ألوان المناكير الداكنة مع الفرانش العريض من دار Patbo

ألوان المناكير الداكنة بين تدرجات البرغندي والأسود تمنح أظافرك الكثير من الجاذبية في الخريف

نانسي شربل
27 أكتوبر 2024

تبرز العديد من ألوان المناكير الرائجة في الخريف بتدرجات جريئة وداكنة بين البرغندي والأسود التي تناسب اطلالاتك المقبلة، خصوصاً مع انتقاء التموجات التي تجعل أظافرك محط أنظار الجميع. فطبّقي بكثير من الجاذبية ألوان داكنة بتدرجات قوية تناسب كافة الأذواق، وكوني استثنائية باختياراتك لأجمل الصيحات التي تجعل أظافرك ملفتة.

اليك العديد من الطرق والالوان التي يمكنك تطبيقها بشكل مميز مع تمرير ألوان المناكير الداكنة بين تدرجات البرغندي والأسود الملفتة والمشرقة لتعكس اختياراتك الساحرة والحيوية في خريف 2024.

ألوان المناكير الداكنة والبرغندية

ألوان المناكير الداكنة والبرغندية من دار Leonard Paris
ألوان المناكير الداكنة والبرغندية من دار Leonard Paris

تبرز أجمل صيحات طلاء الأظافر الحمراء بأسلوب حيوي ومتموج على أظافرك. فتعكس هذه الألوان الجرأة والتميّز مع تطبيق على أظافرك القصيرة والدائرية. فادمجي التموجات المخملية مع اللون البرغندي اللماع بأسلوب دار Leonard Paris بطبقات كثيفة ومسحوب على كامل الاظافر. ننصحك أن تختاري التدرجات اللماعة من الجهة الخارجية للظافر مع التموجات اللماعة لمنحك الانوثة والجاذبية.

ألوان المناكير الداكنة والنيلية اللماعة

ألوان المناكير الداكنة والنيلية اللماعة من دار Tory Burch
ألوان المناكير الداكنة والنيلية اللماعة من دار Tory Burch

ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، انتقي ألوان المناكير الداكنة بتدرجات اللون النيلي اللماع على خطى دار Tory Burch مع دمج هذه التدرجات بالخطوط اللماعة على بعض الاظافر بطريقة هندسية.

عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر الداكن يمكنك جعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ترك فراغات ناعمة على جوانب الاظافر. فقومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر الطويل بالكامل لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً على الاظافر الدائرية والعريضة.

ألوان المناكير الداكنة والبرونزية

ألوان المناكير الداكنة والبرونزية من وحي دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood
ألوان المناكير الداكنة والبرونزية من وحي دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

كما يمكنك تطبيق بشكل مميز اتجاهات طلاء الأظافر العصرية بأسلوب عصري وحيوي على أظافرك الطويلة. فانتقي ألوان المناكير الداكنة والشفافة بطريقة تعكس طابعك الانثوي خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء.

ننصحك بتمرير من وحي دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood ألوان مناكير قوية بتدرجات اللون البرونزي القوي مع الطبقات الكثيفة التي لا تصل الى الجهة الداخلية للأظافر بأسلوب كثيف. فلا تترددي بتطبيق طبقتين متتاليتين من التموجات ومن المستحسن أن تكون هذه الطبقات طبيعية وشفافة لمنحك الجاذبية ولجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

ألوان المناكير الداكنة بلوني الأسود والنيود

ألوان المناكير الداكنة بلوني الأسود والنيود من وحي دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood
ألوان المناكير الداكنة بلوني الأسود والنيود من وحي دار Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood

وتبرز في اطلالات الخريف أجمل ألوان المناكير الداكنة بلوني الأسود والنيود بأسلوب حيوي ومشرق خصوصاً أن هذه التدرجات تعكس الجرأة والتميّز من خلال تطبيقها على أظافرك المربعة. كل ما عليك فعله هو تمرير أجمل تدرجات اللون الأسود على الجهة الامامية للأظافر بطبقات كثيفة ومسحوب على نصف من الاظافر، ولا تترددي بانتقاء التدرجات اللماعة في الوسط لتليق بالاظافر المربعة بأسلوب يمنحك الانوثة والجاذبية.

فاحصلي على أظافر حيوية وملفتة للنظر، وضعي الخطوط اللماعة الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر الطويلة كونها ستبرز لمعية أناملك بطريقة عصرية.

ألوان المناكير الداكنة بتدرجات سوداء

ألوان مناكير سوداء مع الحبيبات اللماعة من دار Germanier
ألوان مناكير سوداء مع الحبيبات اللماعة من دار Germanier

من أجمل الألوان الساحرة على الاظافر، موضة التموجات السوداء اللماعة التي تبرز بتدرجات مشرقة على الأظافر الطويلة، مع توجه ألوان طلاء الأظافر اللماعة على كامل الاظافر المربعة بأسلوب دار Germanier. فلا تترددي بتمرير ألوان المناكير الداكنة بكثير من التميّز.

حافظي على اللون الأسود على كامل الظفر مع تمرير الزخرفات الهندسية على الجهة الخارجية للاظافر لتخلقي أسلوب مناكير عصري على الأظافر. فكل ما عليك فعله هو تمرير طبقتين متتاليتين من اللون الداكن لجعل أظافرك أكثر تميزاً، ولضمان اطلالة ملفتة ومشرقة على الاظافر الطويل.

ألوان المناكير الداكنة مع الفرانش العريض

1 رئيسية ألوان المناكير الداكنة مع الفرانش العريض من دار Patbo
ألوان المناكير الداكنة مع الفرانش العريض من دار Patbo

كما يمكنك تمرير ألوان المناكير الداكنة والسوداء اللماعة مع الطلاء النيود على طريقة دار Patbo، خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بكافة ألوان البشرة .

ننصحك باستبدال الخطوط المستقيمة الخاصة بالفرانش بدوائر عريضة على كامل أطراف الأظافر لخلق تناغماً بين اللونين باحترافية واضحة.

ألوان المناكير الداكنة والمتموجة

وتتصدر ألوان الخريف على أظافرك من خلال التدرجات الوردية الملفتة التي يمكنك دمجها مع الألوان اللماعة. فانتقي ألوان المناكير الداكنة بأسلوب قوي على بعض الاظافر، وطبّقي التموجات المتموجة على أظافرك الطويلة والمربعة جداً، لمنحك المدى المطلوب. ننصحك بسحب اللون على كامل الأظافر بطريقة ملفتة وبراقة، لتحصلي على اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.