هيفاء وهبي تنشر صورة فستان باهظ الثمن وتعلن ندمها على شراءه!

تسعى دائما النجمة هيفاء وهبى لارتداء كل ما هو جديد فى عالم الموضة، لذلك تحرص على حضور عروض بيوت اللأزياء باستمرار لاختيار ما يناسبها من صيحات الموضة المختلفة، سواء فى الحفلات أو فى المناسابات الإجتماعية، وعلى الرغم من اعجاب هيفاء بأحد الفساتين التى تنتمى لأحد أهم بيوت الازياء العالمية، إلا أنها ندمت على شرائه مؤكدة عدم ارتدائه مطلقا.

لماذا ندمت هيفاء وهبي؟

وأرجعت  هيفاء وهبي سبب ندمها على شراء هذا الفستان بسبب وزنه الثقيل جدا والذى يجعلها لم تسطيع الحركه اثناء ارتدائه بالإضافة الى المعادن المصنوع منها التى قد تضر بجسدها، وكتبت على صفحتها قائلة:" لدي جاذبية غريبة للأزياء ولكنني ندمت على شراء هذا الفتسان منذ مارس الماضي،  لم أستطع حتى خلعه بسبب وزنه الثفيل والمعادن الضارة الموجوده به"، وبحسب متابعيها الذين تداولوا صورة الفستان أيضا فإنهم يتوقعون أن تكون قد دفعت فيه مبلغا كبيرا جدا.

جولة هيفاء وهبي فى باريس

وكانت هيفاء وهبى تتواجد فى باريس منذ عدة أيام لحضور عدد من عروض الأزياء الخاصة بأسبوع الموضة هناك، فهى واحدة من النجمات الحريصات على حضور أسبوع الموضة بباريس بشكل دائم.

ألبوم جديد لهيفاء وهبي

ومن المعروف أن هيفاء وهبى طرحت منذ فترة أغنيتين من أغنيات ألبومها الجديد بعنوان "ما تيجى نرقص" و"أهضم خبرية" استعدادا لطرح البومها الجديد التى انتهت من تسجيله مؤخراً.

صوتي لأجمل اطلالة براقة لهيفاء وهبي على المسرح

اي فستان ارتدت هيفاء وهبي في برنامج Project Runway؟

أبرز اطلالات الفنانات العربيات للعام 2012