أديل

بالدموع والاحتفاء.. هكذا استقبلت أديل النجمة سيلين ديون في حفلها الأخير

محمود صلاح
27 أكتوبر 2024

أحيت أديل حفل جديد في لاس فيجاس على مسرح الكولوسيوم في قصر سيزرز بولاية نفادا الأمريكية، وهي الليلة التي شهدت حدث مهم تصدرته النجمة الكندية سيلين ديون التي تواصل ظهورها بعد فترة طويلة من الابتعاد بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها، وكان لحضور ديون حفل أديل واقع وتأثير كبير على الأخيرة التي تفاجئت بحضور النجمة الشهيرة في الحفل.

أديل تبكي خلال لقائها مع سيلين ديون

أديل عاشت لحظة استثنائية في حفلها الذي أقيم يوم السبت الماضي، حينما دخلت إلى المسرح، وبدأت في أداء أغنية "When We Were Young"، لكنها فوجئت أن الأيقونة الغنائية سيلين ديون من بين الحضور في الحفل، لتتجه إليها أديل بعدما فقدت القدرة على تمالك دموعها، لتصافح ديون وهي في حالة بكاء واضحة كان لها أيضا تأثيرها على النجمة الكندية التي بكت من المشهد، وقامت بتقبيل يد أديل في دلالة على مدى امتنانها لهذا الاستقبال والحفاوة البالغة في التعبير عن مدى حبها الكبير.

أديل تبكي خلال لقائها مع سيلين ديون
أديل خلال حفلها الأخير

أديل تحتفي بـ سيلين ديون

مشهد أديل وتوقفها عن الغناء والإتجاه إلى مقعد سيلين ديون ما بين الحضور، اعتبر من المشاهد المعبرة عن مدى تقدير النجمة البريطانية لزميلتها التي وقف جميع الحضور في المسرح من أجل تقديم لها التحية، لا سيما أن تواجدها في الحفل يعد رسالة جديدة على تحسن وضعها الصحي، كما يشير إلى مدى حرصها على التواجد في حفل لأديل التي تعد واحدة من أنجح المطربات في الفترة الحالية، ديون لم تتمالك دموعها بعدما تركتها أديل وعادت إلى المسرح، وسط تصفيق الجمهور، وهو ما جعل أبنيها نيلسون وإيدي أنجيليل يدعمهما في تلك اللحظة المؤثرة.  

سيلين ديون ترد زيارة أديل بعد 6 سنوات

زيارة سيلين ديون إلى مسرح الكولوسيوم وحضور حفل للنجمة البريطانية أعاد للأذهان حضور أديل لحفل سيلين ديون قبل 6 سنوات، حيث ظهرت الأخيرة في كواليس تلك الليلة وهي ترتدي قميص عليه صورة ديون، وعبرت الأخيرة عن سعادتها بحضور زميلتها ونشرت رسالة عبر حسابها على انستجرام، كشفت مدى حبها لأديل فكتبت: "لم أتمكن من القيام بجميع عروضي، لكنني كنت سعيدًا لأن أديل جاءت إلى أحدها.. أنا أحبها كثيرًا!!"، لترد أديل برسالة أخرى عبر حسابه على انستجرام، أكدت فيها مدى سعادتها بالعرض وأنه كان من أبرز الأحداث في حياتها، فكتبت: "الملكة سيلين! يا له من عرض رائع، كان من أبرز أحداث حياتي، شكرًا جزيلاً على الاهتمام بجمهورك وروح الدعابة المجنونة، عام جديد سعيد"، وقد عبرت أديل في أكثر من مرة عن مدى إعجابه ومحبتها الكبير لسيلين ديون.

ظهور جديد مؤثر لـ سيلين ديون

سيلين ديون بعد مرحلة صعبة عاشتها خلال الفترة الماضية، وتحديد منذ الإعلان عن أزمتها المرضية وإصابتها بمتلازمة الشخص المتصلب، واعتذارها عن المشاركة في أي حفل غنائي، عادت بقوة في 2024، لتكشف عن تطور كبير في وضعها الصحي، بداية من ظهورها في إحدى الفعاليات الرياضية العام الماضي، ثم حفل توزيع جوائز Grammy لعام 2024، وصعودها على خشبة المسرح لتقديم جائزة أفضل ألبوم والتي نالتها النجمة تايلور سويفت، لتستقبل بحفاوة كبيرة، جعلتها تقدم بعدها رسالة امتنان وتقدير للجمهور ولهذا الاستقبال.

سيلين ديون من حفل جرامي
سيلين ديون من حفل جرامي

لتعود بعد شهور قليلة للظهور في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وتظهر وهي تؤدي أغنية من قلب برج ايفل في باريس، في وقت كانت هي الأخرى حريصة أن توجه رسالة علقت فيها عن عودتها، وكذلك تحفز فيها الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، ثم جاء ظهورها الجديد في حفل أديل الذي يؤكد التحسن المستمر في الوضع الصحي للنجمة الكندية.

ظهور جديد مؤثر لـ سيلين ديون
ظهور جديد مؤثر لـ سيلين ديون

يذكر أن أديل قد كشفت عن خطوة ابتعادها عن الساحة الغنائية لفترة، حيث أوضحت أنها بمجرد انتهاء عروضها القادمة في لاس فيجاس، سوف تأخذ فترة راحة طويلة حسب ما أعلنت خلال حفلها الأخير في أوروبا، كما ظهرت كذلك في مقطع عبر تطبيق تيك توك، أكدت فيه ابتعادها فقالت: "لدي 10 عروض لأقدمها، ولكن بعد ذلك، لن أراكم لفترة طويلة للغاية، وسأحتفظ بكم في قلبي".

الصور من حسابات سيلين ديون وأديل على انستجرام.