أميرة بدوي تحصد ذهب التنس في دورة الألعاب السعودية

أميرة بدوي تحصد ذهب التنس في دورة الألعاب السعودية

محمد حسين
17 أكتوبر 2024

أختتمت منافسات التنس في دورة الألعاب السعودية 2024 بفوز  اللاعبة السعودية أميرة بدوي بالميدالية الذهبية لمنافسات التنس للسيدات.

حيث نجحت لاعبة نادي الأتحاد السعودي ‏أميرة بدوي في الفوز بالميدالية الذهبية في التنس بدورة الألعاب السعودية بعد فوزها على لاعبة النصر نادية العروسي التي حصدت الميدالية الفضية.

الذهبية لأميرة

فيما حصدت لاعبة التنس السعودية دانية الزهير من نادي العلا الميدالية البرونزية لصالحها بعد فوزها على اللاعبة نايا الفاروقي من نادي الاتحاد فيما حسم عمار الحقباني الميدالية الذهبية في منافسات التنس بدورة الألعاب السعودية.

وحصد الميدالية الفضية في منافسات التنس للرجال بدورة الألعاب السعودية 2024 اللاعب سعود الحقباني بينما نال البرونز اللاعب شريف حسين.

منافسة كبيرة

الشقيقان عمار الحقباني (الاتحاد) وسعود الحقباني (الاتحاد) كانا قد تأهلا إلى نهائي منافسات التنس الأرضي (للرجال) بعد منافسة كبيرة مع زملائهم.

وكانت نتائج نصف النهائي (للرجال) التي أقيمت اليوم الثلاثاء قد انتهت بفوز عمار الحقباني (الاتحاد) على شريف حسين (الثقبة)، وفوز سعود الحقباني (الاتحاد) على محمد إبراهيم (الفتح).

 أما نتائج نصف النهائي للسيدات فقد أسفرت عن فوز أميرة بدوي (الاتحاد) على نايا الفاروقي (الاتحاد)، وفوز نادية العروسي (النصر) على دانية الزهير (العُلا).