بالصور: إكتشفي القطع الأساسيّة لأناقتك المريحة في السفر

مع قدوم فصل الصيف، تكثر العطل والإجازات الصيفيّة التي ننتظرها بفارغ الصبر، وغالباً ما تواجه معظم النساء حيرة كبيرة في اعداد حقيبة السفرواختيار الملابس الملائمة في سفراتهنّ بأسلوب تحافظن فيه على أناقتهن دون الاستغناء عن الراحة والعمليّة التي ستساعدك على قضاء أجمل الأوقات واللحظات الممتعة.
 
لذلك سأقدم لك اليوم نصائح لأهم القطع الأساسيّة التي ستساعدك في اختصار الوقت، وانتقاء ملابس السفر بسهولة لتتألقي بستايل أنيق وعملي.
 
1ـ اختاري فساتين الماكسي القطنيّة لإطلالات حيّوية وعمليّة، بالإضافة الى أنها ستؤمن لك حرية في الحركة، خاصّة في أشهر الصيف الحارة.
 
2ـ إحرصي دائماً على اختيار التيشرت القطني السادة بالألوان الأساسيّة كالأبيض والأسود والرمادي،فهو يليق بالجينز، والسراويل والتنانير الملونة.
 
3ـ ابتعدي عن الجينز بالقصّة الضيّقة، واختاريه بقصّة واسعة نسبيّاً كجينز الـ"Boyfriend"، كي لاتشعري بالضيق، خصوصاً أنك سترتدينه لفترات طويلة.
 
4ـ بالإضافة إلى الجينز، اختاري سروالا أو تنورة قطنيّة متوسّطة الطول، كي تنوّعي في إطلالاتك العمليّة.
 
5ـ لاتستغني عن الجاكيت الخفيف أو الـ"Cardigon" وابتعدي عن التصاميم المطبّعة واختاريه بالألوان السادة لسهولة تنسيقه مع جميع الإطلالات.
 
6ـ إحرصي على انتقاء الأحذية المسّطحة في نزهاتك النهارية، خاصّة أنها متوافرة بالعديد من الموديلات الأنيقة كالساندالات و الـ"Espadrilles".  
 
7ـ في إطلالاتك المسائية تجنّبي أحذية الكعب العالي، والتي ستشعرك بالإرهاق، خاصّة أنك سترتدينها لفترة طويلة، واستعيضي عنها بساندالات الكعب المتوسّط.
 
8ـ أما بالنسبة للحقائب، فاقتصري في خياراتك على موديلين، الكبير والعملي، وحقيبة الكتف التي بإمكانك تنسيقها في النهار والليل.
 
9ـ وأخيراً، لأناقتك في سهراتك أو دعوات العشاء، اختاري الفستان الأسود القصير "LBD"، ونسّقيه مع أكسسوارات بارزة لإطلالة أنيقة وعصريّة.