هل تتفوق درة زروق على هند صبري بالأناقة؟

هند صبري حيث تتمتع كل من الفنانتين التونسيتين درة زروق وهند صبري بأسلوب أناقة مميز فهما تهتمان بإرتداء آخر صيحات الموضة ولا تترددان في التنويع بالإطلالات وتجربة التصاميم الجديدة. ومن الصعب أن نحكم من الأكثر أناقة بينهما فأحيانا تتفوق هند صبري ومرات درة زروق، لذلك قمنا باختيار بعض الصورلكل منهما لتحكمي بنفسك.

من أبرز إطلالات درة زروق و هند صبري الأخيرة كانت في مهرجان دبي السينمائي حيث ارتدت الفنانتان فستانين باللون الذهبي وكان فستان درة زروق طويل من تصميم هاني البحيري بقماش براق مع كاب على الأكتاف أما هند صبري فكان فستانها بقماش مطرز بالورود ومشكوك بالخرز مع ذيل طويل.

ونلاحظ أن كلا من درة زروق وهند صبري لاتمانعان بإرتداء بعض الفساتين الجريئة قليلا ولكن بشكل أنيق بعيد عن المبالغة كأن تطل هند صبري بفستان كحلي مكشوف الأكتاف مع شق طويل وفستان درة زروق الأحمر المكشوف عند الخصر.

بشكل عام نلاحظ أن درة زروق متابعة أكثر لصيحات الموضة وخاصة في الستايل الكاجوال فأسلوبها شبابي أكثر من هند صبري التي تعتمد اللوك الكلاسيكي أكثر.

في الصور يمكنك مشاهدة كل من درة زروق وهند صبري في إطلالات مختلفة لتعطينا رأيك وتحكمي بنفسك من منهما تتفوق على الاخرى في مختلف المناسبات المسائية والصباحية الكاجوال.

روابط

دنيا بطمة وبلقيس فتحي من الأكثر أناقة؟