Saie تعلن عن انطلاقها في منطقة الشرق الأوسط أول حضور عالمي على أرض الواقع بالتعاون مع Sephora

لعشاق المستحضرات التجميلية الطبيعية .. Saie تطرح منتجاتها في سيفورا الشرق الأوسط

"هي"
18 أكتوبر 2024

مجموعة جديدة من منتجات Saie التجميلية المميزة بات بإمكانكم اليوم الحصول عليها في منطقة الشرق الأوسط وحصرياً على Sephora.ae،  مثل جل Glowy Super وتشكيلة Dew Blush وأحمر الشفاه اللامع Glossybounce الشهير وغيرها، وهي منتجات توفر فعالية عالية دون إلحاق أي ضرر بالبشرة كما أنها صديقة للبيئة، فإليكم كل التفاصيل.

Saie تعلن عن انطلاقها في منطقة الشرق الأوسط

اذا، لكل عشاق الجمال وإطلالات المكياج الطبيعية، يمكنكم اليوم الحصول على منتجات  العلامة التجارية  Saie التي أعلنت عن إطلاق منتجاتها لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وحصرياً على Sephora.ae، وذلك يوم 6 أكتوبر. وبدءاً من 15 أكتوبر، تتواجد منتجات العلامة ضمن أكشاكٍ مؤقتة في 40 متجر في ست دول مختلفة، وهي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان والبحرين وقطر والكويت. وتوفر العلامة من خلال الإطلاق الجديد مجموعة من منتجاتها المميزة مثل جل Glowy Super وتشكيلة Dew Blush وأحمر الشفاه اللامع Glossybounce الشهير، كما تقدم منتجاتها في متجر Sephora في دبي مول بدءاً من 1 نوفمبر.

Saie تعلن عن انطلاقها في منطقة الشرق الأوسط
Saie تعلن عن انطلاقها في منطقة الشرق الأوسط

وتقول Laney Crowell، المؤسسة والرئيسة التنفيذية للعلامة، تعليقاً على هذا الموضوع: "لقد حرصتُ، منذ تأسيس علامة Saie، على تقديم مستحضرات تجميل صديقة للبيئة تضمن أفضل النتائج للعملاء وتتوفر على أوسع نطاق ممكن. ونعمل على تطوير هذه المنتجات لتوفر فعالية عالية دون إلحاق أي ضرر بالبشرة. ويسرني تقديم العلامة لعشاق Sephora في سوق الشرق الأوسط الشهيرين باهتمامهم بالجمال".

تلتزم Saie بتلبية متطلبات العملاء، خاصة من خلال توسعها الأخير في منطقة الشرق الأوسط، ويساعد حضورها القوي وتزايد الطلب العالمي على تشكيلة SaieGlow على انتشار العلامة وزيادة ثقة العملاء بمنتجاتها.

Saie تعلن عن انطلاقها في منطقة الشرق الأوسط

وتأتي خطوة التعاون هذه نتيجةً لازدهار الشراكة بين العلامة وSephora، والتي بدأت منذ انطلاق Saie في أمريكا الشمالية عام 2021، ما يعكس التزام العلامتين بتقديم منتجات تجميل نظيفة ومستدامة. ويدعم تواجد العلامة على أرض الواقع في الشرق الأوسط، بالإضافة الى متجرها الخاص في أمريكا الشمالية، مسيرة انتشارها عالمياً.

Saie تعلن عن انطلاقها في منطقة الشرق الأوسط

Saie تعلن عن انطلاقها في منطقة الشرق الأوسط

بدورها علّقت Hasmik Panossian، المديرة الإدارية لسيفورا الشرق الأوسط: "شهدنا في Sephora الشرق الأوسط تغيراً ملموساً في توجهات عشاق الجمال نحو إطلالات المكياج الطبيعية الناعمة، وازداد الطلب على المستحضرات التي تعزز الجمال الطبيعي وتضفي عليه ألقاً خاصاً. كما ارتفع إدراك العملاء بمكونات المستحضرات التي يستخدمونها، وحرصهم على اختيار المنتجات التي توفر أفضل النتائج وتحافظ على صحتهم وسلامة البيئة. ولذا، يسرنا تقديم منتجات علامة Saie التي تجمع بين المكونات اللطيفة على البشرة وتضمن الحصول على إطلالة مكياج طبيعية لا مثيل لها، إذ تشتهر العلامة بفلسفتها التي تواكب مشهد الجمال المتطور في المنطقة، وتقدم منتجات تجمع بين أعلى معايير الجمال والوعي البيئي".

Saie تعلن عن انطلاقها في منطقة الشرق الأوسط