كايا جربر - صورة من حسابها على انستغرام

إشراقة عيون مفعمة بالجاذبية..إليك أفضل علب ظلال عيون لمكياج نهاري ناعم

نور عبد الساتر
25 أكتوبر 2024

أضيفي لمسة من الإبداع إلى روتين مكياجكِ اليومي في النهار! علب الظلال التي نقدمها لكِ ليست مجرد ألوان، بل هي لوحات فنية تتيح لكِ تجربة العديد من الإطلالات المختلفة. استخدميها لإنشاء مكياج عيون سموكي ناعم أو لإبراز زاوية عينيكِ بطريقة طبيعية. فسواء كنت امرأة عاملة او طالبة جامعية، او من عشاق التسوق في النهار، اكتشفي كيف يمكنكِ تحويل مكياجكِ في النهار الى لوحة فنيّة مشرقة مع خياراتنا من أجدد علب الظلال المناسبة بألوانها لكل ألوان البشرة من الداكنة الى الفاتحة.

أفضل علب ظلال عيون 2024 لمكياج نهاري جذاب:

  • باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty
  • لوحة الوجه والعيون (Day Dreamer Face & Eye Palette) من مجموعة مارلين مونرو Xشيجلام لعلامة شيجلام
  • باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALSبألوان حيادية كلاسيكية من علامة "ميك أب باي ماريو"

باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty:

باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty
باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty

نرى أن باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession من أساسيات مستحضرات التجميل لتطبيق مكياج يومي ناعم في النهار. تساعدكألوان هذه المجموعة من ظلال العيون الكريمية سهلة الاستعمال ومتعددة الاستخدامات على إضفاء عمق وتحديد على عينيَك بكل جاذبية مع الحفاظ على الطابع الناعم للإطلالات اليومية.لإطلالة يومية كلاسيكية تعزز جمالك بنعومة إختاري عزيزتي المرأةباليتَي ظلال العيون Creamy Obsession، فهما تحتويان على ألوان مونوكرومية بتركيبة مُبتكرة وغنيّة بالأصباغ تتمتّع بتأثير ميتاليكي وبقوام يتحوّل من كريم إلى بودرة لتنساب على البشرة بسلاسة تامة وتتيح لك ابتكار إطلالات كلاسيكية يومية متنوّعة.

تُعتبر باليتا Creamy Obsession المستحضر الجديد المثالي لابتكار إطلالات لا تُعدّ ولا تحصى
تُعتبر باليتا Creamy Obsession المستحضر الجديد المثالي لابتكار إطلالات لا تُعدّ ولا تحصى

من وحي تجربتنا لها لاحظنا انها تتمتّع بالألوان تتحوّل من كريمية إلى ميتاليكية بتركيبة فريدة تترك تأثيراً بارزاً عند استخدامها كلون مستقلّ، وتضفي لمسةً برّاقةً ساحرةً عند استخدامها كطبقة علوية. كما أنهاتان الباليتان الكريميّتان كافة ألوان البشرة وتتوفّران بلون Neutral Brown أو Greige كي تتمكّني من تثبيت لون إطلالتك، حرفيّاً!

ـ لماذا نحبّ هذه الظلال؟

  • تتميز بقوامات مُبتكرة وغنيّة بالأصباغ
  • تتوفر ضمن مجموعة متناغمة من الألوان المرحة والأنيقة
  • تركيبتها  قابلة للتعزيز والدمج
  • توفر الحد الأدنى من التلطخ
  • الباليتان سهلتا الاستخدام أثناء التنقّل

ـ لوحة الوجه والعيون (Day Dreamer Face & Eye Palette) من مجموعة مارلين مونرو Xشيجلام لعلامة شيجلام:

أضيفي بعضا من المرح إلى إطلالاتك اليومية مع لوحة الوجه والعيون (Day Dreamer Face & Eye Palette) من مجموعة مارلين مونرو Xشيجلام. تحتوي هذه الباليت على ألوان أساسية كلاسيكية مناسبة للإطلالات اليومية بالإضافة الى بعض الألوان المشرقة التي تعكس شخصيتك المرحة والمفعمة بالحيوية خلال الدوام. اكتشفي جوهر جمال مارلين مونرو وابدئي باستخدام لوحة الوجه والعيون (Day Dreamer Face & Eye Palette)، التي تجسد جوهر مكياج مارلين  مع ستة ظلال متعددة الاستخدامات ومصممة لتقدم لكِ مظهراً مميزا وفريداً. نحب كثيرا هذه الظلال فهي سهلة الدمج وتناسب حتى المبتدئات.

  • باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALSبألوان حيادية كلاسيكية من علامة "ميك أب باي ماريو":

باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو
باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو

إليك عزيزتي المرأة هذه الباليت التي تتميزبظلال العيون البودرة بالألوان المطفية بملمسها الناعم وغير اللامع. إستخدميها عزيزتي في إطلالاتك  اليومية الى الجامعةاو العمل، وتمتعي بمكياج ناعم  ومميزمع طابع فريد من الرقي. باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE: THE NEUTRALS بألوانها الحيادية الكلاسيكية تشكل خيار مميز يناسب اطلالاتالمكياج الطبيعية والناعمة للجامعة. فيشمل باليت Master Mattes® Eyeshadow Palette: The Neutrals الجديد ألوانًا كلاسيكية أساسية في خزانة كل امرأة أو خبير مكياج.من وحي التجربة أغرمنا بتركيبة الظلال الماتية بقوام خفيف الوزن، وبألوان غنية تؤمّن تغطية متوسّطة. ويُمكن وضع طبقات عدّة منها  لزيادة حدّة المكياج حسب الإطلالة.

باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو (2)
باليت MASTER MATTES® EYESHADOW PALETTE THE NEUTRALS بألوان حيادية كلاسيكية من علامة ميك أب باي ماريو (2)

لفتنا ايضا ان الباليتيضمّ ظلالًا خافتة توفّق بين الألوان الدافئة والباردة. تمّ اختيار الظلال الـ12 بدقّة لتلائم كل ألوان البشرة وتُبرز العيون. كما لاحظنا ان  العلبة نفسها، فتتّسم بالمسكة الثابتة نفسها وبملمس ماتي مُريح كما الباليت الأصلي.بالحديث عن الباليت الجديد، يقول ماريو: "باليت MASTER MATTES® THE NEUTRALSالجديد يشمل ألوانًا كلاسيكية، وهو شقيق باليت Master Mattes® Eyeshadow Palette الأصلي".