على Sea to Sand التعاون الإبداعي الذي جمع المصممتين داليا اليعيش وأروى القاضي

تعرفوا على Sea to Sand التعاون الإبداعي الذي جمع المصممتين "داليا اليعيش" و"أروى القاضي"

شروق هشام
18 أكتوبر 2024

تمثل فكرة Sea to Sand تجربة تسوق فاخرة كمنصة للإبداع والرقي، حيث تضم تحت سقف واحد إبداعات نخبة من المصممين والمصممات الذين يعرضون تشكيلاتهم الجديدة والحصرية في المجالات المتنوعة لتشمل الملابس والمجوهرات والإكسسوارات المنزلية.. وهي الفكرة التي جاءت نتاج تعاون بين المبدعتين السعوديتين "داليا اليعيش" و"أروى القاضي" والتي أعادتا تشكيل مفهوم فعاليات البوب-أب من خلال دمج خبراتهما في التصميم مع التجارب الغامرة.

Sea to Sand تعاون بين المبدعتين السعوديتين "داليا اليعيش" و"أروى القاضي"

إعادة تشكيل مفهوم  فعاليات البوب-أب من خلال فكرة Sea to Sand
إعادة تشكيل مفهوم  فعاليات البوب-أب من خلال فكرة Sea to Sand

جاءت فكرة Sea to Sand بتعاون إبداعي فريد من نوعه بين المبدعتين السعوديتين "داليا اليعيش" و"أروى القاضي" مؤسسة Amarah Blooms، واللتين أعادتا تشكيل مفهوم فعاليات البوب-أب من خلال دمج خبراتهما في التصميم مع التجارب الغامرة، وتم اختيار اسم Sea to Sand المستوحى من جمال المنطقة الشرقية، حيث تنتميان، ملتقطتين الرحلة المتناغمة من البحر الهادئ إلى رمال الصحراء الدافئة.

من الاكسسوارات المنزلية من علامة Labels
من الاكسسوارات المنزلية من علامة Labels

وانبثقت الفكرة عندما أدركت داليا اليعيش وجود فجوة في السوق لفعاليات بوب-أب فاخرة تتجاوز التجارب التقليدية في البيع بالتجزئة، وبالتعاون مع أروى القاضي مؤسسة  Amarah Blooms، والتي أضافت لمسات إبداعية من خلال خبرتها في تصميم الأزهار والفعاليات، قامتا بتنظيم أول فعالية بوب-أب في رمضان الماضي معاً، والتي حققت نجاحًا كبيرًا.. وبعد رؤية هذا النجاح وإدراك التعطش لهذا النوع من الفعاليات، قررتا توسيع نطاق  Sea to Sand.

Sea to Sand تجربة تسوق فاخرة كمنصة للإبداع والرقي

تجربة تسوق فاخرة في معرض معرض Soirée
تجربة تسوق فاخرة في معرض معرض Soirée

بفضل خلفية "داليا اليعيش" و"أروى القاضي" كمصممات أزياء، فإنهما تسعيان من خلال Sea to Sand إلى تقديم فعاليات تنبض بالإبداع، ومن خلال دعم المتميزين من مصممين وفنانين حرفيين ومشاركتهم في غالب معارضهن، تسعيان إلى خلق مجتمع يقدر الجمال والفخامة، فكل فعالية تقدم أكثر من مجرد تجربة بيع بالتجزئة، إنها منصة للإبداع والرقي، مما يوفر للمشاركين تجربة فريدة ومؤثرة ترتقي بالحس الجمالي وتترك أثرًا عميقًا.. وكان من أبرز وأحدث هذه الفعاليات إقامة معرض Soirée والذي أتاح لزائراته تجربة تسوق استثنائية.

نخبة من العلامات تشارك في معرض Soirée

من تصاميم علامة Apoa
من تصاميم علامة Apoa

حظي معرض Soirée الذي أقيم مؤخرا كأحدث فعاليات Sea to Sand بمشاركة نخبة من المصممين المتميزين في مجالات متنوعة تتضمن الأزياء والملابس الفاخرة والعصرية والعبايات الأنيقة والمجوهرات المذهلة وكذلك الإكسسوارات المنزلية الراقية، ومثل عالمًا اجتمعت فيه مقومات الفخامة والإبداع، هذا بالإضافة إلى فرصة مقابلة نخبة من خبيرات المظهر المتميزات اللواتي تواجدن في المعرض، وهما "الجوهرة المعمر" و"نوف النملة".

من أحدث تصاميم علامة Chador
من أحدث تصاميم علامة Chador

وأتاح المعرض لزائراته تجربة تسوق متميزة، لبت شغف النساء الباحثات عن مستلزماتهن واحتياجاتهن المتنوعة بجميع أشكالها من العبايات والأزياء إلى المجوهرات والإكسسوارات المنزلية، كمنصة عصرية متميزة ممزوجة بالإبداع والرقي بتشكيلات وتصاميم متنوعة وذلك بمشاركة 20 علامة من العلامات المتميزة بالتصاميم الإبداعية، والتي اجتمعت تحت سقف واحد، وقدمت تشكيلة واسعة من أحدث وأبرز تصاميمها، وهذه العلامات هي:

من أحدث تصاميم Nora Alshaikh
من أحدث تصاميم Nora Alshaikh

1309 ، Amarah ، Apoa ، Blanca  ، Chador ، Eastway ، Khat ، Labels ، Manse ، Maveroc ، Mishful ، Mona Alshebil ، NA Collection ، Nora Alshaikh ، Samuele Cipriani  ،  Sanne ، Sila ، Soul ، Samt ، WilmabyLamya .

من أحدث تصاميم Mona Alshebil
من أحدث تصاميم Mona Alshebil

الصور من حساب Sea to Sand وحسابات العلامات المشاركة.