زينة عماد

زينة عماد تكشف كواليس أول فيديو كليب في مسيرتها من ألبومها الجديد

محمد عبد المنعم
13 أكتوبر 2024

النجمة السعودية الشابة زينة عماد بدأت العد التنازلي لطرح أول ألبوم في مسيرتها الفنية، ويبدو أنها تجهز العديد من المفاجآت في ألبومها الجديد والأول لها، حيث كشفت زينة عماد مؤخراً عن الصور الأولى من كواليس تصوير الكليب الجديد في الرياض.

زينة عماد تصور أول كليب من ألبومها الجديد في الرياض

وشوقت النجمة السعودية الشابة زينة عماد الجمهور لأول فيديو كليب في مسيرتها الفنية، حيث شاركت الجمهور مؤخراً الصور الأولى من الكليب، وكشفت عن كواليس وتفاصيل الكليب الأول لها أيضاً من ألبومها الجديد، وعلقت على صورها من الكليب في الرياض قائلة: "من تحضيرات اول ڤيديو كليب من الألبوم.. متحمسة وقلت لازم اشارككم تحضيراتي تتحمسوا معاي.. انتظروني بفاجئكم"، وتلقت زينة عماد دعم كبير من جمهورها وزملائها بعد كشفها عن أحدث خطواتها الفنية.

زينة عماد
زينة عماد في كواليس كليبها الجديد

وشاركت أيضاً شركة روتانا الجمهور الصور الأولى من كواليس تصوير فيديو كليب زينة عماد الجديد، وكشفت تفاصيل جديدة عن الكليب وذكرت في بيان لها: "انتهت النجمة زينة عماد من تصوير أول فيديو كليب لها، في الرياض، برفقة المخرج زكريا الزبيدي، حيث تم التصوير في منتزه البحيرات، احدى الوجهات السياحية في العاصمة السعودية، ووصفت زينة بأن هذه الأغنية التي صُوّرت هي من أقرب الأغاني لقلبها، وتعبّر عنها وعن الكثير من الناس".

زينة عماد
زينة عماد في أول فيديو كليب بمسيرتها

زينة عماد تشوق الجمهور لألبومها الجديد

وتلقت زينة عماد المباركات أيضاً من عدد من زملائها بعد الكشف عن خطواتها الفنية الجديدة، ومنهم الفنانة داليا مبارك التي علقت لها: "بالتوفيق زيونة الجميلة يارب البوم يكسر الدنيا.. موفقة حبيبتي"، وجاء ذلك بعدما شوقت زينة عماد الجمهور في الفترة الأخيرة لألبومها الأول في مسيرتها الفنية من خلال العديد من الرسائل، حيث كشفت مؤخراً زينة عماد عن تحضيرها لألبومها الجديد والأول في مسيرتها الفنية، حيث نشرت صورة لها على انستقرام وعلقت عليها: "مين متحمس وينتظر ألبومي الجديد؟" وذلك قبل أن تنشر تغريدة لها على منصة "إكس" مؤخراً، تحدثت بها عن ألبومها الجديد وقالت: "من زمان ما كتبت شي هنا وحاسة اني تأخرت عليكم، لكن احب اقولكم اني قاعده اعيش رحلة حلووة لأول مرة وهي أول ألبوم لي، مبسوطة بكل خطوة قاعدة اسويها فيه، وان شاءالله بتسمعوا اشياء حلوة وتكون نتيجة هالانتظار نجاح واستمرار".

زينة عماد
الصور الأولى من كليب زينة عماد الجديد

وشاركت زينة عماد الجمهور مؤخراً العديد من التفاصيل الجديدة عن ألبومها المقبل، من خلال فيديو عبر حسابها بانستقرام، كشفت من خلاله عن انتهائها من كامل الألبوم الأول في مسيرتها، والذي يضم 12 أغنية جديد، مشيرة أن الفترة القادمة سوف تشهد المراحل الأخيرة لتنفيذ الألبوم لكي يرى النور، فكتبت زينة عماد: "أحب أقولكم أني خلصت ألبومي كامل المكون من 12 أغنية، الدور الجاري على التنفيذ لحين تخلص الأغاني، وبإذن الله ترى النور وتسمعوا زينة الجديدة".

زينة عماد
زينة عماد تشوق الجمهور لفيديو كليب أغنيتها الجديدة

تفاصيل ألبوم زينة عماد الجديد

وعبرت زينة عماد عن تأثرها الشديد بهذه الخطوة الفنية الجديدة في مسيرتها، حيث ظهرت في الفيديو الذي كشفت فيه عن الانتهاء من ألبومها الأول، وهي تبكي متأثرة بعد نجاحها في تنفيذ تلك الخطوة المهمة في رحلتها، فلم تتمالك الفنانة السعودية الشابة دموعها، وكشفت أن ذلك يعود بسبب الإحساس الطاغي لما حققته من تقدم في إنجاز أول ألبوم، مما جعلها غير قادرة على أن تتمالك دموعها لتبكي من السعادة، فكتبت زينة: "إحساس أني أنجزت أول ألبوم لي خلاني أصيح من الفرحة".

زينة عماد
زينة عماد

وتواصل بذلك زينة عماد صعودها القوي في عالم الغناء، بعد شهرتها على مواقع التواصل في السنوات الأخيرة بأغانيها المميزة، وكذلك بتواجدها القوي في الحفلات والفعاليات الهامة في السعودية في الفترة الأخيرة، وشاركت زينة عماد كبار النجوم على المسرح مثل الفنان كاظم الساهر ومحمد عبده وغيرهم، ونجحت زينة عماد مؤخراً في التواجد في مناسبات فنية كبرى مثل حفل "ليلة صوت الأرض" مع كبار نجوم الغناء العرب، وكذلك المشاركة في مسرحية غنائية للاحتفال بيوم التأسيس في السعودية، وشاركت في عدة حفلات في الرياض مؤخراً، وقدمت مؤخراً أغنية "قبلة العز" مع عبد المجيد عبد الله احتفالاً باليوم الوطني السعودي 2024.

الصور من حساب زينة عماد وروتانا على انستقرام.