الأميرة رجوة تتألق بتصاميم مجوهرات ناعمة تُبرز جمالها

بعد حضورها مع الأمير الحسين مباراة منتخب الأردن.. الأميرة رجوة تتألق بتصاميم مجوهرات ناعمة تُبرز جمالها

خلود الليثي
16 أكتوبر 2024

وصف نشطاء التواصل الاجتماعي، الأميرة رجوة زوجة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن، بأنها "وجه الخير"، إذ وصل الثنائي مساء الثلاثاء إلى استاد عمان الدولي، لمتابعة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره العُماني، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

يُعد ظهور الأميرة رجوة على مدرجات الملعب المناسبة الأولى لها بعد إنجاب مولودتها الأولى، الأميرة إيمان، في أغسطس الماضي.

وشهدت المباراة دعمًا ملكيًا لافتًا للمنتخب الوطني لكرة القدم، بمساندة الأمير الحسين والأميرة رجوة، وفاز منتخب الأردن على منتخب عُمان برباعية نظيفة، سجّلها يزن النعيمات وعلي علوان، في الدقائق 26 و49 و54 و87 من زمن المباراة.

كما حضر المباراة مع ولي عهد الأردن وزوجته كل من الأمير علي بن الحسين، والأميرة سارة، والأميرة عائشة بنت فيصل بن الحسين.

ونشر الأمير الحسين عبر خاصية "ستوري" على الانستقرام  فيديو للاحتفالات التي قام بها لاعبو المنتخب بعد الفوز، وعلّق عليه، قائلاً: "الحمد لله، مبارك لنا الفوز".

وتميزت إطلالة الأميرة رجوة الحسين بالبساطة، إذ اختارت لوك باللون الأسود، وزيّنته بإكسسوارات بسيطة، من الذهب الأصفر.

"وجه الخير".. هكذا وصفها مُحبو الأميرة رجوة بعد حضورها مباراة منتخب الأردن.. وهذه أجمل تصاميم مجوهراتها الناعمة

الأميرة رجوة بتصاميم مجوهرات أنيقة

الأميرة رجوة في أحدث ظهور لها بتصاميم مجوهرات أنيقة
الأميرة رجوة بتصاميم مجوهرات أنيقة

ظهرت الأميرة رجوة بفستان باللون البنيّ بتصميم واسع مناسب مع أسابيع الحمل الأخيرة، جاء بتوقيع "ماكس مارا" من قماش من الحرير والكتّان، مع حزام رفيع من لون الفستان نفسه، أبرز الثوب أناقة الأميرة رجوة.

نسّقت الأميرة رجوة حذاء أنيقًا من علامة "ميو ميو" من الساتان الوردي، وحقيبة يد جلدية "بيكابو أي سي يو" من دار أزياء "فندي"، وأكملت طلّتها بمجوهرات فخمة، تضمنت سوارًا وأقراطًا وقلادة.

الأميرة رجوة بفستان باللون البيج الأنيق وأقراط ناعمة

الأميرة رجوة بفستان بيج أنيق بصيحة المونوكرم
الأميرة رجوة تتألق بفستان بيج أنيق من توقيع العلامة التجارية Rabanne

نشرت الملكة رانيا صورًا للأمير حسين مع زوجته على الانستقرام بمناسبة عيد ميلاد ولي عهد الأردن الماضي، حيث هنأته قائلة: "كل عام والغالي حسين بألف خير انشالله بشوفكم أحلى أب وأم".

وتألقت الأميرة رجوة بفستان بتصميم بسيط وأنيق من توقيع علامة Rabanne، إذ تميز بتصميم مجسم على القوام، باللون البيج، ونسُقت معه مجوهرات من الذهب بتصميم ناعم.

الأميرة رجوة بأقراط مُتدلية كبيرة الحجم من الذهب الأصفر وأساور الذهب المُزينة بحبيبات الألماس البرّاق

الأميرة رجوة أنيقة وراقية في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الأولى لزفافها من ولي عهد الأردن الأمير الحسين
الأميرة رجوة أنيقة وراقية في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الأولى لزفافها من ولي عهد الأردن الأمير الحسين

في جلسة تصوير خضعت لها بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الأولى لزفافها من ولي عهد الأردن الأمير الحسين، ليكون هذا ظهورها الرسمي الأول بعد الإعلان عن انتظار مولودهما.

أطلّت الأميرة رجوة بثوب ناعم باللون الأحمر، ذات خصرٍ عالٍ أبرز بطنها المنتفخ من توقيع Alice and Olivia، مع أطراف منسدلة بقصّة واسعة بكسرات البليسية، أما الجزء العلوي فتميز بتصميم مريح مع الأكمام الواسعة، وياقة مُغلقة بشريط رقيق مع عقدة أمامية.

أما عن إطلالة مجوهراتها، زيّنت الأميرة رجوة طلّتها بأقراط مُتدلية كبيرة الحجم من الذهب الأصفر ومرصّعة باللآلئ، التي تميزت بتصميم شرقي فاره منحها المزيد من الأناقة، بالإضافة للأساور الذهبية المُزينة بحبيبات الألماس البرّاق.

الأميرة رجوة بأقراط ذهبية كبيرة الحجم ومُتدلية

الأميرة رجوة بأقراط ذهبية كبيرة الحجم ومُتدلية
الأميرة رجوة بأقراط ذهبية كبيرة الحجم ومُتدلية

احتفلت الأميرة رجوة بعيد ميلادها الـ 30، ولهذه المناسبة نشر ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني صورة لزوجته، علق عليها "أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير".

وارتدت الأميرة رجوة في الصورة التي نشرها الأمير الحسين إطلالة باللون الأحمر، نسّقت معها أقراطًا ذهبية مُتدلية كبيرة الحجم أضفت عليها رونق خاص.

الأميرة رجوة تتألق بفستان أبيض خلال زيارتها لسنغافورة

الأميرة رجوة بفستان ميدي باللون الأبيض الموحد
الأميرة رجوة بفستان ميدي باللون الأبيض الموحد مع أقراط الأنيقة الناعمة

إطلالة أخرى مُفعمة بالرقي اعتمدتها زوجة ولي عهد الأردن، ضمن الزيارة الرسمية إلى سنغافورة، إذ تألقت بفستان ميدي باللون الأبيض الموحد من توقيع ROKSANDA، تميز بياقة دائرية وأكمام طويلة، كما حددت خصرها بحزام معدني باللون الذهبي، تناغم مع الحذاء الميتاليك الذي فضلته أيضا باللون الذهبي من Gianvito Rossi، كما حملت كلاتش من ماركة Bottega Veneta، وتزينت أميرة الأردن الأنيقة بعقد رفيع مع أقراط عصرية.

الأميرة رجوة بزوج من الأقراط المرصّعة بالألماس من Stone Fine Jewelry 

الآنسة رجوة بزوج من الأقراط المرصعة بالألماس من Stone Fine Jewelry وهي ملكا للملكة رانيا.
الآنسة رجوة بزوج من الأقراط المرصّعة بالألماس من Stone Fine Jewelry وهي ملكا للملكة رانيا.

وفي الصورة التي نشرتها ملكة الأردن بمناسبة عيد ميلاد الأميرة رجوة، كانت الأخيرة ترتدي زوجًا من الأقراط المرصّعة بالألماس من Stone Fine Jewelry، والتي سبق أن ارتدها الملكة رانيا.

الأميرة رجوة بأقراط مُزينة بالأحجار الكريمة

الأميرة رجوة بأقراط مُزينة بالأحجار الكريمة
الأميرة رجوة بأقراط مُزينة بالأحجار الكريمة

لحضور حفل زفاف الأميرة إيمان، اختارت الأميرة رجوة إطلالة عصرية أنيقة، إذ ارتدت فستانًا أصفر اللون من روكساندا Roksanda من قماش الكريب أتى مع كاب أنيق، وأكملت إطلالتها بأقراط مُزينة بالأحجار الكريمة مع حقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وحذاء من ماركة مالون سولييه Malone Souliers من الساتان الأحمر.

الأميرة رجوة في حفل خطوبتهما بإطلالة المونوكروم والمجوهرات الناعمة

فستان خطوبة رجوة جاء مشابها لفستان خطوبة كيت ميدلتون
الأميرة رجوة في حفل خطوبتهما بإطلالة المونوكروم والمجوهرات الناعمة

في الصورة الرسمية الأولى لخطوبة الأمير الحسين ولي عهد الأردن، والأميرة رجوة آل سيف، اختارت العروس تنسيق إطلالة الفستان الأزرق بصيحة المونوكروم، مع تصاميم المجوهرات الناعمة.

الصور من الانستقرام