خياراتنا من هدايا مستحضرات تجميل وعطور بعبوات وردية تحمل رسالة دعم لمريضات السرطان

خياراتنا من هدايا مستحضرات تجميل وعطور بعبوات وردية تحمل رسالة دعم لمريضات السرطان

نور عبد الساتر
17 أكتوبر 2024

 

في عالمٍ الأنوثة الوردي، يأتي شهر أكتوبر حاملاً معه رسالة سامية، رسالة الحب والدعم والتضامن مع كل امرأة تخوض معركة شجاعة ضد سرطان الثدي. ففي هذا الشهر، تتزين الدنيا بلون واحد، لون الأمل والحيوية، لون الورد، وهو لون يعزز حملات التوعية بالفحوصات المبكرة لسرطان الثدي. وانطلاقا من هنا، ارفعي شعار الوردي لتقديم هدايا مميزة من مستحضرات التجميل والعطور، بغلاف وردي تحمل في طياتها لمسة من الأنوثة والجمال، وفي الوقت نفسه تدعم حملات التوعية والتبرع.

فاختاري من بنفت كوزمتكس، بلاش Shellie، البلاش الوردي الناعم الذي يمنح البشرة إشراقة طبيعية، وفي كل مرة تستخدمنه فيها تتذكرين أنكِ جزء من حملة كبرى لدعم مريضات السرطان.أما Herrera Beautyفتقدم لنا قلم أحمر الشفاه والخدود في آن واحد، بلون وردي جذاب يعكس قوة الأنثى وثقتها بنفسها. وكل مرة تضعينه على شفتيكِ، تتذكرين أهمية دعم النساء في محنتهن.ولا ننسى عطر تشيري عود الجديد من جيرلان، الذي يجمع بين حلاوة الكرز وأناقة العود، في تركيبة عطرية ساحرة تداعب حواسكِ وتذكرِكِ بجمال الحياة. في حين يحتفل نارسيسو رودريغيز بحب الذات وحركة النساء المتمكنات بعطره الرائع all of me، والذي يعتبر دعوة لكل امرأة للاعتزاز بنفسها وقوتها، مهما كانت الظروف.

ادعمي مريضات السرطان بهدايا مميزة بغلاف وردي
ادعمي مريضات السرطان بهدايا مميزة بغلاف وردي

هذه الهدايا الوردية ليست مجرد منتجات تجميل، بل هي رسائل حب وتضامن مع حملات التوعية بسرطان الثدي في شهر أكتوبر فإليك اختياراتنا.

هدايا بعبوات وردية دعما لحملات التوعية بسرطان الثدي:

  • بلاشShellie من علامة بنفت كوزمتكس:
  • قلم أحمر الشفاه  والخدود في نفس الوقت من HERRERA BEAUTY
  • عطر تشيري عودCHERRY OUD الجديد من جيرلان
  • عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيزall of me Narciso Rodriguez يحتفل بحب الذات لحركة جديدة من النساء المتمكنات

بلاشShellieمن علامة بنفت كوزمتكس:

بلاش Shellieمن علامة بنفت كوزمتكس
بلاش Shellieمن علامة بنفت كوزمتكس

قدمي لمحاربات السرطان الشجاعات بلاشShellieباللون الوردي المميز كهدية تعكس مشاعر الحب وتشجعهن على الاهتمام بأنفسهن. يزيّن بلاش Shellie  الخدود بلون زهري صدفي دافئ مثالي لمنح مريضات السرطان إطلالة تنبض بالثقة والحيوية. أغرمنا باللمسة اللونية الوردية الناعمة التي يضفيها هذا البلاش على خدّيك لتتألّقي بإطلالة سمراء متوردة. يأتي هذا المستحضر بتركيبة بودرية دقيقة لضمان تطبيقه بطريقة سلسة. كما لاحظنا انه يدوم طويلاً ليمنحك إطلالة منعشة طوال اليوم.

نصيحتنا لك:

يمكنك تطبيق هذا المستحضر مع برونزر Hoola Matte للتألّق بإطلالة سمراء جميلة ومتجانسة.

ـ قلم أحمر الشفاه  والخدود في نفس الوقت من HERRERA BEAUTY

Herrera Beauty احمر الشفاه والخدود من
احمر الشفاه والخدود من Herrera Beauty

يعتبر هذا المستحضر بنغماته الوردية الخلابة وقوامه المميز الذي يمنح راحة وشعوراً خفيفاً على البشرة، هدية لا تنسى تعكس تضامنك مع النساء اللواتي يعانين من مرض السرطان. إختاريه في اكتوبر الوردي  كهدية مميزة تحمل رسالة دعم وتحفيز. يعجبنا كثيرا قوام المنتجالسائل الذي يضفي نعومة وتألقاً طبيعياً على الخدود والشفاه ويدوم حتّى 8 ساعات. اغرمنا بتركيبة هذا المستحضر الغنية بمواد مرطبة ومطرية كما تتميز بقوام خفيف الوزن وناعم على البشرة يمنحها ترطيباً عميقاً وفعالية تدوم حتى 12 ساعة مما يضمن لك إطلالة مشرقة ولمعاناً مذهلاً. على ضوء تجربتنا لاحظنا أيضا ان المنتج يوفر لمسات مطفية لإطلالة طبيعية وإشراقة ناعمة.

 كما ولفتتنا ايضا تجربة المكياج الفريدة  التي يوفرها  أحمر الشفاه والخدود Good Girl Blusher الجديد بفضل غناه بخواص عملية مقاومة للماء والتقشر، مما يجعله الخيار المثالي للاستمتاع بإطلالة مميزة تناسب جدا المبتدئات بالمكياج. وهو يتميز بتركيبته المبتكرة والعملية مع التدرج اللامع، مما يضمن تماسك لوني مثالي للبشرة دون أن يترك عليها أي آثار دهنية، وذلك بفضل غناه بالبوليمر الفعال. اعجبنا تصميمعبوة أحمر الشفاه والخدود الأنيق والذي يتزين بتفاصيل ووردة ذهبية مميزة، ويأتي هذا التصميم باللون الوردي مما يجعله مثاليا ومتناغما مع أجواء شهر التوعية بمرض السرطان. كما يمكنك إضفاء مزيداً من التألق على العبوة من خلال تزيين الحلقة الذهبية بتعليقات وشراريب Herrera المميزة، إذ تتيح حلقة Herrera المذهلة إضافة لمسات جذابة تحاكي الأناقة الفريدة للسيدات وتمكّنهن من التعبير عن أنفسهن على اختلاف شخصياتهنّ، بما يضمن شعوراً بالثقة والقوة.

ـ عطر تشيري عودCHERRY OUD الجديد من جيرلان:

عطر تشيري عود  CHERRY OUD
عطر تشيري عود  CHERRY OUD

لا تترددي وإختاري عطر تشيري عودCHERRY OUDفي شهر اكتوبر والذي يعكس بطابعه الانثوي وحضوره المفعم بالحيويةجوهر شخصيتك ودعمك للنساء اللواتي يحاربن المرض. سحرتنا نفحات العطر حيث تغمر الإطلالة بهالة عطرية من الأزهار الفاكهية والاخشاب ومعززاً بلمسات عطرية أنثوية تحاكي أجواء شهر اكتوبر. لفتنا كثيرا كيف يكشف خشب العود النقاب عن أكثر أوجهه القرمزية المتمردة الجامحة في هذا العطر الفخم، ثم يكتسب خلالها لمعان مميز مصقول للمسات مرهفة من ألوان الكرز الحمراء. من خلال صرامة خشب العود الداكن، والبهجة الضاحكة لإستهتار الكرز تشكل نفحات هذا العطر أفضل تصادم بين الفخامة الشرقية ونعومة الثقافة الكرزية. من أول رشة أعجبنا بإنسجامالتوابل ،القرفة المحترقة والهيل البارد، فهي تعزز الكثافة الفاكهية لاتفاق الكرز. لون عطري قوي وغير متوقع يحفزه ثنائي من الورود تتفتح بتلاته في قلب العطر: خلاصة الورد التركي مع العسل وخلاصة الورد البلغاري باللمسات الفاكهية.كما ولاحظنا ان نفحات الورد الناعمةيغلفها اتفاق جلدي داكن، لتغدو نغماتها أغمق وتستسلم لسحر وغموض خشب العود.

ـ عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيزall of me Narciso Rodriguez يحتفل بحب الذات لحركة جديدة من النساء المتمكنات:

عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez
عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez

تكريما لمحاربات السرطان القويات، نقدم لك عزيزتي عطر أوول أوڤ مي all of me لحركة جديدة من النساء المتمكنات واللواتي يتمتعن بالروح الحرة ويستكشفن حقيقتهن ويحتضنن بثقة كل ما يجعلهن فريدات. امرأة عطر أوول أوڤ مي all of me تتحكم في كتابة وسرد قصتها الخاصة، وتعلم تماماً أن ألوان شخصيتها الحقيقية هي التي تجعل من نورها الخاص يسطع متألقاً، هذا النور الفريد الذي يميز شخصيتها ويعبر عنها.

يعجبنا كثيرا كيف  يجمع  هذا العطر بين نعومة الورد وأنوثته الخالدة كما يمزج بين ست نغمات عطرية مختلفة من المسك معًا لخلق جودة بمثابة بشرة ثانية تمامًا، كل منها تضفي بعدًا مميزًا على الرائحة.

عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez
عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez

واحتفالًا بالأنوثة بجميع أشكالها في شهر أكتوبر الورد، تمنح زهورية الوردة الأيقونية قواماً مميزاً مع جوهر الماغنوليا مع العمق البودري للسوسن الأسود. لفتنا كثيراتجلي هذا المزيج المتنوع من الأزهار في رائحة جريئة من عطر إبرة الراعي geranium bourbon، في عناقٍ مع الورد مغلفاً بالمسك الأبيض الكريمي الناعم في قلب العطر ليعطيكي تجربة عطرية فريدة. بعد التجربة أحببنا نفحات العطر الغنية بنغمات مخملية من العنبر ممزوجًا بمسك الروم الساحر وخلاصة وردة السنتيفوليا الغنية بالعسل،والدفء المُغلّف لخشب الصندل الأمر الذي يعزز إنتعاشك طوال اليوم. لاحظنا ان أكثر ما يميز هذا العطر هو أنه باستطاعتك شم كل مكوّن من البداية إلى النهاية، فهو يعكس شخصيتك العميقة بشكل مثالي.