رحلة البحث عن الحب..  مجموعة "أوتيل دو حكايات" من Atelier Hekayat ضمن عروض أسبوع الأزياء في الرياض 

رحلة البحث عن الحب..  مجموعة "أوتيل دو حكايات" من Atelier Hekayat ضمن عروض أسبوع الأزياء في الرياض 

تستمر عروض النسخة الثانية من أسبوع الأزياء في الرياض بحضور عدد كبير من النجوم ورواد الموضة ووسائل الإعلام العالمية في مشهد لم يترك أدنى شك في أن الرياض دخلت خريطة الموضة العالمية، ويرسخ مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة عالمية رائدة للموضة والإبداع.. خاصة وأن مدرجات عروض الأزياء قد سلطت الضوء على الإبداع المذهل للمصممين والمصممات السعوديين الذين رسموا معايير جديدة للابتكار والحرفية والأناقة، مما يمهد الطريق لمستقبل الموضة السعودية.. وكان من ضمن العروض اللافتة في اليوم الثاني الخاص بالأزياء الراقية Haute couture عرض مجموعة "عبير وعلياء عريف" مؤسستا العلامة السعودية "أتيليه حكايات" Atelier Hekayat والتي مثلت رحلة للبحث عن الحب.. فلنتعرف على التفاصيل.

أتيليه حكايات تروي حكاية جديدة بعنوان "أوتيل دو حكايات"

atelier hekayat

تعد علامة أتيليه "حكايات" Atlerier Hekayat   من أبرز العلامات السعودية المتميزة الخاصة بالأزياء، والتي تقف وراء تميزها المصممتان الشقيقتان عبير وعلياء عريف والتي تقدم تصاميم ساحرة وجاذبة وفق أحدث الاتجاهات في ساحات الموضة العالمية، فبفضل أناملهن الاحترافية وتصاميمهن الإبداعية الاستثنائية نجحن في وضع بصماتهن في أبرز وأهم المحافل الخاصة بعالم الأزياء والموضة على مستوى عالمي، ولتضعا الآن بصمة جديدة بمشاركتهما الثانية في أسبوع الأزياء في الرياض.

وهاهما الآن ترويان حكاية جديدة من حكايات "أتيليه" من خلال مشاركتهما في النسخة الثانية من أسبوع الأزياء في الرياض، بعرضهما للمجموعة الجديدة "أوتيل دو حكايات"، فمن خلال الحكاية الجديدة المتميزة التي ترويها المصممتان المتميزتان "علياء وعبير عريف" جاءت تصاميم المجموعة في عرض أسبوع الأزياء في الرياض متنوعة بتفاصيلها الساحرة الأنيقة وباللمسات الأنثوية المتناغمة بامتياز وتفرد.

رحلة البحث عن الحب

AH

خاضتها المصممتان "عبير وعلياء عريف" مؤسستا العلامة السعودية Atelier Hekayat خلال عرضهما للمجموعة الجديدة "أوتيل دو حكايات" Hotel de Hekayat والتي أضاءت ممرات أسبوع الأزياء في الرياض، حيث جاء في وصفهما للمجموعة: "إنها قلوبنا المعروضة.. الحب هو المحرك الأول لموهبتنا وفي نسيج الإيمان، ننتمي دائما معا".

استخدمت مجموعة "أتيليه حكايات" الفندق كتشبيه مستعار لحكاية الحياة وطرق أبواب الأهداف والأحلام والبحث عن الحب، فجاءت هذه المجموعة وهي المجموعة رقم 30 في مسيرة العلامة، مستوحاة من رحلة البحث المستمرة عن معنى الحب في الحياة، وعن ما نتمنى وما نريد.

وفي إطار ذلك وبتصريحات خاصة بـ "هي" أعربت المصممتان عبير وعلياء عريف عن سعادتهما بالمشاركة للسنة الثانية في أسبوع الأزياء في الرياض كونه حدث عالمي، وأشارتا إلى أن تصاميم المجموعة الجديدة ستثبت للجميع بأن المصمم السعودي مصمم عالمي.

مجموعة مميزة وفريدة

AH

جاء كل تصميم في المجموعة ليروي حكاية ما بتفاصيل رومانسية بديعة وأخرى مثيرة وغامضة وتصاميم حالمة، فكل إطلالة في المجموعة مميزة وفريدة تجمعها الروح الإبداعية للعلامة من تصاميم معاصرة جريئة.

تفاصيل إبداعية خارجة عن المألوف

AH

ما بين الدرابيه والكشكش وجلد الحيوانات.. تميزت المجموعة بتفاصيلها الإبداعية الخارجة عن المألوف، ومن أبرز هذه التفاصيل أن جاءت التصاميم غنية بتفاصيل تقنيات "الدرابيه" المعقدة، والتي تضيف لمسة عصرية رقيقة للإطلالات، وكذلك نقوش جلد الحيوانات الجاذبة والتي تميزت بالأناقة والرقي، هذا إلى جانب الكشكش الذي منح الكثير من التصاميم لمسات مغلفة بالحركة والحيوية، كما تميزت المجموعة بألوانها الجاذبة المتنوعة وفق أحدث خطوط الموضة العصرية.