اللون البني مع الزهري من Chanel

آخر صيحات ألوان خريف وشتاء 2024 البني وكل تدرجاته!

18 أكتوبر 2024

لا شك أن اللون البني وبكل تدرجاته هو من أبرز صيحات الموضة، فقد ظهر هذا اللون الغامق الغني في عدد لا يحصى من مجموعات خريف/شتاء 2024، من CHANEL إلى Miu Miu إلى Hermes. مع حلول فصل الخريف، يصعب ارتداء لون آخر غير الأسود. فالأيام الأقصر والطقس البارد يجعلان أي شخص يبتعد عن لوحات الألوان الجريئة والملونة في الصيف، مما يحول خزانات ملابسنا إلى طبقات من الملابس ذات الألوان الداكنة لكن لحسن الحظ، تقدم اتجاهات الألوان لخريف وشتاء 2024 بديلاً البني بكل تدرجاته الفاتحة والداكنة.

اللون البني مع الزهري من Chanel
اللون البني مع الزهري من Chanel 

ما هو أو خيار عليك اقتناؤه باللون البني لخريف وشتاء 2024؟

Rejina Pyo بدلة رسمية باللون البني من
بدلة رسمية باللون البني من Rejina Pyo

إذا كنت ترغبين في تجربة هذا الاتجاه من الألوان الشتوية المميزة دون الحاجة إلى تجديد خزانة ملابسك بالكامل، ففكري في تجربة إكسسوارات باللون البني الشوكولاته. وتعكس الحقيبة كبيرة الحجم اتجاهًا آخر من اتجاهات هذا الموسم. اختاري أن تزيني إطلالتك بالحقيبة البنية الكبيرة أو الصغيرة حسب ما تتطلب إطلالتك في هذا الموسم.

ما رأيك بالجاكيت الفرو البني؟

البني من أهم صيحات ألوان 2024 من Hermes
البني من أهم صيحات ألوان 2024 من Hermes

تحظى الجاكيت الفرو بشعبية جيدة هذا الخريف، إن استبدالها بنسخة باللون البني يضفي لمسة فريدة على قطعة أساسية كلاسيكية في الخريف. ارتديها فوق أي شيء، كما تفعلين مع أي سترة باللون الأسود، على الرغم من أن القميص ذو الياقة والتنورة السوداء سيضمنان إطلالة عصرية هذا الخريف. يمكنك أيضاً إضافة الحذاء الجلدي الشتوي باللون البني لإطلالة متكاملة ومتناسقة في خريف وشتاء 2024.

هل يمكن أن تختاري البلايزر البني؟

Rokhأناقة اللون البني من
أناقة اللون البني من Rokh

البلايزر هي أحد أهم القطع الأساسية في خزانتك والتي يمكنك اقتناؤها بكل الألوان، فلماذا لا يكون لديك نسخة باللون البني أيضًا؟ فهي بمثابة إطلالة من الألوان الجميلة والراقية المثيرة للاهتمام، يمكن أن تنسقي إطلالة مونوكروم باللون البني أو أن تقرني اللون البني مع ألوان أخرى مثل الأزرق والأحمر وحتى الزهري. يمكنك ربطه بحزام مطابق مع إكسسوارات ذهبية لإضفاء لمسة إضافية.

ماذا لو نسقت التنورة البنية مع ملابس أخرى في خريف وشتاء 2024؟

Pierre Cardin طقم باللون البني من
طقم باللون البني من Pierre Cardin

قد يبدو اللعب بالأنماط صعبًا عندما يتعلق الأمر باللون البني، لكن النمط المنقوش هو نمط كلاسيكي يسهل تجربته. أو يمكن اختيار بدلة من تنورة وسترة رسمية لإطلالة مميزة ارتدي تنورة قصيرة، وأضيفي سترة ناعمة وحذاء مع كعب صغير لإطلالة مريحة للغاية.

كيف تنسقين اللون البني في خريف وشتاء 2024؟

Miu Miu تنسيق اللون البني من
تنسيق اللون البني من Miu Miu

السترة القصيرة هي واحدة من القطع الأساسية لخريف 2024، وذلك ما شاهدناه في مجموعات عدّة منها Miu Miu هذه السترة القصيرة مع التنورة باللون البني من أجدد تصاميم وتنسيقات اللون البني في خريف وشتاء 2024. السترة القصيرة تجعل إطلالة سهلة الارتداء فوق قميص تي شيرت وتنورة قصيرة لإطلالة غير رسمية ومميزة ويمكن أن تتداخل ألوان عدّة مع إطلالتك باللون البني ومنها الكحلي والبرتقالي.

ما لو اخترت فستاناً باللون البني؟

Shushutongتصاميم خريف وشتاء 2024 باللون البني من
تصاميم خريف وشتاء 2024 باللون البني من Shushutong

كما هو الحال مع كل الألوان الأخرى، فإن الإفراط في استخدام اللون البني قد يكون محفوفًا بالمخاطر. يعد الفستان البني الطويل الذي يمزج بين درجات اللون البني ودرجات أخرى مماثلة بديلًا جيدًا. سواء كان فستانًا ماكسي فضفاضًا أو قصيرًا، تأكدي من أنه يحتوي على بعض التنوع اللوني. مستوحاة من عالم الحيوان