إطلالات حفلات الزفاف بتصميم البودي سوت من Yuliia lobachóva

إطلالات ما بعد الزفاف لعروس تنضح بالأناقة من عروض موضة خريف 2025

لطيفة الحسنية 
24 أكتوبر 2024

هل اخترتِ فستان زفافكِ للموسم القادم؟ ماذا عن الاحتفاليات التي تسبق يوم الزفاف وماذا عن المناسبات الاحتفالية بعد اليوم الكبير؟ هل فكّرتِ بالتصميم المناسب؟ تابعي القراءة كي تكتشفي نمط الإطلالات التي ننصحكِ بها لهذه المناسبات الاحتفالية الخاصة، كي تضمني إطلالة متألقة طوال شهر الزفاف.

تجدر الإشارة إلى أنّه عند اختيار إطلالات مميّزة لاحتفاليات ما قبل الزفاف وبعده، لا بدّ أن تراعي العروس إطلالتها بقالب أنيق وناعم في آن واحد؛ بحيث لا تكون ملابس الزفاف هذه طاغية على مظهرها في يومها الكبير، وتناسب الأجواء الاحتفالية في الوقت نفسه. هذا، وقد تعتمد العروس هذا النوع من الإطلالات خلال حفل وداع عزوبيتها مع عائلتها وصديقاتها، أو خلال حفل الحنّاء، أو عند الإنتهاء من مراسم عقد القران واحتفاليات الزفاف، حيث تتطلّب هذه الأحداث الخاصة أن تظهر العروس بإطلالات راقية وتحمل في دلالاتها ثيم الحفل.

فستان زفاف لإطلالة بعد الزفاف من  Jenny by Jenny
فستان زفاف لإطلالة بعد الزفاف من  Jenny by Jenny

من عروض الموضة العرائسية الأخيرة، انتقينا في السطور التالية إطلالات ناعمة تحمل معاني الرقي والأناقة لمظهر عروس فخم وترندي في الوقت نفسه.

رافقينا بجولة على آخر العروض واختاري من أبرز اتجاهات إطلالات الزفاف لعروس خريف 2025، باقة متنوّعة ترضي كافة الأذواق. 

إطلالات حفلات الزفاف بتصميم البودي سوت

إطلالات حفلات الزفاف بتصميم البودي سوت من Yuliia lobachóva
إطلالات حفلات الزفاف بتصميم البودي سوت من Yuliia lobachóva

من بين الاتجاهات التي فرضت نفسها على معادلة المنافسة خلال عروض العروس التي انطلقت في شهر أوكتوبر الحالي، هي موضة البودي سوت لإطلالات الزفاف. وكان هذا الاتجاه قد بدأ إشراقته في العروض الصيفية الأخيرة، حيث برزت تصاميم تعزّز حضوره عالمياً قبل انطلاق أسابيع الموضة الرسمية.

يتميّز هذا النمط من الاتجاهات بقصته الممشوفة وأقمشته المتداخلة التي تضفي لمسات إبداعية على مظهر العروس، ويُنصح به في إطلالات الزفاف الفينتج  نظراً لاحتوائه على قماش الدانتيل في معظم الأحيان.


 

من دار Yuliia lobachóva الأوكرانية والتي انطلقت تصاميمها بأناقة خالصة، خلال فعاليات أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، اخترنا إطلالة بالبودي سوت مكوّنة من قطعتين وبأقمشة متداخلة تتضمنها تخريمات الدانتيل الفاخرة.

هذا، وحضرت التصاميم الأنثوية والناعمة خلال انطلاق موضة خريف 2025، بقصّات بسيطة اعتمدت بمعظمها على التصاميم العامودية والتايبست وستايل الحورية في فساتين الزفاف. وتسيّدت عروض  Yuliia lobachóva الإطلالات البسيطة العرض على منصة نيويورك،  حيث خلت من ضخامة الأنماط أو التطريزات المبالغ بها.

فستان زفاف لبعد الحفل من توقيع جولي فينو
فستان زفاف لبعد الحفل من توقيع جولي فينو

كما لفتتنا إطلالة أتت بتصميم البودي سوت بأقمشة فاخرة جمعت بين التول والكريب وأتت بقصة ناعمة تناسب احتفاليات الزفاف، من دار جولي فينو التي أطلقت فساتين زفافة ساحرة خلال عروض أسبوع نيويورك العرائسي لموضة عروس الخريف القادم.

الكورسيه سيد العروض العرائسية الفخمة عاماً بعد عام

الكورسيه في عروض Renhue  خلال أسبوع الموضة العرائسي
الكورسيه في عروض Renhue  خلال أسبوع الموضة العرائسي

قلّما يغيب تصميم الكورسيه عن اتجاهات موضة إطلالات الزفاف، نظراً للفخامة التي يضيفها على مظهر العروس. ويتميّز هذا التصميم بأنّه يغيّر شكل العروس بالكامل ويمنحها تأثيراً ساحراً لناحية شدّ الجسم وتجميل الصورة الظلّية، مما يضفي طابعاً وهمياً للقوام على شكل الساعة الرملية. إذا كنتِ تتطلعين إلى الحصول على محيط خصر ناعم، وتبحثين عن حلّ جذري لإخفاء دهون البطن في فستان الزفاف الخاص بك، فننصحكِ باختيار إطلالة  ناعمة من دار Renhue  الأميركية التي خصصت خلال عروض خريف 2025 إطلالات خاصة لاحتفاليات أسبوع الزفاف تليق بالعروس العصرية الواثقة والأنيقة، حيث تنطلق الدار من رؤية خاصة تدور حول الفساتين الفينتج التي تحاكي المستقبل.  هذا، ويتم تصنيع كل طراز من Renhue حسب الطلب، حيث تُعتمد أجود أنواع الأقمشة مؤازرة أبرز الاتجاهات الرائجة.

إطلالة بالكورسيه من دار Hera
إطلالة بالكورسيه من دار Hera

كما اخترنا إطلالة أخرى بالكورسيه لإطلالات بعد الزفاف من دار Hera، استوحيناها من عروض أسبوع نيويورك العرائسي لموضة عروض خريف 2025، وأتت  بتصميم الكورسيه المشدود وبقماش الساتان اللمّاع مع شقٍ عالِ شبيه بإطلالات النجمات على السجادة الحمراء.

الفيونكة موضة العروس للخريف القادم

الفيونكة بتصميم فستان الزفاف من جاستين ألكساندر
الفيونكة بتصميم فستان الزفاف من جاستين ألكساندر

لا تغيب موضة الفيونكات أو الأقواس عن ساحة الموضة ونراها تتسيّد المشهد عند كل استحقاق موضة، حيث تنطلق التصاميم العصرية بشكل مستمر على مدرجات أسابيع الموضة موسمًا بعد موسم، عاماً بعد عام. فقد أصبحت فساتين الزفاف ذات القوس أو قصات الفيونكة نمطاً مألوفاً في إطلالات الزفاف، حيث أدى تأثير رقص الباليه على عالم الأعراس إلى ظهور الأشرطة الصغيرة والأقمشة الملفوفة المثيرة في أزياء الزفاف، من خلال مجموعات متنوّعة مطبعة بالزهور ومرصعة بالجواهر بخطوط منحوتة تشبه القوس.

واليوم، يراهن المصممون على أقواس كبيرة لخلق لمسات نابضة بالحياة عل فساتين الزفاف، التي غالباً ما تأتي مصحوبة بزينة لافتة بطابع رومانسي.

فستان زفاف من دار Halfhpenny
فستان زفاف من دار Halfh penny

لهذا التصميم، اخترنا من دار Halfh penny فستان زفاف لإطلالة ما بعد اليوم الكبير تميّزت بستايل بوهيمي ضخم يضفي ديناميكية عل مظهر العروس، من خلال أكمامه البوف المشغولة من التول وقماش الفستان بتصميم الكشكش. تميّزت الإطلالة هذه، بالفيونكة الضخمة التي احتضنت العروس حتى منتصف الطلّة، بقالب متحرّر وعصري.

فستان زفاف من توقيع جاستين ألكساندر
فستان زفاف من توقيع جاستين ألكساندر

كما اخترنا من عروض أسبوع الموضة في نيويورك فستان زفاف بتصميم الفيونكة على الظهر التي امتدت على قصة عامودية مع أزرار أنيقة من توقيع دار جاستين ألكساندر، حيث تضمنت مجموعته الأخيرة قصات ناعمة تخللها قماش الكريب والدانتيل، فيما ركّزت التصاميم على منطقة الظهر، حيث انطلقت أنماط ساحرة لموضة الخريف القادم.

تطريزات الورود ونباتات الأغصان لحفلات ما بعد الزفاف

التطريزات والجلد في عروض إناس دي سانتو
التطريزات والجلد في عروض إناس دي سانتو

إن كنتِ من محبات الورود، التصميم الأبرز على ساحة موضة العرائس، نطمئنكِ أنّكِ على موعد مع الأناقة في الموسم القادم. فقد انطلقت تطريزات الورود لتغزو منصة نيويورك العالمية بأجمل التصاميم وأبرز الاتجاهات. لكن، يهمنا أن نلفت انتباهكِ إلى عدم المبالغة باعتماد فساتين الورود في حفلات بعد الزفاف، بل اختيار تصاميم ناعمة تليق بالمناسبة، حتى لا تطغى إطلالتكِ على اليوم الكبير.

خلال عروض أسبوع الموضة في نيويورك، أطلقت إناس دي سانتو خطاً جديداً لموضة عروس 2025، أتى بتصاميم الجلد والريش في مظهر عصري لإطلالات الزفاف. وقد كشفت دي سانتو عن لوحة ألوان تنوّعت بين الأزرق والعنّابي والرمادي، فضلاً عن الإطلالات البيضاء الكلاسيكية؛ وأتت التصاميم مزدانة بالريش وقفازات الجلد في تجسيد للأنثى القويّة والعصرية، ضمن إطلالات تخطت المألوف في مظهر العروس.

من عروض دار  Hera
من عروض دار  Hera

من عروض دار Hera، اخترنا إطلالة زفاف بقطعتين مشبعة بالورود الثلاثية الأبعاد، لمظهر عروس مشعّ وديناميكي بتصميم القطعتين. فما رأيكِ أن تستوحي منها لحفل وداع العزوبية على سبيل المثال؟