أفكار لتنسيق تصاميم المجوهرات الأخاذة من وحي نجوى كرم

بالتزامن مع انطلاق برنامج Arabs Got Talent...خطوات تنسيق قطع المجوهرات البارزة على خطى نجوى كرم

خلود الليثي
17 أكتوبر 2024

انطلقت أمس أولى حلقات الموسم السابع من برنامج المواهب Arabs Got Talent، وذلك بعد توقف دام 4 سنوات منذ عرض الموسم السادس منه.

يأتي الموسم السابع من Arabs Got Talent ضمن ثلاث مراحل هي: مرحلة تجارب الأداء وقوامها 5 حلقات، تليها 4 حلقات لمرحلة نصف النهائي، وحلقة أخيرة ختامية يتوّج فيها الفائز باللقب.

وقبل ساعات من انطلاق أولى حلقات الموسم السابع من برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent، شوقت النجمة نجوى كرم متابعيها، بمقطع فيديو ترويجي جديد للبرنامج.

ونشرت نجوى كرم مقطع الفيديو برفقة باسم يوسف وناصر القصبي أعضاء لجنة التحكيم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الانستقرام، وعلقت: "هل اشتقتم لي؟".

وتحدثت النجمة نجوى كرم في بداية الحلقة الأولى من Arabs Got Talent عن البرنامج وعلاقتها به، وقالت إنه محطة مهمة جدًا في حياتها ومازالت مستمرة، وتحول البرنامج إلى عنوان هام في حياتها الفنية والشخصية، وتشكر الله على هذه المشاركة لأن فرحتها كبيرة بالبرنامج.

ومن ناحية أخرى تعشق النجمة اللبنانية نجوى كرم التألق بأفخم الفساتين الرّاقية وأكثرها عذوبة من توقيع أشهر المصممين، وتُزيّن إطلالتها بقطع مجوهرات فارهة من الذهب والألماس أو الأحجار الكريمة.

وتفضل النجمة نجوى كرم سحر المجوهرات الفاخرة المميزة بتألق يليق بأرقى السهرات خصوصًا مجوهرات الألماس الخلابة، والتي تزينها أحيانًا أحجار الزمرد أو الألماس الملون وغيرها من الأحجار الكريمة.

استلهمي من النجمة نجوى كرم طريقة تنسيق تصاميم المجوهرات اللافتة مع فساتين السهرة المميزة

1. نجوى كرم تُنسق عددًا من السلاسل الذهبية بصيحة تكديس المجوهرات

نجوى كرم تُنسق عددًا من السلاسل الذهبية بصيحة تكديس المجوهرات
نجوى كرم تُنسق عددًا من السلاسل الذهبية بصيحة تكديس المجوهرات

ارتدت النجمة نجوى كرم، خلال الحلقة الأولى من برنامج Arabs Got Talent، إطلالة من من إبداعات مُنسّقة الأزياء نتالي الدكاش، إذ ارتدت فستانًا من الدنيم بدرجات الأزرق الفاتح والغامق، ونسّقت معه عددًا من السلاسل الذهبية بصيحة تكديس المجوهرات.

2. نجوى كرم أكملت اللوك بأساور عريضة وعددا من الخواتم اللافتة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

اختارت نجوى كرم خلال حفلها في رومانيا فستانًا بستايل العصر الإغريقي، إذ ارتدت ثوبًا باللون الأزرق الملكي، ذو تفاصيل ذهبية لامعة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج شقرا Georges Chakra، وأكملت اللوك بأساور عريضة، وعددا من الخواتم اللافتة.

3. نجوى كرم تُنسّق إطلالة الجمبسوت اللامع وتصاميم المجوهرات ذات رونق خاص

نجوى كرم تُنسّق إطلالة الجمبسوت اللامع وتصاميم المجوهرات ذات رونق خاص
نجوى كرم تُنسّق إطلالة الجمبسوت اللامع وتصاميم المجوهرات ذات رونق خاص

نشرت نجوى كرم، صورًا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على الانستقرام بإطلالة أنيقة، ارتدت النجمة اللبنانية جمبسوت أنيقًا وجذابًا باللون الأزرق اللامع، إذ تميًز بتصميم لافت ذي أكمام مما كشف عن جمالها ورشاقتها، من تنسيقات خبيرة المظهر ناتالي الدكاش.

أكملت النجمة نجوى كرم، إطلالتها الخاطفة للأنظار، بتصاميم مجوهرات ذات رونق خاص من توقيع علامة الأزياء المفضلة لديها Yessayan Jewelry.

4. نجوى كرم بتصاميم مجوهرات برّاقة من دار Tufenkjian Jewelry

نجوى كرم بتصاميم مجوهرات برّاقة من دار Tufenkjian Jewelry
نجوى كرم بتصاميم مجوهرات برّاقة من دار Tufenkjian Jewelry

خلال حفلها الغنائي في ستوكهولم، اختارت النجمة نجوى كرم فستانًا باللون الأحمر الناري، من قماش الساتان اللامع، ذو تفصيلة مميزة من إبداعات مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، ونسّقت مع طلّتها الساحرة، تصاميم مجوهرات برّاقة من دار Tufenkjian Jewelry.

5. نجوى كرم بإطلالة صيفية أنيقة وتصاميم مجوهرات خاطفة من Tufenkjian Jewelry

نجوى كرم بإطلالة صيفية أنيقة وتصاميم مجوهرات خاطفة من Tufenkjian Jewelry
نجوى كرم بإطلالة صيفية أنيقة وتصاميم مجوهرات خاطفة من Tufenkjian Jewelry

خلال الحفل الغنائي بألمانيا، تألقت نجوى كرم بإطلالة صيفية أنيقة، إذ ارتدت فستانًا باللونين الأصفر والوردي من تصميم رامي قاضي، أما عن تصاميم مجوهراتها الخاطفة فكانت من إبداعات الدار المُفضلة لديها Tufenkjian Jewelry.

6. نجوى كرم بتصاميم مجوهرات ماسية فارهة من دار YEPREM

نجوى كرم بتصاميم مجوهرات ماسية فارهة من دار YEPREM
نجوى كرم بتصاميم مجوهرات ماسية فارهة من دار YEPREM

أحيّت النجمة اللبنانية نجوى كرم حفلا غنائيا في قبرص، واختارت لهذه الإطلالة فستانًا باللون البنفسجي ذو قصّة مميزة من توقيع مصمم الأزياء Nicolas Jebran، وأكملت اللوك المُفعم بالحيوية بتصاميم مجوهرات ماسية فارهة من دار YEPREM.

7. نجوى كرم بتصاميم مجوهرات من Tufenkjian Jewelry

نجوى كرم بتصاميم مجوهرات من Tufenkjian Jewelry
نجوى كرم بتصاميم مجوهرات من Tufenkjian Jewelry

اختارت النجمة اللبنانية نجوى كرم إطلالة الفستان باللونين الأسود والبيج، بقصّة حورية البحر من توقيع دار أزياء Nicolas Jebran، ونسّقت مع طلّتها تصاميم مجوهرات من Tufenkjian Jewelry.

8. نجوى كرم بأقراط Hoop مرصّعة بالألماس من علامة Tufenkjian Jewelry

نجوى كرم بأقراط Hoop مرصّعة بالألماس من علامة Tufenkjian Jewelry
نجوى كرم بأقراط Hoop مرصّعة بالألماس من علامة Tufenkjian Jewelry

خطفت النجمة اللبنانية نجوى كرم الأنظار خلال عرض أزياء رامي قاضي بمدينة العلا ، إذ أطلّت بإطلالة أزياء باللون الأحمر من توقيع المصمم اللبناني، ونسّقت مع اللوك أقراط Hoop المرصّعة بالألماس من علامة Tufenkjian Jewelry.

9. نجوى كرم بمجوهرات أنيقة Tufenkjian Jewelry

نجوى كرم بمجوهرات أنيقة Tufenkjian Jewelry
نجوى كرم بمجوهرات أنيقة Tufenkjian Jewelry

أحيّت نجوى كرم حفل بدولة قطر، ولهذه المناسبة ارتدت فستان فخم باللون الذهبي اللامع من توقيع مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي Rami Kadi، ونسّقت مع إطلالتها مجوهرات أنيقة Tufenkjian Jewelry.

10. نجوى كرم بمجوهرات ماسية برّاقة 

نجوى كرم بمجوهرات ماسية برّاقة في عيد الحب
نجوى كرم بمجوهرات ماسية برّاقة في عيد الحب

في يوم عيد الحب، نشرت صور من جلسة تصوير لها على الانستقرام وعلقت عليها، "يا حُبّ خذني معك عالحلم الأبيض والعمر الوردي"، ولهذه الإطلالة نسّقت نجوى كرم فستانًا فارهًا بتفصيلة الكب ومُزيّن بالريش من الأسفل من توقيع دار أزياء Antonio Grimaldi، وأكملت اللوك بمجوهرات ماسية برّاقة.

الصور من الانستقرام