قائمة بأسماء النجمات اللاتي طرحنّ علاماتهنّ الخاصة

قائمة بأسماء النجمات اللاتي طرحن علاماتهنّ التجارية وهذا هو ذوقهنّ في اختيار مجوهراتهنّ

خلود الليثي
24 أكتوبر 2024

شهدت السنوات القليلة الماضية، إقبالاً متزايدًا من النجمات على إطلاق علاماتهنّ التجارية الخاصة في مجال الموضة والأزياء والتجميل، فبعد أن كانت هذه الخطوة مقتصرة على عدد قليل من المشاهير، أصبحت اليوم اتجاهًا شائعًا بين النجمات اللاتي يسعن إلى توسيع نطاق تأثيرهنّ وربط اسمهنّ بمنتجات تحمل بصمتهنّ الشخصية.

واليوم نتعرف على ذوق النجمات صاحبات العلامات التجارية في اختيار تصاميم مجوهراتهنّ وأسلوبهنّ الفريد.

درة زروق بتصاميم من علامة أزيائها الخاصة

أطلقت الممثلة التونسية درة زروق علامتها الجديدة الخاصة بالأزياء، واسمتها "ميزون درة زروق"، وأعلنت عن مجموعتها الأولى لربيع وصيف 2024، التي حملت اسم "صوفي"، تكريمًا لجدّتها التي تحمل الاسم نفسه، والتي تميّزت بجمالها الكلاسيكيّ الاستثنائيّ وأناقتها المميّزة.

كشفت درة في عام 2020 عن رغبتها بدخول عالم الأزياء، وأطلقت آنذاك مجموعة شتوية بالتعاون مع المصمّم "مهند كوجاك" صاحب علامة الأزياء "كوجاك".

درة زروق بتصاميم مجوهرات من الذهب الأصفر بصيحة التكديس من Dima Jewellery
درة زروق بتصاميم مجوهرات من الذهب الأصفر بصيحة التكديس من Dima Jewellery

ومن علامتها التجارية، اختارت درة زروق، فستانًا باللون الأبيض الأنيق، وأكملت اللوك بتصاميم مجوهرات من الذهب الأصفر بصيحة التكديس من Dima Jewellery.

جورجينا رودريغز Georgina Rodriguez تتعاون مع لافيرن Laverne وتطلق عطرًا جديدًا

ولمحبي العطور الفارهة والساحرة، أطلقت العلامة التجارية لافيرن Laverne بالتعاون مع عارضة الأزياء الأرجنتينية الإسبانية جورجينا رودريغز Georgina Rodriguez عطر "سينس".

وصفت علامة لافيرن Laverne العطر، بـ "من وحي زهرةٍ تمايلت كراقصة باليه، ومن أسرار الأنوثة التي عجز الشعراء عن كشفها. صُمم سينس ليجعل للأنوثة ملامح تبتسم وتقول: أنا أشعر إذن أنا موجودة!. هو كلمة "أحبك" التي توجهينها لنفسك أولاً ثم للعالم".

وتُشير العلامة إلى أن "رحلة تصميم العطر سينس لم يكن صدفة، بل كان نتيجة رحلة من التخطيط والعمل تجاوزت عاماً بأكمله، ابتكرت خلالها داليا ايزم بالتعاون مع جورجينا رودريغز أكثر من 740 عينة، لتختار أخيرًا جورجينا التركيبة المثالية التي تجسد كل مشاعرها في زجاجة عطر، ليكون سينس جامعًا لكل أسرار الأنوثة في زجاجة".

 جورجينا رودريغز Georgina Rodriguez في حفل إطلاق العطر بإطلالة بسيطة للغاية
جورجينا رودريغز Georgina Rodriguez في حفل إطلاق العطر بإطلالة بسيطة للغاية

اختارت جورجينا رودريغز Georgina Rodriguez، في حفل إطلاق العطر، إطلالة بسيطة للغاية، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا وذو أكمام طويلة باللون الأسود، واكتفت بعدد من الخواتم الماسية الفارهة.

بلغ سعر زجاجة عطر لافيرن جورجينا سينس ذات الحجم 75 مل، في المملكة 152.17 ريال سعودي. موجودة في علبة على شكل حقيبة يد أنيقة تعكس ذوق جورجينا في الحقائب.

نادين نسيب نجيم أطلقت علامة Nadine Njeim Beauty

أطلقت الجميلة نادين نسيب نجيم علامتها التجارية Nadine Njeim Beauty، في مجال التجميل والمكياج، وتفرغت النجمة اللبنانية الفترة الماضية للترويج لمنتجاتها بعد الانطلاق الرسمي لعلامتها، التي روجت لها كثيراً.

نشرت نادين نجيم العديد من الفيديوهات والصور الترويجية لمنتجات التجميل الجديدة، وعبرت عن سعادتها بإنطلاق علامتها رسميًا من خلال العديد من الفيديوهات والتعليقات لها.

تقدم علامة Nadine Njeim Beauty مجموعة تضمّ منتجات فريدة مصمّمة بعناية لتعزيز ثقة المرأة بنفسها وتشجعيها على إبراز تفرّدها. تحرص على توفير مستحضرات فاخرة باستخدام مكوّنات مغذية للبشرة وبأسعار معقولة.

كما تحرص العلامة التي أطلقتها نادين نسيب نجيم على إنتاج مستحضرات غنيّة بمكونات نباتية آمنة تُناسب صحة البشرة وصديقة للبيئة.

أطلقت علامة Nadine Njeim Beauty أولى مجموعاتها تحت عنوان The Glow مع 5 منتجات تم تصميمها ببراعةٍ لتضفي تألقاً على البشرة، وهي The Allure Velvet Glow، بلاش للشفاه والخدود المميز بقوامه الكريمي اللامع والهايلايتر السائل Glow Lighter، بالإضافة إلى أحمر الشفاه السائل Lip Glow Gloss، وفرشاة مزج المكياج للوجه Face Blending Brush.

نادين نجيم بتصاميم مجوهرات فارهة لا مثيل لها في الرُقي
نادين نجيم بتصاميم مجوهرات فارهة لا مثيل لها في الرُقي

بعد شهرين من إطلاق علامة المكياج الخاصة بها، نشرت نادين نجيم منشور على الانستقرام، تُعبر فيه من امتنانها لكل من شجعها وكل من اختبر منتجات Nadine Njeim Beauty، ولهذه المناسبة، اختارت النجمة اللبنانية فستانًا غاية في الجمال والأناقة، وزيّنت مظهرها بتصاميم مجوهرات فارهة لا مثيل لها في الرُقي.

سيلينا غوميز Selena Gomez أطلقت علامة المكياج الخاصة بها

أطلقت النجمة العالمية سيلينا غوميز عام 2020، خط المكياج الخاص بها، والذي اسمته اسم "Rare Beauty"، وضم 16 منتجاً ما بين كريم الأساس، وأحمر الشفاه، وأيلاينر العيون.

تعتقد سيلينا غوميز أن الجميع "فريدون ونادرون"، هذا ما كتبته على صفحة العلامة على انستقرام، وأضافت، اليوم، يشعر الكثير من الناس أنهم محاصرون من التوقعات غير الواقعية التي يصعب تحقيقها، "Rare Beauty" هو عن قبول ذاتك، والعثور على الجمال في عيوبك.

سيلينا غوميز Selena Gomez بأساور وأقراط لتكتمل إطلالتها العصرية والجريئة
سيلينا غوميز Selena Gomez بأساور وأقراط لتكتمل إطلالتها العصرية والجريئة

اختارت النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez فستانًا مصنوعًا من الجلد باللون الأزرق الداكن، ونسّقت مع طلّتها سوار عريض وأقراط لتكتمل إطلالتها العصرية والجريئة، هذا الاختيار يعكس شخصيتها الواثقة في اختياراتها الأنيقة.

جنيفر لوبيز تطرح خط إنتاج لمستحضرات تجميل يحمل اسم Jlo Beauty

جنيفر لوبيز تطرح خط إنتاج لمستحضرات تجميل يحمل اسم Jlo Beauty
جنيفر لوبيز تطرح خط إنتاج لمستحضرات تجميل يحمل اسم Jlo Beauty

أوضحت نجمة البوب جنيفر لوبيز خلال فيديو خاص بها نشرته عبر حسابها الرسمي الانستقرام في 2020، أن أكثر سؤال يُطرح عليها بالسنوات الماضية كان "ماذا تستخدمين لبشرتك؟"، ومن هنا جاءت الفكرة في أن تضع كل أسرار الجمال الخاصة بها بخط إنتاج لمستحضرات تجميل يحمل اسم Jlo Beauty.

وهذه لم تكن الخطوة الأولى لجينيفر لوبيز في عالم الجمال، فقد بدأت مسيرتها في عام 2002 حين أعلنت عن إنشاء مملكتها في عالم العطور، وقدمت عطرها الأول Glow وتبعه الكثير من الإصدارات.

جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بإطلالة أيقونية وقلادة فارهة
جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بإطلالة أيقونية وقلادة فارهة

تألقت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez بإطلالة أيقونية، إذ ارتدت فستانًا باللونين الأسود والأبيض، ونسّقت مع إطلالتها قلادة ILENA الرائعة، التي تتميز بقطع خاص من الزمرد بوزن 165 قيراطًا، مرصّعة بحبيبات ماسية راقية من علامة Manish Malhotra High Jewellery، مما يعكس المهارة الفنية الهندية.

الصور من الانستقرام