هنا الزاهد

"هي" رافقتها خلال تحضيراتها في جدة.. 5 تفاصيل تحافظ عليها هنا الزاهد في إطلالاتها مؤخرًا

سما جابر
17 أكتوبر 2024

النجمة المصرية هنا الزاهد تعاقدت على شراكة مع منتجات العناية بالجسم Vielle لتكون الوجه الإعلامي للعلامة التجارية في الوطن العربي، حيث أقيم حفل مؤخرًا بمدينة جدة للاحتفاء بهذه الشراكة وشهد الحفل حضوراً لافتاً من الإعلاميين والفنانين والمؤثرين في قطاع الجمال من المملكة العربية السعودية.

وبالتزامن مع هذا الحدث، رافقت كاميرا مجلة هي النجمة المصرية خلال استعدادها للحفل، وتعاملت هنا بعفوية وطرافة مع الجمهور خلال الاستعداد ونقلت تفاصيل وضعها للمكياج واختيارها للفستان الذي ظهرت به بالحفل؛ لمتابعيها، وتميز فستان هنا الزاهد بتصميم أنيق، ودائمًا ما تحرص هنا على اختيار أزياء بلمسات أنيقة واستثنائية، مثل لمسة الأكمام الواسعة والورود البارزة ونقشة البولكا دوت والكريستالات البراقة.

هنا الزاهد بإطلالات مزينة بورود بارزة

يبدو أن الفساتين المزينة بالورود البارزة كانت خيارا لافتا ومفضل للنجمة هنا الزاهد حيث ظهرت مؤخرًا بفستان مجسم وقصير باللون الأحمر الناري، جاء بتصميم مميز مفعم بالأنوثة والحيوية، وأضافت هنا لمسات من الورود الحمراء في منتصف الفستان وعلى خصلات شعرها، مع فتحة صدر على شكل حرف V، وأمسكت حقيبة بيج صغيرة.

ة

هنا الزاهد ظهرت مؤخرًا كذلك بطقم من الكروشيه تألف من تنورة ملتفة على قوامها مع كروب توب مزينة بوردة بارزة في ناحية الصدر، وبالتالي جمعت هنا الزاهد بين صيحة الكروشيه وبين لمسة الورود النافرة في إطلالتها.

ل

ارتدت هنا الزاهد في إطلالة سابقة أيضًا فستان متوسط الطول من اللون البيج اللامع، وجاء الفستان الذي حمل توقيع Zimmermann بتصميم محدد عند الخصر ومنفوش قليلا من الأسفل، وكان مزودا بورود بارزة مصنوعة من نفس تصميم الفستان على الأكمام وحول الخصر، ونسقت هنا مع هذه الإطلالة حقيبة صغيرة من اللون النبيتي الداكن، وحذاء بكعب عال من اللون الذهبي اللامع.

ة
الأكمام الواسعة لمسة تزين إطلالات هنا الزاهد

أيضًا صيحة الأكمام الواسعة والأخرى الواسعة  المنسدلة على الذراعين، من بين التفاصيل التي اهتمت بها هنا الزاهد في بعض من إطلالاتها العملية مؤخرًا، حيث ظهرت هنا الزاهد مؤخرًا في احتفالية تعاونها مع Vielle لمنتجات العناية بالجسم؛ بفستان قصير ومجسم باللون الأسود جاء بفتحة صدر مربعة مع أكمام طويلة جاءت مجسمة من الأعلى ومنفوشة بداية من منتصف الذراع حتى نهايتها وتزينت نهايات الأكمام بالثنيات الواسعة.

ل
كما ظهرت من قبل بطقم مؤلف من تنورة ماكسي بيضاء مطبوعة بالنقوشات الهندسية الزرقاء، منسقة مع كروب توب بالأكمام المنتفخة التي تنسدل فوق ذراعيها، وزينت هنا تلك الإطلالة بعقد مرصع بالخرز الأزرق.

ل

وأطلت هنا الزاهد مؤخرًا أيضًا بإطلالة باللون الأبيض جاء تصميمها مريحًا عبارة عن جزئين، جاء الجزء السفلي فضفاضًا ومرتفع الخصر، مع عقدة أمامية متدلية إلى الأمام، فيما جاء الجزء العلوي عبارة عن توب قصير، مع أكمام طويلة ومنفوشة ومنسدلة على الذراعين، ونسقت النجمة المصرية مع تلك الإطلالة قبعة من الخوص باللون البيج، والتي زادت من جمالها وجاذبيتها.

ل

وفي إطلالة أخرى ارتدت هنا الزاهد فستان طويل ومريح جاء بأكمام طويلة ومنتفخة ومنسدلة على ذراعيها وجاء الفستان بخصر محدد باللون الأبيض مع الثنيات التي زينت الجزء العلوي بشكل أنيق، وفتحة ساق جانبية طويلة.

ل

هنا الزاهد ونقشة البولكا دوت 

نقشة البولكا دوت من بين التفاصيل التي اختارتها هنا الزاهد للظهور مؤخرًا في العديد من المناسبات، ومن بينها عندما أطلت بفستان أنيق باللون الأسود المطبع بنقاط البولكا الكبيرة باللون الأبيض، تميز بالأكمام الطويلة، مع الياقة المثنية، بالإضافة للمسة العقدة الجانبية، وحملت هنا حقيبة سوداء مع تلك الإطلالة.

ل
هنا الزاهد تألقت كذلك من قبل بفستان باللون الأسود المزين بنقشات البولكا دوت مختلفة الأحجام باللون الأبيض، وجاء تصميم الفستان منفوشا وقصيرا مع أكمام طويلة وياقة عريضة ومرتفعة من طبقات متتالية زينت الجزء العلوي من الفستان ونسقت معه قبعة ضخمة من نفس اللون والنقشة.

الكريستالات البراقة تزين إطلالات هنا الزاهد

أيضًا الكريستالات البراقة كانت من بين التفاصيل التي زادت من أناقة إطلالات هنا الزاهد مؤخرًا، فظهرت مؤخرًا بفستان طويل بقصة الحورية، مميز بأكتاف مكشوفة مع ياقة عالية ومرصعة بتطريز كريستالي براق باللون الفضي، وجاء فستانها مزينا بفتحات جانبية ممتدة على منطقة الظهر، وتزينت هنا بأقراط متدلية مرصعة وسوار ماسي.

ل

 النجمة هنا الزاهد وقع كذلك اختيارها مؤخرًا على الجينز المونوكروم خلال حضورها مباراة كرة السلة الأمريكية في أبو ظبي واختارت الفنانة المصرية إطلالة جينز بالكامل من العلامة التجارية .Self-Portrait، وتميز قماش الطقم بلونه الفاتح الأزرق مع المرصع في جميع أنحائه بالكريستالات البراقة، وتألف من توب قصير بدون أكمام مع سروال بتصميم الأرجل الواسعة واكتفت بمجوهرات ناعمة من الألماس، وحملت حقيبة يد وردية اللون.

ل

هنا الزاهد خلال جلسة تصوير سابقة خضعت لها، أطلت بجمبسوت كلاسيكي باللون الأسود، مع توب باللون نفسه، ووضعت فوق الزي بليزر أسود قصير بأكمام طويلة، تزين من عند الكتفين بكريستالات فضية ضخمة وبراقة زادت من فخامة تلك الإطلالة ووضعت عقد على رقبتها من نفس الشكل.

ة

الفيونكات الضخمة تبرز جمال إطلالات هنا الزاهد

الفيونكات الضخمة سبق وقد ظهرت بها هنا الزاهد في إطلالاتها، حيث كانت تلك الفيونكات لمسة أساسية على أزيائها، فسبق وظهرت مؤخرًا بإطلالة عبارة عن شورت من الجينز باللون الأزرق الفاتح بتصميم مريح وخصر مرتفع، وتزين الشورت بفتحات وتطريزات كريستالية براقة، ونسقت معه كروب توب بصيحة الكب ونقشة البولكا دوت باللون الأبيض والأسود، وجاء الكروب توب مزينًا بفيونكا ضخمة من الأمام من نفس الخامة وأمسكت هنا حقيبة جينز صغيرة.

ل

كما سبق وقد ارتدت فستان باللون الأحمر بتصميم مجسم وطويل وأكمام طويلة انتهت على شكل قفازات، وتزين الفستان بفيونكا ضخمة باللون الوردي التف حول ذراعيها بشكل منتفخ وأنيق، وأمسكت حقيبة فضية مرصعة بالكريستالات.

ل
الصور من حساب هنا الزاهد على انستجرام