الجينز الواسع من Christian Dior

جددي إطلالاتك واعتمدي موديلات البنطلون الجينز الرائجة في خريف وشتاء 2024

زينب ديراني
22 أكتوبر 2024

نظرًا أننا في موسم جديد وهو خريف وشتاء 2024، فقد حان الوقت أيضًا لتبديل خزانة الملابس. على الرغم من أن الجينز فئة لا ترتبط بموسم معين، إلا أنه لاعب قوي في الخريف؛ وهو شيء نعتمد عليه كعنصر أساسي في الزي مع انخفاض درجات الحرارة. يعد الجينز الجديد دائمًا شراءً ذكيًا عند بدء تحويل خزانة ملابسك، وعلى الرغم من أننا رأينا الكثير من الاتجاهات على مدار العام الماضي، من السراويل ذات الخصر المنخفض إلى السراويل القصيرة، فإن اتجاهات الجينز لخريف 2024 قابلة للارتداء تماماً. سنقدّم لك من موقع "هي" مجموعة من آخر صيحات وموديلات البنطلون الجينز الرائجة في خريف وشتاء 2024 لتتألقي بإطلالة بسيطة لكن أنيقة.

ما هي أحدث تصاميم موديلات البنطلون الجينز؟

Brandon Maxwell موديل جينز من
موديل جينز من Brandon Maxwell

من حيث المقاس، الفضفاضة والقصّة الطويلة والقصّة القصيرة، هذه هي السمات التي تبحث عنها كل سيدة في الجينز هذا الموسم، ربما في موسم خريف وشتاء 2024 بدأنا نتقبل أخيرًا أن السراويل الفضفاضة، سواء كانت جينز أو بنطلون، أنيقة. لا مجال للهروب من تنسيقها. أصبحت القصات الفضفاضة شائعة عالميًا في جميع أنواع الجسم، مما ضمن لها مكانة كعنصر أساسي في خزانة الملابس الحديثة ونتوقع أن تكون موديلات الجينز الواسع أن يكون أسلوبها الفضفاض القصير مؤثرًا بشكل خاص. يوفر التصميم الفضفاض الصغير من الأعلى والمنخفض من الأسفل مظهرًا مريحًا وغير مبالٍ يتماشى جيدًا مع الاتجاهات الحالية التي تفضل الراحة والسهولة في الموضة.

ما هو الجينز المفضل لديك الواسع أم الضيق؟

Coach تصميم الجينز الواسع من
تصميم الجينز الواسع من Coach

ستخبرك أي سيدة أنها ارتدت بنطال جينز طويل وواسع للغاية في سنوات مراهقتها، لكن نصيحة لا يبدو أن هذا ليس الجينز الذي ترغبين في ارتدائه عندما تكون التوقعات تشير إلى هطول أمطار. ومع ذلك، لا يمكن إنكار أن بنطال الجينز الضيق يبدو رائعًا في الأيام الجافة. لذا يمكنك أن تنسقي الجينز حسب توقعاتك للطقس أيضاً بما ترينه مناسباً لإطلالاتك.

ما رأيك بتصاميم الجينز التي ليست ضيقة ولا حتى واسعة؟

Michea Kors تصميم الجينز مع البلايزر من
تصميم الجينز مع البلايزر من Michea Kors

لا يقتصر الأمر على الصيف فقط، بل إن الجينز الناعم ذو الرجلين المتوسطة الحجم باللون الكريمي مثلاً يناسب جميع الفصول ويمكنك ارتداء هذا البنطال مع سترة جلدية سوداء لإضفاء التباين. ومن المتوقع أن يزداد هذا الاتجاه في الجينز مع اقتراب فصل الخريف كونه من أكثر أنواع الجينز التي يمكن أن ترتدي معها البوت الشتوي العالي أو القصير وحتى أحذية الرياضة.

ما هي أبرز ألوان الجينز الرائجة لخريف وشتاء 2024؟

Stella Mccartney الجينز مع الجلد من
الجينز مع الجلد من Stella Mccartney

لقد بدأ الزخم يتزايد نحو صيحة الجينز باللون الأزرق البحري والأزرق الداكن. لكن نتوقع أن نرى مجموعة جديدة من الألوان المبهجة في الخريف المقبل، مع التركيز على اللون النيلي الداكن، والأسود المغسول، والرمادي، وهو أمر مهم من منظور الموضة. ويمكن أيضاً أن تمزج موديلات الجينز مع الجلد لإضفاء لمسة مميزة من تباين الألوان التي نحتاج إليها في فصل الخريف.

هل بقي الجينز الضيق على رأس قائمة الموضة في خريف وشتاء 2024؟

Miu Miu الجينز الضيق من
الجينز الضيق من Miu Miu

نظرًا لأن الجينز الفضفاض الملائم غير الرسمي قد ملأ السوق، فقد شعرنا أن الوقت قد حان لتنقيح وتبسيط أنماطنا من أجل تجديد خزانة الملابس بشكل مثالي ستشاهدين هذا الموسم أشكالًا منحنية تبدو مصممة ومنحوتة جنبًا إلى جنب مع أرجل مستقيمة نحيفة وأنيقة مع توفير الراحة والحداثة. وتماشيًا مع هذه الأنماط الأكثر نحافة، يعود الجينز الضيق والضيق.نتوقع أن يحقق الجينز الضيق نجاحًا كبيرًاً إنه جينز أكثر تركيزًا وتناسقًا.