بالصور: ديفيد بيكهام وزوجته يخرجان مع إيفا لانغوريا وصديقها

خرج لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام مساء الخميس في موعد مزدوج مع الممثلة إيفا لانغوريا بطلة مسلسل " Desperate Housewife" وصديقها خوسيه انطونيو باستون (Jose Antonio Baston).
 
الممثلة إيفا لانغوريا وصديقتها المقربة فيكتوريا بيكهام تناولتا العشاء بصحبة ديفيد بيكهام وخوسيه انطونيو باستون في المطعم الإيطالي الشهير "جيورجيو بالدي" في سانتا مونيكا في كاليفورنيا.
 
إيفا لانغوريا ارتدت فستاناً فوشيا أنيقاً لفت إليها الأنظار وشوهدت وهي تمسك بيد صديقها باستون عند وصولها للمطعم، أما بالنسبة لآل بيكهام فقد وصلا للمطعم بسيارتهم الـ" Range Rover" السوداء وقد دخلا للمطعم بهدوء محاولين عدم لفت الأنظار إليهما، وقد ظهر كل من فيكتوريا وديفيد بيكهام في إطلالة أنيقة باللون الأسود.
 
الموعد المزدوج لإيفا لانغوريا وصديقها مع صديقتها فيكتوريا بيكهام وزوجها كان على الأرجح بمثابة احتفال متأخر بعيد الميلاد الأربعين لإيفا لانغوريا (يوافق يوم 15 مارس).
 
يذكر أن إيفا لانغوريا نشرت صورة لها على الإنستغرام هي ترتدي فستانها الفوشيا الأنيق قبل ذهابها بفترة قصيرة إلى موعدها المزدوج، وقد كشفت من تعليقها على الصورة أنها أصبحت من متابعي بروكلين بيكهام على الإنستغرام حيث كتبت معلقة على الصورة: "مرحبا بروكلين بيكهام، لقد أصبحت من متابعيك".