ندى باعشن

تنسيقات تلائم المناسبات والسهرات بطريقة ندى باعشن نجمة "هي هب" 2024

سما جابر
24 أكتوبر 2024

الإعلامية ورائدة الأعمال السعودية ندى باعشن، ستكون واحدة من مفاجآت مؤتمر "هي هب" 2024، الذي يعود بنسخته الرابعة إلى حي جاكس بالرياض من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2024. وكعادته، سيجمع أشهر روّاد الصناعة العالميين والفنانين والمؤثّرين، إضافة إلى أهمّ دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية، لاستكشاف ومناقشة أحدث توجّهات هذه الصناعة الحيوية ومن بين هؤلاء ياسمين صبري ودرة وشام الذهبي وفيفي عبده ويارا النملة والكسندر بن عمران وسالم قيسي وغيرهم من المؤثرين في عالم الموضة والفن والجمال.

وسوف تشارك ندى باعشن في جلسة حوارية للتعرف على أحدث الأساليب لتعزيز ظهور العلامات التجارية على انستغرام، بالإضافة إلى استكشاف أفضل الممارسات لإنشاء المحتوى والتفاعل والاستفادة من التحليلات لتعزيز النموّ والحصول على رؤى عملية للارتقاء بحضور المؤثرين على المنصّة التفاعلية الشهيرة، وبالتزامن مع مشاركتها في هي هب 2024، دعونا نسلط الضوء على أجمل إطلالات ندى باعشن التي تلائم المناسبات والسهرات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Hub (@hiahubofficial)

ندى باعشن بصيحة الفساتين الطويلة

يبدو أن صيحة الفساتين الطويلة من بين الصيحات المميزة التي فضلتها ندى باعشن مؤخرًا، حيث تألقت في إطلالة جذابة خلال الأيام الماضية جاءت عبارة عن فستان أسود مجسم وبتصميم طويل جاء بقصة الحورية من الأسفل، مع حمالات عريضة، وفتحة صدر مربعة، وتزينت أطراف الحمالات بقطع كريستالية منسدل منها سلاسل قصيرة وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة وتزينت باكسسوارات جذابة.

ة
ندى باعشن بفستان اسود طويل

رائدة الأعمال الشهيرة ندى باعشن تألقت كذلك في ظهور سابق بإطلالة جذابة عندما أطلت بفستان طويل من الجلد باللون الزهري الشاحب، اتخذ قصة الأكتاف المكشوفة مع فتحة في المنتصف، وانسدل مستقيما فوق قوامها، وزينته ندى بمجوهرات ميسيكا مع كلاتش مرصعة، ونالت تلك الإطلالة تفاعل وإعجاب الجمهور.

ل
ندى باعشن باطلالة وردية 

ندى باعشن اختارت اللون الأحمر للتوهج في إحدى الفعاليات التي حضرتها مؤخرًا، حيث أطلت بتصميم بسيط وراقي، عبارة عن فستان مجسم وطويل باللون الموحد الخالي من التطريزات، تميزه أكمام طويلة وياقة عالية، مع حواف تنفتح قليلا من أعلى الركبتين، واكتفت بوضع خواتم ذهبية مع أقراط متناغمة 

ل
ندى باعشن بفستان احمر

ندى باعشن بفساتين ملونة زادتها جاذبية

الفساتين الملونة التي تناسب السهرات والمناسبات؛ كانت مفضلة لندى باعشن مؤخرًا، حيث ظهرت من قبل بفستان قصير ومجسم ورفعت من خلاله شعار البساطة، حيث جاء الفستان باللون البنفسجي مع الحمالات الرفيعة الملتفة حول الرقبة وجاءت عبارة عن تطريزات كريستالية براقة، مع قطعة اكسسوار ضخمة في المنتصف.

ة
ندى باعشن بفستان بنفسجي قصير

كما خطفت الأنظار من قبل بفستان باللون الأزرق السماوي اللامع، من قماش المخمل وصيحة الكب، وجاء الفستان مجسمًا من الأعلى وتزينه الثنيات العرضية، ثم انسدل بداية من منطقة الركبة واسعة مع الثنيات كذلك التي أضفت عليه لمسة من الأناقة، وباتت تلك الإطلالة الرقيقة محل إعجاب الجمهور.

ل
ندى باعشن بفستان مخملي

ندى باعشن تألقت في إطلالة جذابة أخرى جاءت عبارة عن فستان باللون الكحلي بتصميم قصير ومجسم وتعلوه طبقة إضافية طويلة وواسعة، وجاء تصميم الفستان من الأعلى بحمالات عريضة قليلًا على الكتفين وحول الرقبة، مع فتحات زينت جانبي الخصر، وجاء الجزء القصير من الفستان مزينًا بتطريزات براقة، مع فتحات ساق جانبية طويلة زينت الطبقة العلوية.

ل
ندى باعشن بفستان كحلي

أجمل إطلالات ندى باعشن

من بين الإطلالات التي تلائم المناسبات والسهرات التي تألقت بها ندى باعشن، عندما أطلت بأناقة لافتة في عاصمة الموضة باريس، بفستان قصير من المخمل باللون البني، مميز بقصة محددة للقوام، ومكشوفة الكتفين، مزينة بأطراف مدببة تعلو منطقة الصدر،  وأكملت تلك الإطلالة بمعطف طويل مع جوارب عالية وحذاء مدبب لتناسب أجواء الخريف تماماً، كما زينت شعرها بعصبة أمامية، مع اختيار مجوهرات ذهبية.

ة
ندى باعشن بفستان قصير

ندى باعشن تألقت كذلك من قبل بزي مبتكر ومحتشم يناسب المرأة العربية المعاصرة جاء تصميمه من وحي الخيل الأبيض، عبارة عن بدلة كلاسيكية باللون الأبيض الموحد مزينة بلمسات جمالية عصرية، تكونت من تنورة ماكسي بقصة مستقيمة مصممة من شبكة كريستالية، أما الجاكيت فزين بطبقات من الشراشيب الكريستالية المتدلية على شكل ذيل الخيل، وقد فضلت ندى اختيار قطعة مستدامة للحفاظ على البيئة، ولم تتخل عن المجوهرات الماسية اللامعة، وانتعلت بوت من الجلد الأبيض.

ة

وفي إطلالة أخرى لافتة ظهرت ندى باعشن بفستان طويل ومجسم باللون الأبيض، جاء بتصميم بسيط مع فتحة زينت منطقة الخصر وحمالات عريضة ملتفة حول الرقبة، وتزين الفستان من الأمام باكسسوار ذهبي ضخم على شكل سلسلة قصيرة امتدت من العنق حتى منطقة الصدر وأيضًا قطعة أخرى زينت منطقة الخصر.

ل
ندى باعشن باطلالة بيضاء

معلومات عن ندى باعشن

الجدير بالذكر أن ندى باعشن رائدة أعمال سعودية وإعلامية ومؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تلقّت دراستها الجامعية في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، وعملت في وظائف مختلفة في الخدمات المصرفيّة قبل افتتاح متجر خاصّ بها لاقى نجاحاً كبيراً في المملكة العربية السعودية.

ة

الصور من حساب ندى باعشن على انستجرام