أنجلينا جولي تنتقل بأطفالها لمنزل جديد

نقلت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie محل إقامتها مجددا خلال أقل من أسبوعين فقط من الانتقال إلى مدينة ماليبو.

جولي قامت بتأجير منزل جديد على مساحة 8000 متر مربع فى منطقة هيدن هيلز بلوس أنجلوس كاليفورنيا، وهى المنطقة التى تتيح لنزلائها المزيد من الخصوصية، حيث يوجد أمن على الكومبوند من الخارج، ولا يمكن لأي شخص الدخول دون أن يكون له تصريح أمني، أضافة إلى تعاون نزلاء المكان مع جوجل لإخفاء أى أثر له على تطبيق خرائط جوجل.

طالع أيضا: تعرف على مصدر الشائعات حول تصرفات براد بيت المشينة

طالع أيضا: القلعة السرية التى استأجرتها أنجلينا جولي مؤخرا

المنزل الجديد يبلغ إيجاره شهريا 30 ألف دولار، وبه حمامين سباحة، علاوة على أن الكومبوند يحظى بطبيعة خاصة من حيث سيطرة الطابع الريفي عليه، سواء من حيث الشوارع وتخصيص أجزاء لممارسة رياضة الفروسية، وحظائر لتربية الحيوانات.

جيران جولي

جولي لديها جيران أيضا لهم من الشهرة ما يحفظ الخصوصية لأطفالها أيضا، فجيران جولي فى المكان هم كيم كارداشيان Kim Kardashian وكاني ويست Kanye West، مايلي سايروس Miley Cyrus، دريك Drake وجنيفر لوبيز Jennifer Lopez.

طالع أيضا: المباحث الفيدرالية تتراجع عن توجيه تهم التعدي لبراد بيت

وكانت جولي قد استأجرت منزلا فى مدينة ماليبو الشهر الماضي والتى يسكنها أغلب المشاهير، فى محاولة لإبعاد الصحفيين وعدسات المصورين عن اطفالها، وسمحت مؤخرا لبراد بيت بزيارة أطفاله للمرة الأولى، منذ أن قامت بتحريك دعوى قضائية ضده فى 15 سبتمبر الماضي.