العلامة الشهيرة دوتشي آند غابانا، ونسقت معها صندل صيفي بكعب عالي باللون الأبيض مع حقيبة يد فخمة وأنيقة

ه

تألقت نجوى كرم في احدى اطلالاتها بطقم مونوكروم وردي مؤلف من بنطلون بقصة واسعة قبل ان تضيق عند الساق، ونسقت معه بلوزة بأكمام قصيرة جاءت بستايل ناعم جدا بدون اي تفاصيل معقدة، لتصبح البساطة سر أناقتها في تلك الإطلالة.

ف

معلومات عن نجوى كرم 

الجدير بالذكر أن الفنانة نجوى كرم تتمتع بعدة صفات أهلتها لكي تكون ضمن قائمة أكثر السيدات تأثيراً في الشرق الأوسط، واحتفلت النجمة اللبنانية من قبل بانضمامها لقائمة أكثر السيدات تأثيراً فوق الـ50 عاما، وهو ما اعتبره الجمهور دليلاً على كونها من أكثر النجمات العربيات إلهاماً وتأثيراً بالفعل طوال مسيرتها الفنية، واحتفلت النجمة اللبنانية كذلك بإدراجها ضمن قائمة من السيدات الأكثر تأثيراً فوق خمسين عاما في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، من قبل مجلة "فوربس"، ضمن احتفالات يوم المرأة العالمي.

ه

الصور من حساب نجوى كرم على انستجرام