صورة طريفة تجمع بين ريس ويذرسبون وابنها تينسي

الممثلة ريس ويذرسبون وطفلها تينيسي البالغ من العمر عامين والذي أنجبته من زوجها جيم توث يقضيان حاليا عطلة قصيرة في جزر الباهاما، وفي يوم الإثنين 20 يوليو نشرت ريس ويذرسبون على الانستجرام صورة لها تجمعها بتينيسي وهو أصغر أطفالها، و كتبت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار معلقة على هذه الصورة: "بصحبة هذا الشاب الصغير اللطيف".
 
ولقد ظهرت ويذرسبون 39 عام في هذه الصورة وهي ترتدي فستان صيفي خفيف يجمع ما بين اللونين الأزرق والأبيض وهو فستان من موقعها الجديد " Draper James" الذي يقدم مقترحات وأفكار لنمط حياة مميز وصحي، والفستان متوفر على هذا الموقع بسعر 385 دولار.
 
ريس ويذرسبون كانت قد شاركت متابعيها على الانستجرام والبالغ عددهم 3.4 مليون متابع بمجموعة من الصور من عطلتها الصيفية في جزر الباهاما وفي الأسبوع الماضي نشرت صورة لها وهي تجلس على درج أبيض يطل على الشاطئ وكانت ترتدي في هذه الصورة فستان جميل مزين بنقشات زهرية من " Draper James" ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: "تحياتي من هذا المكان الرائع".
 
الممثلة ريس ويذرسبون لديها طفلين آخرين بخلاف طفلها الأصغر تينيسي وهما إيفا 15 عام وديكون 11 عام وهما طفليها من زوجها السابق الممثل رايان فيليب وكانت ويذرسبون قد انفصلت عن فيليب في عام 2006.