إستمتعي برحلة داخل أضخم وأفخم سفينة سياحية

أطلقت شركة رويال كاريبيان إنترناشيونال خدمة التجوال الإفتراضي داخل أحدث باخرتها السياحية Quantum of the Seas وذلك بفضل خدمة غوغل ستريت فيوGoogle Street View. 
 
وتسمح الخريطة التصويرية للسفينة بالتنقل ومشاهدة أحدث سفينة من أسطول رويال كاريبيان إنترناشيونال والمكونة من 18 طابقًا وبقدرة استيعاب أكثر من 4 آلاف سائح. 
 
ترخر السفينة الجديدة بجميع الإمكانيات الترفيهية ومختلف التقنيات التكنولوجية الحديثة. 
 
ومن ضمن الألعاب الترفيهية الجديدة ما يُعرف باسم لعبة "Ripcording"، التي يتدفق فيها تيار هواء قوي من أسفل إلى أعلى في أعمدة شفافة، وعندما يدخل السائح هذه الأعمدة وهو مرتدياً بذلة خاصة مصنوعة من قماش المظلات، يحمله تيار الهواء ليختبر ركوب الأمواج ويتحدّى أصدقائه..
 
ولا يتوجب عليك مغادرة السفينة لتجربة القفز عن الطائرة "skydive" إذ توفر حجرة التجربة ذاتها على متن السفينة.
 
وتَعد شركة الملاحة الأميركية السياح بالاستمتاع بإطلالة رائعة على مياه البحار من خلال قبة المراقبة المصنوعة من الزجاج على شكل جوهرة، والتي ترتفع بمقدار 90 متراً فوق مستوى سطح الماء. بالإضافة إلى غرفة زجاحية متعددة الطوابق توفر للسياح فرصة الاستمتاع بإطلالة بانورامية 270 درجة.
 
وتوفرّ منطقة الترفيه الداخلية "Seaplex" العديد من الألعاب الرياضية والترفيهية المتنوعة، حيث يمكن للسياح الاستمتاع بسيارات التصادم الكهربائية ومسار التزحلق على الجليد، ومدرسة السيرك وملعب كرة السلة وأخيراً قضاء سهرة وليلة مميزة داخل مطاعم السفينة ال18 والرقص حتى طلوع الفجر.  
 
إستمتعي بمشاهدة صور هذه السفينة الرائعة..وهل تحلمين برحلة بحرية مميزة على متنها؟