اطلالة Shakira بخطوط الآيلاينر السوداء

نجمات تخطيّن مشاكلهن الشخصية وأصبحن أكثر جمالاً أبرزهن جينيفر لوبيز

نانسي شربل
23 أكتوبر 2024

شهدت الاعوام الاخيرة مفاجآت عديدة في حياة النجمات العالميات اللواتي انفصلن عن أزواجهن بشكل مفاجىء. واللافت أن اطلالاتهن الجمالية بدت مختلفة ومتجددة بعد الانفصال، مع تخطيّهن مشاكلهن الشخصية ليصبحن أكثر جمالاً مما جعلهن ملهمات للنساء في تخطي الصعاب والحفاظ على جمالهن بمرحلة حياتية صعبة. فهذه التفاصيل الشخصية برزت العديد من التغيرات الجميلة المتجددة التي رافقت اختياراتهن في العديد من الاطلالات.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اطلعي على الاطلالات الجمالية للنجمات العالميات خصوصاً بعد انفصالهن واستوحي منهن أجمل الاختيارات الجمالية الملفتة خصوصاً أنهن تخطيّن مشاكلهن الشخصية وأصبحن أكثر جمالاً.

جينيفر لوبيز والمكياج البراق

جينيفر لوبيز والمكياج البراق الجريء
جينيفر لوبيز والمكياج البراق الجريء

بعد أشهر طويلة من الشائعات التي طالت الثنائي الممثل بين أفليك، والنجمة جينيفر لوبيزJennifer Lopez ، اعلنت لوبيز انفصالها بشكل رسمي وتتصدّر قصتها محركات البحث، بعد زواج استمر حوالى 22 شهرًا. وبالرغم من أن علاقة هذا الثنائي كانت من أجمل قصص الحب التي لن ننساها، استطاعت جينيفر لوبيز أن تتخطى هذه المشكلة وتصبح أكثر تألقاً من خلال صيحات جمالية مبتكرة ستبقى محفورة في ذاكرتنا.

واكبي أجمل إطلالات النجمة جينيفر لوبيزJennifer Lopez الجمالية بعد انفاصلها عن بين أفليك:

إطلالات النجمة جينيفر لوبيزJennifer Lopez الجمالية والملفتة
إطلالات النجمة جينيفر لوبيزJennifer Lopez الجمالية والملفتة

في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي 2024 Toronto International Film Festival، شكّلت الظلال الفضية محط اهتمام النجمة Jennifer Lopez ومنحتها البريق والفخامة مع ملابسها السوداء. فهذا المكياج يناسب الاطلالات الشبابية واختارته مع الظلال البنية الساحرة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

إطلالة Jennifer Lopez بظلال فضية براقة- الصورة من حسابها على انستغرام
إطلالة Jennifer Lopez بظلال فضية براقة- الصورة من حسابها على انستغرام

كما سحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين، اضافة الى البلاشر البرونزي القوي الذي يبرز بشرتك الحنطية بطريقة ساحرة.

إطلالة Jennifer Lopez بمكياج برونزي براق
إطلالة Jennifer Lopez بمكياج برونزي براق

تألقت النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في حفل Met Gala عام 2024 بمكياج برونزي ساحر اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة براقة وغير محددة للعين. فسحرتنا بهذه الظلال المشرقة مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الفضية القوية بعيداً عن خطوط الآيلاينر السوداء التي اعتدنا عليها.

من ناحية الشعر، اختارت تسريحات شعر الكعكة العالية والمبعثرة التي أتت مسحوبة بالكامل الى الاعلى مع الخصل المبللة والتموجات العفوية على جوانب الشعر بكثير

جينيفر لوبيز تلهم المرأة العصرية برسمات المكياج البني القوي
جينيفر لوبيز تلهم المرأة العصرية برسمات المكياج البني القوي

في هذه الاطلالة، اختارت الجميلة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez رسمات المكياج البني المناسب لبشرتها السمراء. واتجهت الى رسمات المكياج الساحر الذي يعكس ثقتها مع سحب اللون البني القوي والسموكي على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، واضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون البيج اللماع لضمان مكياج مشرق وعصري.

اطلالات شاكيرا الجمالية بعد الانفصال

اطلالات شاكيرا بعد الانفصال عن لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه
اطلالات شاكيرا بعد الانفصال عن لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه

أبرز ثنائيات النجوم الذي شكّل انفصالهن صدمة لمحبيهم، النجمة شاكيرا Shakira ولاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه خصوصاً أن الانسجام كان واضحاً في علاقتهما. ولكن اطلالات شاكيرا في ظل المشاكل العائلية والانفصال كانت خير دليل على ثقتها بنفسها وبجمالها.

فاستوحي بأسلوبها أجمل رسمات مكياج العيون المتموجة بتدرجات اللون البني وطبّقي مكياج ملفت مع اللون الترابي على كامل الجفون العليا، الى جانب خطوط الآيلاينر الاسود والمجنح على الجفون العليا. ولا تتخلي على طريقتها عن تمرير الوان احمر الشفاه المات مع الكونتور البني الفاتح على الجهة الخارجية للشفاه.

اطلالة شاكيرا بالمكياج البرونزي
اطلالة شاكيرا بالمكياج البرونزي

كما خطفت الجميلة شاكيرا الأنظار بجمالها مع تطبيقها رسمات المكياج البرونزي القوي الذي جعل عينيها أكثر جاذبية وذلك من خلال اختيار المكياج المناسب لبشرتها وللون عينيها. فاتجهت لتطبيق الظلال البنية التي تعكس ثقتها بجمالها وتمنحها مظهراً مشرقاً وقوياً.

1 رئيسية اطلالة Shakira بخطوط الآيلاينر السوداء
1 رئيسية اطلالة Shakira بخطوط الآيلاينر السوداء

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة Shakira برسمات المكياج البني المات القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال القوية على حدود الجفون العليا للعينين، ولا تترددي بسحب خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مجنحة وممدودة الى الجهة الخارجية للعينين.

اطلالة Shakira بخطوط الآيلاينر السوداء والمدموجة مع الظلال البنية
اطلالة Shakira بخطوط الآيلاينر السوداء والمدموجة مع الظلال البنية

هذه الظلال تبدو أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء الكثيفة المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظي بأسلوبها على الوان البلاشر الوردي المات اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه الزهري اللماع بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض.

اطلالات أنجلينا جولي الجمالية متجددة

ولا يمكن أن ننسى اطلالات أنجلينا جولي Angelina Jolie يوم انفصلت عن براد بيت Brad Pitt. فبدت مختلفة ومتجددة مع انتقاء صيحات جمالية ملفتة لم يسبق لها مثيل في عالم الجمال.

إطلالة أنجلينا جولي برسمات المكياج البني
إطلالة أنجلينا جولي برسمات المكياج البني

شكّلت الظلال البنية محط اهتمام النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie ومنحتها البريق والفخامة اللامتناهية. فهذا المكياج اختارته مع الظلال البنية الساحرة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع خطوط الكحل الاسود الرفيعة على الجفون العليا للعينين، اضافة الى تمرير الاقلام الرفيعة على نصف الجفون السفلى بطريقة ملفتة ومميزة.

إطلالة أنجلينا جولي برسمات المكياج الزيتي
إطلالة أنجلينا جولي برسمات المكياج الزيتي

واعتبرت إطلالات أنجلينا جولي Angelina Jolie مصدر الهام للعديد من النساء خصوصاً مع حفاظها على بشرتها البيضاء النقية. فاختارت رسمات المكياج الزيتي المات والمدموج مع الظلال البنية البراقة على الجهة الخارجية للعينين، قبل سحب الخطوط السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة وقادرة على توسيع سحبة العينين.

وللحصول على شفاه كبيرة وكثيفة اجعلي تدرجات اللون الاحمر على الشفاه أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

صبغات الشعر الأشقر الفاتح بأسلوب  Angelina Jolie
صبغات الشعر الأشقر الفاتح بأسلوب  Angelina Jolie

كما لاحظنا التنوع في اختيار النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie صبغات شعر جريئة وملفتة للنظر على مدى الاعوام السابقة. فاختارت الخصل الحيوية والمنسدلة على الظهر مع التدرجات الذهبية الفاتحة التي أضفت سحراً خاصاً على اختياراتها.

تألقي بأسلوبها بصبغات الشعر الأشقر الفاتح والمتدرج على الظهر والاكتاف بتموجات مشرقة قبل دمجها مع الخصل الويفي البنية الداكنة والمتدرجة على فروة الرأس بطريقة عصرية وسهلة التطبيق.