جرأة التنانير الرمادية في الخريف لاعتمادها في إطلالاتك اليومية

جرأة التنانير الرمادية في الخريف.. إليك أسلوب اعتمادها في إطلالاتك اليومية

نانسي شربل
24 أكتوبر 2024

تبرز موضة التنانير الرمادية بقصاتها الملفتة وجرأة التدرجات العصرية التي تعتبر من اساسيات اطلالاتك الملفتة في خريف 2024. فتألقي خلال إطلالاتك اليومية بموضة التنانير الرمادية والحيوية مع القصات المتنوعة التي اخترناها لك بقطع تمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

لاطلالة ساحرة وعلى الموضة، انتقي أجدد الأفكار الملفتة التي يمكنك من خلالها أن تستوحي العديد من التنانير الرمادية والموديلات التي تناسب اختياراتك المقبلة. فلا تتخلي عن هذا الاسلوب وتعلّمي العديد من الطرق لتطبيقه.

موضة التنانير الرمادية المستقيمة مع القماش التويد

موضة التنانير الرمادية المستقيمة مع القماش التويد
موضة التنانير الرمادية المستقيمة مع القماش التويد من دار CHANEL

تبرز موضة التنورة المستقيمة بقصتها المريحة والتي تأتي ملفتة بخصرها العالي، مع اللون الرمادي الفاتح والمات البارز من خلال القماش التويد. فانتقي هذه التنورة البارزة بحبيبات الخرز والكريستال من دار CHANEL وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الفاتحة باللون والقماش عينه التي تأتي بقصة الاكتاف الجامدة مع الياقة العالية وتفاصيل الجيوب الامامية وحبيبات الكريستال النافرة.

ننصحك باختيار هذه التنورة مع الصندل المفرغ، وحافظي على أناقتك الملفتة لجعل اطلالتك متكاملة وخارجة عن المألوف.

موضة التنانير الرمادية القصيرة والكاجوال

موضة التنانير الرمادية القصيرة والكاجوال
موضة التنانير الرمادية القصيرة والكاجوال من دار Louis Vuitton

كما تألقي في اطلالات الخريف بموضة التنانير الرمادية المستقيمة والقصيرة لتكون من اختيارك مع تفاصيل الخطوط المستقيمة والصوفية على طول التصميم. هذه التنورة اختاريها من دار Louis Vuitton مع التوبات الصوفية الفضفاضة والمريحة المنسدلة خلف التنورة بطريقة مريحة.

موضة التنانير الرمادية بأقمشة البليسيه

موضة التنانير الرمادية بأقمشة البليسيه
موضة التنانير الرمادية بأقمشة البليسيه من دار Iceberg

كما تألقي في اطلالاتك المقبلة في الخريف بموضة التنورة الواسعة  الجريئة التي تبرز باللون الرمادي مع الثنيات البليسيه العريضة على الجوانب بطريقة بارزة بأسلوب فاخر.

فلا تترددي باختيار هذه التنورة من دار Iceberg، وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الاوفر سايز والمنسدلة بطريقة مريحة خلف التنورة والبارزة من خلال الاكمام الجلدية البنية الواسعة بأسلوب أنيق لجعل قصة الاكتاف جامدة مع الياقة العريضة والرسمية.

موضة التنانير الرمادية مع الطويلة

موضة التنانير الرمادية مع الطويلة
موضة التنانير الرمادية مع الطويلة من وحي دار Carven

ومن أجمل صيحات التنانير الرمادية البارزة لموسم الخريف، اختيار القطع الشبابية والبارزة بتفاصيل الثنيات العريضة والمنسدلة الى أسفل الركبة بطريقة كاجوال.

هذه القطع بارزة من وحي دار Carven بكثير من الانوثة والرقي البارزة بخطوط متنوعة وبارزة على كامل التصميم، وقومي بتنسيق هذه التنورة مع البلايزر الفضفاضة جداً بقصة تنسدل خلف التنورة لتكون من اختيارك مع الازرار الصغيرة والمتدرجة من الجهة الامامية للتصميم.

موضة التنانير الرمادية مع البكلة الامامية

موضة التنانير الرمادية مع البكلة الامامية
موضة التنانير الرمادية مع البكلة الامامية من وحي دار Brandon Maxwell

أما موضة التنانير الرمادية القصيرة والبارزة بتفاصيل الاقمشة الجوخية فيمكنك تنسيقها من وحي دار Brandon Maxwell مع بعض النقشات الهندسية النافرة على طول التصميم لتبرز بكثير من الانوثة مع البكلة الامامية. فيمكنك اختيار مع هذه التنورة موضة التوب البيضاء الناعمة والبارزة بقصة الاكمام المكشوفة والياقة العالية بطريقة تبرز أناقتك الراقية والمميزة.

موضة التنانير الرمادية مع الشق الجانبي

موضة التنانير الرمادية مع الشق الجانبي
موضة التنانير الرمادية مع الشق الجانبي من دار Hermes

وكوني عصرية وانتقي موضة التنانير الرمادية والبارزة بأقمشة الحرير اللماعة والمنسدلة بقصة واسعة ومريحة لتكون من اختيارك خلال السهرات مع الخصر العالي. فهذه التنورة البارزة بالشق الجانبي مع الحزام البراق والعريض على أعلى الخصر يمكن أن تختاريها مع الكروب توب الجلدية القصيرة وتفاصيل الجاكيت الرمادية والمتدرجة الى أسفل الخصر. فاجعلي تألقك كاجوال مع هذه الصيحة التي تمنحك المدى المطلوب وتضمن لك أناقة استثنائية في الخريف.