ليام باين

ريتا أورا تبكي وزين مالك يؤجل حفلاته.. ردود فعل مؤثرة بعد رحيل ليام باين الصادم

محمد عبد المنعم
20 أكتوبر 2024

مازالت توابع وأصداء الرحيل الصادم لنجم لفرقة "One Direction"، ليام باين، مستمرة، وذلك بعد رسائل النعي المؤثرة من زملائه وأصدقائه وعائلته، بالإضافة إلى الأصداء الأخرى حول وفاته المفاجئة، والتي صدمت الجمهور حول العالم مؤخراً.

ريتا أورا تبكي على المسرح بعد وفاة ليام باين

وحاولت النجمة ريتا أورا مقاومة دموعها أثناء تأديتها أغنية تكريمًا للمغني الراحل ليام باين، حيث كانت ريتا أورا على خشبة المسرح في اليابان بعد ساعات فقط من ظهور خبر وفاة ليام باين، وأثناء الأداء، كانت تغني أغنيتهما المشتركة "For You"، وهي أغنية تعاونت فيها مع ليام باين عام 2018، ولم تتمالك دموعها أثناء تذكر الأغنية وأثناء حديثها عن ذكرياتها مع الراحل وقالت باكية: "لا يمكنني حتى غناء هذا الآن". 

ريتا أورا وليام باين
ريتا أورا وليام باين

وجاء ذلك بعدما نشرت ريتا أورا بياناً مؤخراً لنعي الراحل ليام باين، وعبرت عن حزنها الشديد قائلة: "أنا مدمرة، كان لديه أطيب روح، لن أنساه أبدًا، لقد أحببت العمل معه كثيرًا.. كان من دواعي سروري أن أكون بالقرب منه على المسرح وخارجه، هذه الأخبار المأساوية تحطم قلبي، أرسل كل حبي وصلواتي لعائلته وأحبائه.. أغنيتنا For You تحمل معنى جديدًا بالنسبة لي الآن.. ارقد في سلام".

ريتا أورا وليام باين
ريتا أورا وليام باين

أصداء مؤثرة على وفاة ليام باين الصادمة وزوجته السابقة غاضبة

وفي الأرجنتين، شكر والد ليام باين المعجبين على دعمهم بعد سقوط ابنه من شرفة فندق في بوينس آيرس، وشوهد والد ليام باين متأثراً وهو يقرأ التعازي ويقبل صور ابنه خارج الفندق الذي توفي فيه، وخرجت أيضاً شيريل تويدي، زوجة ليام باين السابقة، ووالده ابنه الوحيد، عن صمتها وعبرت عن حزنها الشديد، وكذلك عبرت عن ازعاجها من الطريقة التي يتناول بها البعض حادث وفاة ليام باين، وقالت في بيانها: "بينما أحاول التعامل مع هذا الحدث المروع، والعمل على التغلب على حزني في هذا الوقت المؤلم الذي لا يوصف، أود أن أذكر الجميع بلطف أننا فقدنا إنسانًا".

ليام باين وزملائه في فرقة "وان دايركشن"
ليام باين وزملائه في فرقة "وان دايركشن"

وتابعت زوجة ليام باين السابقة: "لم يكن ليام نجم بوب وشخصية مشهورة فحسب، بل كان ابنًا وأخًا وعمًا وصديقًا عزيزًا وأبًا لابننا البالغ من العمر 7 سنوات.. ابن عليه الآن مواجهة حقيقة عدم رؤية والده مرة أخرى، ما يزعج روحي أكثر هو أنه في يوم من الأيام سيكون لدى بير إمكانية الوصول إلى التقارير البغيضة والاستغلال الإعلامي الذي شهدناه في اليومين الماضيين، إنه لأمر محزن أكثر أنني لا أستطيع حمايته من ذلك في المستقبل.. أتوسل إليكم أن تفكروا في استخدام بعض هذه التقارير".

ليام باين
ليام باين

وأعلن زين مالك، زميل ليام باين السابق في فرقة "One Direction"، عن تأجيله لحفلاته المقبلة في أمريكا في في جولته "Stairway to the Sky"، مشيرًا إلى السبب يرجع إلى وفاة ليام باين المفجعة والتي جعلته "مدمر للغاية"، وقال إنه سيتم إعادة جدولة الحفلات إلى يناير، ونشر قبلها زين مالك رسالة نعي مؤثرة إلى ليام باين وشكره على دعمه له خلال بعض الأوقات الأكثر صعوبة في حياته، وقال إنه على الرغم من أن الاثنين تصادما أحيانًا لأن باين كان عنيداً، إلا أنه احترم باين سرًا، وقال: "سأعتز بكل الذكريات التي لدي معك في قلبي إلى الأبد، لقد فقدت أخًا عندما تركتنا ولا يمكنني أن أشرح لك ما كنت سأقدمه لأعانقك مرة أخيرة وأقول لك وداعًا بشكل لائق".

ليام باين
الراحل

تفاصيل جديدة حول ملابسات وفاة ليام باين

وصدرت مؤخراً عدة تقارير رسمية حول ملابسات وفاة ليام باين، وقال مكتب المدعي العام في الأرجنتين: "كل شيء يشير إلى أن الموسيقي كان بمفرده عندما وقع السقوط"، كما يشتبه مكتب المدعي العام في أن ليام باين كان يعاني من نوع ما من النوبات بسبب تعاطي المخدرات"، كما يشتبهون في أنه ربما لم يكن واعيًا تمامًا وقت سقوطه من شرفة الفندق، وجاء في التقرير: "نظرًا للوضع الذي تم العثور على الجثة فيه والإصابات الناجمة عن السقوط، يُفترض أن باين لم يتبنى وضعية انعكاسية لحماية نفسه وربما سقط في حالة من فقدان الوعي شبه الكامل أو الكامل"، وأكد المدعي العام أن تقرير التشريح الأولي حدد أن وفاة باين كانت بسبب إصابات خطيرة متعددة ونزيف داخلي وخارجي نتيجة السقوط.

ليام باين
ليام باين

وعلى الجانب الآخر، ارتفعت أغاني فرقة "ون دايركشن" في قوائم سبوتيفاي بعد وفاة ليام باين، وكانت الفرقة هي الأكثر بثًا في المملكة المتحدة يوم الخميس الماضي، واحتلت المرتبة الثانية على قائمة الفنانين العالميين على سبوتيفاي، وكانت أغنية الفرقة "Night Changes"، وهي واحدة من أكثر الأغاني استماعاً مؤخراً، وهي الأغنية السادسة الأكثر بثًا في جميع أنحاء العالم على سبوتيفاي، وذلك بعد تذكر الجمهور لأغاني ليام باين الشهيرة مع الفرقة في يوم وفاته عن عمر يناهز 31 عاما.

الصور من حساب ليام باين ونجوم فرقة "وان دايركشن" على انستقرام.