المكياج الترابي على طريقة مايا دياب

لطالما سحرتنا السمراء الجذابة مايا دياب بجمالها وإطلالاتها الأنثوية الجريئة. العديد من العاشقات لإسلوبها في المكياج يحاولن تقليدها أو الحصول على إطلالة مشابهة لإطلالتها.

ويعتبر المكياج السموكي بالظلال الترابية من أكثر المكياج الذي تعتمده الفتيات والنساء لمناسباتهن الرسمية واحتفالاتهن، لذا اليوم انتقينا لك إطلالة مايا بالظلال الترابية، التي أبرزت جمال عينيها وسحر بشرتها البرونزية.

ولتحصلي على هذه الإطلالة، طبقي هذه الخطوات السهلة والبسيطة:
بشرة برونزية متوهجة:

خطوتك الأولى لتحضير بشرتك هي تطبيق البرايمير، جربي Touche Eclat Blur Primer من YSL ، الذي يمنح بشرتك الحماية من تراكمات المكياج ويضيف لمسة من التوهج. ثم قومي بتطبيق كريم الأساس Touche Éclat Le Teint Radiance Awakening Foundation SPF 22  من الماركة ذاتها. انتقلي بعدها لتحديد ملامح وجهك، وتطبيق الكونتورينغ والهايلايترمستخدمة علبة الظلال الجديدة  Diorblush Sculpt من Dior. ثم أضيفي اللمعان الخفيف لبشرتك بتطبيق بودرة Poudre Lumière Originelle - Soft Powder Radiance Enhancer من Givenchy على مقدمة أنفك وأعلى خديك. ولتمنحي خديك اللون المشمشي الساحر طبقي بودرة الخدود Light Glow - Natural Blush من Burberry. أخيراً ثبتي الأساس بتطبيق البودرة المضغوطة Translucent Loose Powder من Shiseido.

عيون بمكياج ترابي عميق ودافئ:
ابدأي مكياج عينيك بتطبيق الكونسيلير حول منطقة العينين High Precision Retouch من Giorgio Armani. انتقلي بعدها لتمشيط حاجبيك ومنحهما الشكل المتكامل مستخدمة Arch Brow Sculpting Pencil من Hourglass. ولتحصلي على مكياج عيون سموكي مشابه لعيون مايا اخترنا لك علبة ظلال Les 4 Ombres  بدرجة Tisse Vendome من Chanel ، طبقي الظل البيج المائل للذهبي في زاوية العين الداخلية وتحت منطقة الحاجبين، أما الظل البني الفاتح فطبقيه على كامل الجفن. وبالظل البني المحمر حددي قوس العين المتحرك مع الدمج الجيد للظلال. انتقلي بعدها لتحديد عينيك مطبقة الآيلاينر الأسود Terracotta Khol Loose Powder Eyeliner من Guerlain على خط الرموش العلوي. وبالكحل الأسود DRAMA LIQUI-PENCIL™ Longwear Eyeliner من Lancome امنحي عينيك العمق بتطبيقه داخلهما، مع لمسة خفيفة لخط الرموش السفلي. عودي لعلبة الظل وقومي بدمج الكحل الأسود على خط الرموش السفلي بواسطة الظل البني الغامق. أخيراً اغمري عينيك بضربات من الماسكارا السوداء Intenseyes Black Intensity Mascara من Dolce & Gabbana.

شفاه جذابة:
بعد ترطيب شفتيك قومي بتحديدهما بقلم Poutliner Longwear Lip Liner Pencil من Marc Jacobs Beauty ، ثم اغمريهما باللون البني الفاتح Le Marc Lip Crème Lipstick  بدرجة Infamous من الماركة ذاتها.