إيمي سمير غانم

على غرار شقيقتها دنيا.. هل تقدم إيمي سمير غانم طفلها "فادي" في مسلسلها الجديد؟

محمد عبد المنعم
14 أكتوبر 2024

الفنانة إيمي سمير غانم تصدرت الواجهة مؤخراً بسبب تأكيد عودتها إلى الدراما بعد غياب طويل عن الشاشة، بالإضافة إلى أزمتها الصحية الأخيرة، حيث أقلقت إيمي سمير غانم الجمهور على حالتها الصحية في الفترة الأخيرة.

حسن الرداد يكشف تطورات الحالة الصحية لإيمي سمير غانم

وأقلقت النجمة إيمي سمير غانم الجمهور مؤخراً حول حالتها الصحية، وذلك بعدما نشرت مقطع فيديو لها من داخل إحدى المستشفيات مؤخراً، ظهرت به وهي تخضع لجلسة أكسجين، مما أثار قلق مُحبيها على حالتها الصحية، وقال حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، وقتها إن زوجته بخير وتتلقى العلاج داخل المنزل، إذ تخضع لجلسات أكسجين حتى تستطيع التنفس بشكل جيد، وأضاف أن الطبيب المعالج نصحها بالراحة الشديدة حتى تتماثل للشفاء، خاصة أنها تعاني من حساسية على الصدر، مؤكدا أنها أصيبت بنزلة برد شديدة جعلتها تتنفس بصعوبة وتشعر بضيق في التنفس.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

وعاد حسن الرداد للحديث مجدداً حول تطورات الحالة الصحية لزوجته إيمي سمير غانم في مقابلة له مع برنامج "إي تي بالعربي"، وقال إن إيمي سمير غانم "لسة تعبانة.. إن شاء الله تبقى أحسن يعني"، وهو الأمر الذي أثار قلق محبيها على حالتها الصحية في الفترة الحالية، قبل أن يؤكد حسن الرداد استعداد زوجته للعودة إلى الشاشة من خلال مسلسل جديد في موسم رمضان 2025.

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم 

هل تفدم إيمي سمير غانم ابنها في مسلسلها المقبل؟

وكشف حسن الرداد في تصريحاته عن العديد من التفاصيل الأخرى حول أعمال زوجته إيمي سمير غانم، وأكد تواجدها معه في مسلسل جديد في موسم رمضان المقبل 2025، وقال إن المسلسل مازال في طور الكتابة، كما أكد أن دنيا سمير غانم تجهز لمسلسلها الجديد أيضاً في رمضان 2025، وأشار إلى أن مسلسله مع إيمي سمير غانم سيكون كبيراً وستتحد طبيعة الدراما به من خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن كشف حسن الرداد مؤخراً عن عودة ثنائيته مع إيمي سمير غانم من خلال فيديو طريف ظهر به وهو يحاول إقناعها بهذه الفكرة.

دنيا سمير غانم وابنتها وإيمي سمير غانم
دنيا سمير غانم وابنتها وإيمي سمير غانم

وتطرق الفنان حسن الرداد في تصريحاته الأخيرة حول نيته مع زوجته إيمي سمير غانم في تقديم ابنهما "فادي" في المسلسل الجديد، على غرار تجربة الفنانة دنيا سمير غانم مع ابنتها "كايلا" في مسلسلها الأخير، حيث ظهرت كايلا لأول مرة كممثلة على الشاشة في إحدى المشاهد مع والدتها، وقال حسن الرداد إنه فكر بالفعل في هذا الأمر مع زوجته إيمي سمير غانم، وأنها تحدثت معه في هذا الأمر، وأضاف: "والله ممكن، مش عارف الطفل ينفع يطلع ولا لا.. بس لسة بنفكر"، وهو الأمر الذي قد يكون مفاجأة كبيرة للجمهور بعد استقبال إيمي لابنها الأول فادي العام الماضي.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

وقد تصبح عودة إيمي سمير غانم إلى الدراما في موسم رمضان 2025 أبرز مفاجأة، خاصة لانتظار الجمهور لعودتها إلى التمثيل وتقديم الأعمال الجديدة منذ عام 2019 في مسلسل "سوبر ميرو"، والذي كان آخر أعمالها على الشاشة، وأكد المنتج أحمد السبكي في لقاء له مع برنامج "إي تي بالعربي" عن تجهيزه بالفعل لمسلسل جديد من 15 حلقة مع إيمي سمير غانم وحسن الرداد، حيث يستكملان يستكملان ثنائيتهما المحبوبة في مسلسل جديد في رمضان المقبل.

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم 

إيمي سمير غانم تستعد للعودة إلى الشاشة

وقالت إيمي سمير غانم في تصريحات لها العام الماضي أنها مازالت تفكر في العمل في موسم رمضان وتختبر عودتها من خلال مسرحيتها الأخيرة "التلفزيون"، والتي تعتبرها مثل عمليات التسخين من أجل العودة، وكشفت أنها تفتقد التمثيل في الفترة الحالية، وأنها تتمنى أن تعود الأعمال الفنية بشكل عام من أجل إسعاد الجمهور في هذه الظروف الحالية، وأضافت أن وظيفة المهنة التي تعمل بها أن تجعل الجمهور في حالة سعادة، وتحدثت إيمي سمير غانم أيضاً في لقاء سابق لها مع برنامج "إي تي بالعربي" عن عودتها المرتقبة، وقالت إنها ظلت لأكثر من 5 سنوات بعيدة عن العمل، وقالت إنها مازالت تشعر إنها تحاول العودة إلى العمل وتفكر في طريقة عودتها إلى العمل وأنها مازالت في البداية، خاصة أن الفترة التي قضتها بدون عمل كانت طويلة، وتمنت أن تستطع العودة إلى العمل في الفترة المقبلة.

إيمي سمير غانم
الفنانة إيمي سمير غانم 

وكانت إيمي سمير غانم قد تلقت تعاطف كبير من الجمهور بعدما نشرت رسالة مؤثرة لوالديها الراحلين والتي قالت بها: "كل شويه اقول امتي اشوفكم، بجد الفراق فعلا من اصعب الحاجات اللي بنحس بيها، ربنا يصبر كل اللي حاسس بيا، بكون عايزه احكي لهم بشوف ايه في حياتي ومين مزعلني ويشوفوا ابني، تفاصيل كتير وطبعا الحياه لازم تستمر والكلام اللي انتوا عارفينوا ده، ونشتغل ونربي اولادنا ونضحك ونعيش ايامنا بس التفكير فيهم مش بيهدا.. نصيحة مني لكل ولد وبنت ربنا يخلي لكم باباكم ومامتكم تفضلوا تحت رجليهم كل يوم، مش مهم الأصحاب مش مهم السفر مش مهم غير انهم يكونوا هما واولادكم كل يوم معاكم، وربنا يصبر كل الناس.. الفاتحة وربنا يغفر لهم و يجمعنا بيهم في الجنة".

الصور من حساب إيمي سمير غانم على انستقرام.