تصميم تنورة فرو من Miu Miu

موضة الخمسينات تعود من جديد من خلال إطلالة التنورة الفرو

15 أكتوبر 2024

تعتبر تنورة الفرو من القطع الصعبة في الارتداء لأنها تخلق حجمًا كبيرًا للسيدة التي ترتديها، وهذا ما يمنع معظم السيدات من اعتمادها في إطلالتها. لكن إن عرفت كيف تختارين التصميم الجيد والمثالي لك ستجدين أن التنورة الفرو من القطع الأكثر أناقة وستعتمدينها حتماً في خريف وشتاء 2024. وبما ان الموضة وصيحاتها تعود بنا إلى حقائب مضت فإن التنورة الفرو من أبرز سمات حقبة الخمسينات، لذا إليك بعض النصائح التي سنشاركها معك من موقع "هي" حول كيفية ارتداء التنانير الفرو في خريف وشتاء 2024.

لماذا عليك اختيار التنورة الفرو في خريف وشتاء 2024؟

Bally تنسيق التنورة الفرو من
تنسيق التنورة الفرو من Bally

الأوشحة الفرو وعصابات الرأس والمعاطف وحتى السترات وصولاً إلى التنورة الفرو جميعهم من أجملالصيحاتالرائجة هذا الشتاء. تتميز السترات الصوفية بزخارف من الفرو بجميع الألوان التي توحي بالشتاء، حتى أن هناك حقائب من الفرو يمكن أن تضيفيها إلى إطلالتك لذا في موسم خريف وشتاء 2024 فكري في انتقاء التنورة الفرو التي رأيناها بكثرةفي عروض أزياء خريف وشتاء 2024 للأزياء الجاهزة والتي يبدو أنه يجب اقتناؤها في هذا الموسم البارد.

كيف ترتدين التنورة الفرو بأسلوب كلاسيكي؟

Carvenألوان تنانير فرو من
ألوان تنانير فرو من Carven

إن أحببت إطلالة التنورة الفرو من الأفضل أن تختاري لونًا طبيعيًا مع هذا الاتجاه وقصة كلاسيكية، يجب أن تدركي أن الفرو يضيف وزنًا بصريًا. لذا، ابتعدي عن قصات التنانير ذات التصميم الواسع فإن أكثر ما يلفت الانتباه في هذا الاتجاه هو قصة A-line. إنها تضيف أقل وزن حول الوركين، وهي من أفضل الإطلالات الكلاسيكية التي تناسب كل الأذواق والأعمار.

كيف يمكن تنسيق التنورة الفرو في خريف وشتاء 2024؟

Diesel تنورة فرو مع الجينز من
تنورة فرو مع الجينز من Diesel

يرجع تاريخ التنانير المصنوعة من الفرو إلى أنها صُممت لارتدائها كملابس خارجية فوق تنورة من قماش القطن أو الصوف الناعم. وكانت الفكرة هي أن تتمكن المرأة من ارتداء سترة قصيرة دون الشعور بالبرد. لكن في خريف وشتاء 2024 يمكنك أن ترتدي التنورة القصيرة من الفرو مع قطعة من الملابس الشتوية على سبيل المثال نسقي التنورة الفرو مع المعطف الفرو أيضاً، أو اختاري التنورة الفرو مع سترة من الصوف وإن كنت تريدين إطلالة أكثر عصرية نسقي تنورة الفرو مع الجينز.

ما هي ألوان التنانير الفرو؟

Ferrariتنورة فرو باللون الأحمر من
تنورة فرو باللون الأحمر من Ferrari

لم تعد ألوان تنانير الفرو كالسابق محصورة فقط بالتنورة القصيرة ذات اللون البني، أو حتى الأسود وإن تدرجت الألوان تصل إلى الرمادي. اليوم هناك مجموعة كبيرة من الألوان التي تميز تصاميم التنورة الفرو منها الأحمر والأخضر وحتى الزهري وغيرهم. هذا يدل على ان اناقة هذه التنانير لا تقتصر عند اختيارها بألوان داكنة بل يمكنك اختيارها بألوان زاهية حتى في خريف وشتاء 2024.

ما هي أجدد تصاميم التنانير الفرو في خريف وشتاء 2024؟

Jil Sander طقم فرو من
طقم فرو من Jil Sander

هناك مجموعة واسعة من تصاميم تنانير فرو في خريف وشتاء 2024، لكن الأبرز في كل مجموعات الأزياء التي شاهدناها أن طول وتصميم التنورة الفرو يتفاوت بين مجموعة وأخرى. مرة يمكنك اختيار تنورة فرو قصيرة جداً مع سترة من الفرو والجلد ومرة أخرى تستطعين اختيار التنورة الفرو المتوسطة الطول مع المعطف، ومن ناحية الخيار الأمثل فإن طول التنورة يعود اختياره لعوامل عدّة منها طولك وشكل جسمك فركزي على الطول الذي يناسب شكل جسمك ولا يمنحك المزيد من الحجم.

ما رأيك بتصميم التنورة الفرو القصيرة جداً؟

N 21 تنورة فرو قصيرة جدا من
تنورة فرو قصيرة جدا من N 21

هي صيحة مميزة أن ترتدي التنورة الفرو القصيرة، لكن عليك أن تعرفي تنسيقها بطريقة تتلاءم مع موسم الشتاء ومنها اختيار الحذاء الذي سيكمل إطلالتك ومن ثم السترة أو الجاكيت التي تتلاءم مع إطلالتك. مثلاً اختاري مع التنورة القصيرة الفرو حذاءاً بكعب عال كي يبرز جمال إطلالتك ومعها أيضاً نسقي الجاكيت أو السترة التي تكون من قماش التنورة عينه وحتى لونه حتى تكون إطلالتك مثالة.

كيف تنسقين التنورة الفرو بأسلوب عملي ويومي؟

Xiaoli تنورة فرو طويلة من
تنورة فرو طويلة من Xiaoli

التنورة الفرو يمكن أن تكون قطعة عملية للمناسبات والإطلالات اليومية، لذا يمكنك تنسيقها بطريقة مريحة عبر ارتداءها مع سترة من الصوف أيضاً، ومن ثم تختارين الحذاء الشتوي الطويل الذي سيجعل من إطلالتك شتوية بامتياز وتمنحك الدفء في موسم الشتاء.